ماركات الموبايل

وفقا لـ Antutu : هذه هي الهواتف الأفضل لشهر مايو ٢٠٢١

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 256

مجهود كبير يبذله القائمين على أداة Antutu الشهيرة لدراسة الأداء الفعلي للهواتف المحمولة العاملة حاليا في الاسواق. لكن مع الوقت استطاع Antutu أن يكون مصدر معلومات حقيقي غير متحيز. وغير منساق لأي اعلانات أو حتى محاولات للخداع. ما جعل القوائم التي يصدرها كل شهر تقع محل اهتمام المستخدمين والمحللين على حد سواء.

نستعرض سويا من خلال هذا التقرير الهواتف الأفضل حسب Antutu لشهر مايو ٢٠٢١. ونلاحظ هنا السيطرة الكبيرة لمعالج سنابدراجون ٨٨٨ المميز. والذي ياتي في كل الهواتف الرائدة التي تسيدت القائمة حتى الأن. ربما تختلف هذه النتيجة للشهور القادمة. لكن نرى أن سنابدراجون سيظل مسيطرا على الساحة لفترة طويلة نسبيا قادمة.

وطبعا هذه هي النتائج للهواتف العاملة بنظام اندرويد. حيث يوجد تصنيف مختلف لهواتف شركة ابل خاص بالمقارنة بين الهواتف وأجهزة التابلت التي تاتي بمعالجاتها التي ينتجها العملاق الامريكي الشهير.

الهواتف الافضل حسب تصنيف Antutu لشهر مايو

  • في المرتبة الأولى ياتي هاتف Black shark 4 Pro برصيد ٨٣٠٠٢٢ نقطة. وياتي الهاتف بمعالج سنابدراجون ٨٨٨ وذاكرة ١٢ و ٢٥٦ جيجا بايت.
  • في المرتبة الثانية ياتي هاتف Red Magic 6 Pro بمعالج سنابدراجون ٨٨٨ وذاكرة ١٦ و ٢٥٦ جيجا بايت وبرصيد نقاط ٨٢٩٩٠٠
  • برصيد ٨٢٨٧٤٨ نقطة ياتي هاتف Oneplus 9 Pro بمعالج سنابدراجون ٨٨٨ ايضا وذاكرة ١٢ و ٢٥٦ جيجا بايت في المرتبة الثالثة
  • رابعا وبنفس المعالج ياتي هاتف Oppo Find X3 Pro برصيد ٨٢٤٤٥١ نقطة وياتي الهاتف بذاكرة ١٢ و ٢٥٦ جيجا بايت
  • في المرتبة الخامسة ياتي Vivo X60 Pro plus وبنفس المعالج وذاكرة ١٢ و ٢٥٦ جيجا بايت وبرصيد نقاط ٨١٩٧٣٨
  • سادسا ياتي IQOO 7 بمعالج سنابدراجون ٨٨٨ ايضا وذاكرة ١٢ و ٢٥٦ جيجا بايت وبرصيد نقاط ٨١٧٨٦٧
  • سابعا ياتي هاتف Oneplus 9 بنفس المعالج وذاكرة ١٢ و ٢٥٦ جيجا بايت برصيد نقاط ٨١٥٥١٥

  • ثامنا ياتي هاتف Asus Rog 5 بنفس المعالج ايضا وذاكرة ١٦ و ٢٥٦ جيجا بايت ونقاط ٨١٢٨٣١ نقطة
  • في المرتبة التاسعة قبل الاخيرة ياتي هاتف Realme GT والذي تم حجب نتائجه لمدة ٣ شهور بتهمة التلاعب في نتائج الاختبارات الخاصة بـ Antutu .. وياتي الهاتف بمعالج سنابدراجون ٨٨٨ وذاكرة ١٢ و ٢٥٦ جيجا بايت وحقق ٨١٢٦٩٧ نقطة. ومن الواضح أن الهاتف ياتي اليوم في المكانة الحقيقية التي يستحقها بعد أن توقفت ريل مي عن غش النتائج من خلال برمجة الهاتف ليوجه كافة قوته لتقديم أفضل أرقام. على العكس من الأداء الفعلي للهانف.

  • وأخيرا ياتي هاتف Xiaomi mi 11 Ultra برصيد نقاط ٨٠٣٧٩٠ نقطة وياتي الهاتف بنفس المعالج وذاكرة ١٢٨ و ٥١٢ جيجا بايت

ونلاحظ في النهاية التفوق الملحوظ لمعالج سنابدراجون ٨٨٨ حيث تاتي الهواتف العشرة الأكثر قوة لشهر مايو مع هذا المعالج الرائد. وهو المعالج القادر على تقديم معدل انتاجية عالي مع استخدام طاقة قليل. ما يجعله المعالج الأساسي في معظم الهواتف الرائدة اليوم. وها هي نتائج الاختبارات الرسمية تؤكد على هذا الأمر.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !