ماركات الموبايل

مواصفات وأسعار أبرز ملحقات الهواتف الذكية من سماعات وباور بنك وشواحن سيارات

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 2272

الهاتف الذكي جهاز متكامل، هذا مما لا شك فيه، فالهاتف الذكي عبارة عن وسيلة اتصال بالعالم الخارجي من خلال الاتصالات الخليوية أو الاتصال عبر الإنترنت، وسيلة للتصوير ووسيلة للاستماع للموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو أو الأفلام، وغيرها من الوظائف التي جعلت الهواتف الذكية من بين الأجهزة التي لا يمكننا الاستغناء عنها تحت أي ظرف من الظروف حالياً، ومع تكامل هذا الجهاز الذكي الرائع لا تقل أهمية ملحقات الهواتف الذكية بل تزيد، فلكي تتمكن من تحقيق أفضل تجربة استخدام ممكنة لهاتفك عليك أن تقوم بدعمه من خلال الملحقات الملائمة.

هناك العديد من الملحقات الخاصة بالهواتف الذكية، فالسماعات تعد من بين هذه الملحقات، البطاريات الخارجية القابلة للشحن والمعروفة باسم باور بنك أيضًا تعد من بين أهم ملحقات الهواتف الذكية وأكثرها انتشارًا وضرورة في الاستخدام حاليًا، بالإضافة إلى عدد كبير آخر من الملحقات المختلفة، وهذا هو ما سنهتم به اليوم.

من خلال هذا المقال سنستعرض معكم أكثر ملحقات الهواتف الذكية شعبية في السوق المصري من أجهزة باور بنك وسماعات رأس وهي الملحقات المتوفرة على موقع ياقوطة.

أبرز ملحقات الهواتف الذكية وأكثرها شعبية

بطاريات الشحن الخارجية “باور بنك”

مع زيادة إمكانيات الهواتف الذكية تزداد قدرتها على استهلاك طاقة البطارية وهو ما أعطي لبطاريات الشحن الخارجية أو الباور بنك شعبية كبيرة وجعلها من أكثر ملحقات الهواتف الذكية أهمية، ويحفل السوق المصري بعدد كبير من أنواع أجهزة الباور بنك المختلفة التي يمكنكم اختيار ما يناسبكم منها، ومن بينها ما سنستعرضه في السطور القادمة والتي تحتل الصدارة كأكثرها شعبية في السوق المصري.

باور بنك Promate BoltQC سعة 9000 ميللي أمبير في الساعة

مواصفات وأسعار أبرز ملحقات الهواتف الذكية من سماعات وباور بنك وشواحن سيارات

أحد أفضل أنواع الباور بنك المتوفرة في السوق المصري بفضل دعمها لتقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 وهو ما يجعله الأسرع والأعلى كفاءة وفعالية من بين مختلف أنواع الباور بنك المتوفرة في مصر، تبلغ سعة الباور بنك 9000 ميللي أمبير في الساعة مما يعني قدرته على شحن هاتفك لمرتين كاملتين في حالة ما إن كانت سعة بطاريته تبلغ 4500 ميللي أمبير في الساعة، ويعتمد الباور بنك على منفذين USB بقوة 5 فولت وتردد 2.5 أمبير بحد أقصى وهو ما يجعل الباور بنك أسرع من الأجهزة المنافسة بواقع أربعة أضعاف.

يبلغ سعر باور بنك Promate BoltQC حوالي 250 جنيه مصري ويمكنك المقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

باور بنك Xiaomi Power Bank 2i سعة 10000 ميللي أمبير في الساعة

مواصفات وأسعار أبرز ملحقات الهواتف الذكية من سماعات وباور بنك وشواحن سيارات

باور بنك رائع من Xiaomi بسعة ضخمة تبلغ 10000 ميللي أمبير في الساعة، الباور بنك يدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 المطوّرة عبر كوالكوم والتي تدعم الشحن السريع بقدرة على شحن هاتفك من صفر إلى 80 بالمائة في 60 دقيقة فقط بتفوق بنسبة 75 بالمائة من أي باور بنك عادي آخر، ويمتاز الباور بنك بسعة قوية تكفي لشحن هاتف ببطارية سعة 4000 ميللي أمبير في الساعة مرتين ونصف كاملتين دون لحاجة لشحنه.

يدعم الباور بنك كافة الهواتف الذكية سواء العاملة بنظام تشغيل اندرويد أو العاملة بنظام تشغيل iOS كما يتضمن منفذي USB لإمكانية الشحن السريع لهاتفين في الوقت نفسه، كما يتضمن الباور بنك خاصية Smart Adaptive Charging التي تعمل على الحفاظ على حالة البطارية عند شحنها.

يبلغ سعر باور بنك Xiaomi Power Bank 2i حوالي 450 جنيه مصري ويمكنكم المقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

سماعات الرأس

سماعة أذن Apple AirPods

مواصفات وأسعار أبرز ملحقات الهواتف الذكية من سماعات وباور بنك وشواحن سيارات

رغم ارتفاع سعرها إلا أنه لا يمكننا الحديث عن أبرز ملحقات الهواتف الذكية وخاصة سماعات الأذن منها دون الحديث عن سماعة Apple AirPods المتميزة التي تتمتع بعدد كبير من الإمكانيات سواء على مستوى شريحة المعالج الداخلية القوية للغاية، بالإضافة إلى التقنيات السمعية الرائعة وأيضاً خصائص التشغيل ودعم إمكانيات الذكاء الاصطناعي عبر دعم خدمات المساعدة الذكية سيري المتميزة.

يبلغ سعر سماعة Apple AirPods حوالي 3500 جنيه مصري ويمكنكم المقارنة بين افضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

سماعة أذن Samsung U Flex

مواصفات وأسعار أبرز ملحقات الهواتف الذكية من سماعات وباور بنك وشواحن سيارات

سماعة سامسونج اللاسلكية الرائعة المدعومة بعدد كبير من المواصفات الرائعة للغاية، فالسماعة تمتاز بتقنيات صوتية استثنائية مثل دعم ومحاكاة الصوت المحيطي وقوة صوت البيس ووضوح ودقة تفاصيل الصوت حتى مع الترددات المرتفعة ومستويات الصوت العالية، السماعة أيضًا تمتاز بتصميم رائع كما تدعم تقنية الاتصال اللاسلكي بلوتوث 4.2 القوية، كما تمتاز ببطارية قوية للغاية قادرة على العمل حتى 10 ساعات من الاستماع للموسيقى و9 ساعات من إجراء المكالمات وأيضًا 250 ساعة على وضع الاستعداد.

يبلغ سعر سماعة أذن Samsung U Flex حوالي 1000 جنيه مصري ويمكنكم المقارنة بين أفضل عروضها في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

شواحن السيارات

شاحن سيارة Promate Aria-2

مواصفات وأسعار أبرز ملحقات الهواتف الذكية من سماعات وباور بنك وشواحن سيارات

شاحن سيارة رائع للغاية من Promate التي تعد واحدة من أبرز الشركات ملحقات الهواتف الذكية المختلفة، وفي هذا الشاحن تقدم لنا ما لا يتوفر في كافة شواحن السيارات لأخرى، فهذا الشاحن يتضمن سماعة بلوتوث لاسلكية صغيرة يمكن استخدامها وقت الحاجة ومتوافقة مع مختلف الهواتف الذكية، أما الشاحن نفسه فيتمتع بإمكانيات متميزة مثل إمكانية شحن هاتفين في الوقت نفسه، حماية بطاريات الهواتف، خفض درجة حرارة الهواتف بالإضافة إلى توافقه مع مختلف السيارات ومختلف الهواتف الذكية أيضًا.

يبلغ سعر شاحن سيارة Promate Aria-2 حوالي 399 جنيه مصري ويمكنكم المقارنة بين أفضل عروض أسعاره من خلال موقع ياقوطة.

شاحن سيارة Xiaomi Mi 2 X 1

مواصفات وأسعار أبرز ملحقات الهواتف الذكية من سماعات وباور بنك وشواحن سيارات

شاحن السيارة الأكثر متانة وقوة ومتانة من بين كافة شواحن السيارات المتوفرة في الأسواق المصرية، فالشاحن يتمتع ببناء معدني خارجي قوي للغاية، أما داخليًا فيمتاز بإمكانيات أمان مختلفة يمكنها أن تشحن هاتفين في الوقت نفسه دون أية مشكلة ومع تخطي ارتفاع درجة حرارة الهواتف أو الشاحن، لذا يعد هذا الشاحن من Xiaomi من بين الأكثر أمانًا في الأسواق بالفعل.

يبلغ سعر شاحن سيارة Xiaomi Mi 2 X 1 حوالي 385 جنيه مصري ويمكنكم المقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

بالإضافة لما سبق هناك الكثير من ملحقات الهواتف الذكية التي تستحق التجربة والاختبار والتي يمكنكم الاطلاع عليها من خلال موقع ياقوطة، ولا تفوتوا متابعة قوائمنا لأفضل الهواتف الذكية وتطبيقاتها وملحقاتها التي ننشرها تباعًا عبر موقع موبايلز جيت.

ملحوظة:

  • الأسعار الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !