ماركات الموبايل

آخر تسريبات هاتف Samsung grand prime plus 2018

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 3021

في الأونة الأخيرة انتشرت تسريبات حول هاتف Samsung grand prime plus 2018، حيث وجد مدون تقني شهير يدعى Deadman 96385 منضم لفريق XDA-Developers دليل أن الهاتف سيأتي بتقنية بصمة العين، حيث أرجع ذلك إلى ملفات البرامج الثابتة، لأنها احتوت على برنامج تشغيل يسمى ktd2692_iris، وهو ما يسمح بتنشيط تقنية الفلاش LED مما يؤدي إلى تنشيط تقنية بصمة العين.

كما أشارت الكثير من التسريبات إلى بعض المواصفات الموجودة في الهاتف مثل أنه من المحتمل أن يحتوي على معالج Exynos 7870، وشاشة بقياس 5.5 بوصة، وبدقة 540×960 بكسل، ومن المتوقع أن تكون حجم البطارية 3630 ميللي أمبير.

أما عن مواصفات هاتف Samsung Galaxy Grand Prime Plus في إصدار السابق والذي تم الإعلان عنه في شهر نوفمبر 2016، حيث جاء بهيكل مصنوع من البلاستيك، وأبعاد هي 144.8×72.1×8.9 مم، ووزن مقبول وهو 160 جراماً، كما يدعم الهاتف شريحتي اتصال ليتيح للمستخدم فصل جهات الاتصال بسهولة.

أقرأ المزيد: 5 هواتف أندرويد ستظهر خلال 2018 تستحق الانتظار

تصميم الهاتف مقبول يتناسب مع الكثير من المستخدمين، أما عن نوع الشاشة فهو PLS TFT، وقياسها 5.0 بوصة، ودقتها 540×960 بكسل، وهي تحتل نسبة 66.0% من مساحة الجهة الأمامية للهاتف، أما عن درجة السطوع الموجودة في الهاتف فهي 220 شمعة لكل بوصة، وهي درجة غير كافية للرؤية بوضوح تحت أشعة الشمس.

وفيما يتعلق بأداء الهاتف، حيث يعمل بنظام تشغيل أندرويد إصدار 6.0 مارشيملو، وبالنسبة لمعالج الهاتف فجاء من فئة Mediatek MT6737T، ومعالج رسوميات من نوع Mali-T720MP2، لأداء مقبول أثناء ممارسة الألعاب، وجاءت ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 1.5 جيجابايت ومساحة داخلية 8 جيجابايت، كما يستقبل الهاتف مساحة خارجية تصل إلى 256 جيجابايت.

الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية دقتها 8 ميجابكسل، وكاميرا أمامية دقتها 5 ميجابسكل، كما يستطيع الهاتف تصوير فيديو بدقة 720 بكسل بسرعة 30 لقطة في الثانية الواحدة.

أقرأ المزيد: مزايا وعيوب هاتف Samsung Galaxy J8 المعلن عنه حديثًا في مصر.

وبشأن المستشعرات فيحتوي الهاتف على مستشعر التسارع والقرب، وبطارية حجمها 2600 ميللي أمبير، كما أن الهاتف بإصدار عام 2016 متاح في الأسواق باللون الذهبي  والفضي والأسود.

هاتف Samsung Galaxy Grand Prime Plus متاح في الأسواق المصرية بسعر في حدود 1799 جنيه مصري، كما يمكن للمستخدم مشاهدة جميع أسعاره من خلال موقع ياقوطة.

كما انتشرت تسريبات عن هاتف Samsung Galaxy S10 الذي من المتوقع أن يأتي بمعالج من نوع Exynos 9820، بتردد3.30 جيجاهرتز وهذا يجعل الهاتف يعمل بشكل جيد جداً ولا يتعرض لأي عطل، كما أن هذا المعالج يعمل على توفير طاقة البطارية بصورة أقوى من المعالجات الأخرى، وبالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي فمن المتوقع أن تأتي بسعة 8 جيجابايت لإمداد المستخدم بأداء وسرعة قوية لا سيما أثناء ممارسة الألعاب أو القيام بمهام متعددة.

أقرأ المزيد: أسعار ومميزات وعيوب هاتف Samsung Galaxy J6 

على هذا النحو نشر موقع the Investor أن الهاتف سيأتي بحجمين بالنسبة للشاشة الأول بقياس 5.3 بوصة لهاتف Samsung Galaxy S10، والثانية بقياس 6.3 بوصة لهاتف Samsung Galaxy S10 plus، بجانب هذا فمن المتوقع ن تستغني سامسونج عن وجود سماعة المكالمات وتعتمد على تقنية الصوت المحيطة، كما هو موجود في هاتف vivo Nex S، بالإضافة إلى أن مستشعر بصمة الإصبع سيكون مدمج أسفل الشاشة.

وعن التقنيات الموجودة في الكاميرا لم تنتشر الكثير من التسريبات حولها غير أن الهاتف سيحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 13 ميجابكسل، كما شملت التسريبات احتواء الهاتف على تقنية التعرف على الوجه مثل الموجودة في هاتف iPhone X.

أقرأ المزيد: سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy Note9

من المتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف Samsung Galaxy S10 في شهر فبراير القادم، أما في هذه الأيام فقد اقترب موعد الكشف الرسمي عن هاتف Samsung Galaxy Note 9.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !