ماركات الموبايل

أحدث تسريبات هاتفي Huawei الرائدين القادمين Huawei Mate 20 Pro وHuawei Mate 20

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 2505

تعد سلسلة هواتف Huawei Mate من بين أفضل الهواتف الرائدة على الإطلاق بفضل قوتها الفائقة وشاشاتها الكبيرة، وقد توَج هذا التفوق باعتبار هاتف Huawei Mate 10 Pro من بين أفضل هواتف عام 2017. وها هو عام 2018 ينتظر الكشف عن هواتف هذه الفئة الرائدة لهذا العام هاتفي Huawei Mate 20 وهاتف Huawei Mate 20 Pro بعد أن تعرفنا بالفعل على هاتف Huawei Mate 20 Lite الذي تم الإعلان عنه رسميًا منذ فترة قريبة.

اليوم من خلال هذا التقرير نتعرف على أحدث التسريبات المتعلقة بالهاتفين الرائدين القادمين Huawei Mate 20 وHuawei Mate 20 Pro المتوقع الكشف عنهما خلال الشهر الجاري.

كل ما نعرفه عن هاتف Huawei Mate 20 Pro

نتحدث عن هاتف Huawei Mate 20 Pro أولًا لأنه الهاتف الأكثر إثارة للفضول والمتوقع أن يكون الأكثر جذبًا لانتباه المتابعين. ويتبين من الصور المسربة للهاتف أنه سيتميز بتصميم رائع من حيث اللمعة واستخدام الزجاج والخطوط الدائرية والمنحنية التي تميزه، مع غياب وجود ماسح للبصمة في ظهر الهاتف. وقد كشفت تسريبات أحد المواقع أن هاتف Huawei Mate 20 Pro سيُطرح بثلاثة ألوان، الأسود والازرق وإصدار Twilight المتدرج والذي ظهر من قبل في هاتف Huawei P20 Pro.

أحدث تسريبات هاتفي Huawei الرائدين القادمين Huawei Mate 20 Pro وHuawei Mate 20

وقد أشارت تسريبات أخرى إلى أن الهاتف سيتضمن سماعات لاسلكية شبيهة بسماعات Apple AirPods سيتم شحنها لاسلكيًا من خلال الهاتف نفسه، وستتميز السماعة اللاسلكية التي ستحمل اسم Freebuds 2 Pro بصوت عالي الجودة بالإضافة إلى دمج خصائص مساعد جوجل الذكي، وستعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقليل الضوضاء، كما ستعتمد السماعة على تقنية مميزة لزيادة فعالية التقاط الميكروفون للأصوات.

أحدث تسريبات هاتفي Huawei الرائدين القادمين Huawei Mate 20 Pro وHuawei Mate 20

نعود إلى هاتف Huawei Mate 20 Pro ذاته للحديث عن إمكانياته وخصائصه، فقد أشار موقع كوري جنوبي إلى أن الهاتف سيأتي بشاشة بقطر 6.9 بوصة مصنوعة من شرائح OLED المقدمة من سامسونج. كما أكدت التقارير أن الهاتف سيأتي بماسح بصمة مدمج أسفل الشاشة كالذي ظهر مع هاتف Huawei Mate RS Porsche Design.

أحدث تسريبات هاتفي Huawei الرائدين القادمين Huawei Mate 20 Pro وHuawei Mate 20

داخليًا سيعتمد هاتف Huawei Mate 20 Pro على أحدث معالجات Huawei معالج Kirin 980 والذي تشير كافة التقارير إلى أنه سيحظى بعدد كبير من التقنيات المتميزة وسيتضمن قوة هائلة ستجعل الهاتف من أقوى وأسرع الهواتف في العالم. وسيعمل الهاتف طبقًا للتقارير بنظام تشغيل أندرويد 9 Pie بواجهة مستخدم EMUI 9. أما كاميرا الهاتف الخلفية فهي ثلاثية العدسات مرتبة في مربع يتضمن إضاءة فلاش ليد أيضًا وقد ظهر الهاتف بالفعل في صورة لرجل يحمل الهاتف في قطار ليكشف عن جزء من ظهره وجزء من مقدمته. بينما لم تتوفر المزيد من المعلومات حول باقي مواصفات الهاتف سواء إصدارات الذاكرة العشوائية أو الداخلية أو البطارية.

كل ما نعرفه عن هاتف Huawei Mate 20

أما عن إصدار Huawei Mate 20 فستختفي فيه بعض الإمكانيات والمواصفات المميزة لهاتف Huawei Mate 20 Pro من بينها عدم وجود ماسح البصمة المدمج أسفل الشاشة ليحل محله ماسح البصمة العادي في ظهر الهاتف وهو ما يتضح من خلال الصور المسربة التي تكشف أيضًا عن وجود شق صغير للغاية أعلى الشاشة على عكس الشق الأكبر الموجود في شاشة هاتف Huawei Mate 20 Pro، وهو ما يعني أن الهاتف قد لا يتضمن المستشعرات الأمامية اللازمة لخاصية التعرف على الوجوه.

أكدت بعض التسريبات الأخرى الخصائص المذكورة في الفقرة السابقة، حيث كشفت أن الهاتف سياتي بشاشة بقطر 6.3 بوصة بشق صغير في الأعلى مع وجود ماسح بصمة في ظهر الهاتف بالإضافة إلى سماعات ستيريو. كما أشارت إلى أن الهاتف سيحظى بنظام التصوير الخلفي ذاته المتوفر في هاتف Huawei Mate 20 Pro وأكدت التسريبات إلى أن الهاتف سيعتمد على الزجاج في صناعة جسمه وهو ما يسمح بدعمه للشحن اللاسلكي.

أحدث تسريبات هاتفي Huawei الرائدين القادمين Huawei Mate 20 Pro وHuawei Mate 20

أما عن باقي المواصفات فتشير التقارير إلى أن الهاتف سيعتمد على معالج Kirin 980 وسيصدر بإصدار بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت بذاكرة داخلية 128 جيجابايت. وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 9 Pie بواجهة مستخدم EMUI 9. وسيعتمد الهاتف على بطارية سعة 4200 ميللي أمبير في الساعة.

اتاحة وسعر هاتفي Huawei Mate 20 Pro وHuawei Mate 20

سيتم الكشف رسميًا عن الهاتفين من خلال مؤتمر خاص سيعقد في لندن يوم السادس عشر من أكتوبر الجاري. أما عن السعر المتوقع للهاتفين فتشير بعض التقارير إلى أن هاتف Huawei Mate 20 Pro قد يصل سعره إلى 732 دولار أمريكي دون أي إشارة لسعر الهاتف الآخر.

وبمجرد طرح الهاتفين رسميًا سننقل لكم كل ما يتعلق بالمواصفات الرسمية لهما، وبمجرد طرحهما في السوق المصري ستتمكنون من معرفة سعر هاتف Huawei Mate 20 Pro وسعر هاتف Huawei Mate 20 والمقارنة بين أفضل عروض أسعار الهاتفين في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !