ماركات الموبايل

أحدث تسريبات هاتف Oppo F10 Pro الجديد

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 10006

تعتبر شركة oppo واحدة من اشهر شركات صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم. واستطاعت الشركة الصينية أن تحفظ لنفسها مكانة سوقية عالية جدا نتيجة اهتمامها بتصنيع الكاميرات الأمامية الخاصة بالهواتف الذكية التي تقوم بانتاجها وذلك بشكل يحفظ لها القدرة على تقديم جودة صور سيلفي عالية الدقة ومميزة الى اقصى درجة. وخاصة احدث هواتفها Oppo F10 Pro

ومؤخرا تقول العديد من التسريبات في العديد من المواقع والمدونات المهتمة بمتابعة احدث اصدارات الهواتف الذكية في الاسواق، ان الهاتف الذكي Oppo F10 Pro سيصدر في الاسواق قريبا. الامر الذي جعل الكثير من المستخدمين المهتمين بهواتف أوبو يسعون لمعرفة أحدث المواصفات الفنية الخاصة بهذا الهاتف وما هي المميزات التي ياتي بها.

ونلاحظ أن الهاتف ركز على التصميم الحديث للهواتف الذكية الذي يعطي الشاشة القدرة الاكبر على التمدد من اجل الوصول لاكبر مساحة ممكنة من الشاشة من الامام. ايضا ياتي الهاتف بالعديد من المميزات فيما يتعلق بالكاميرات الامامية والخلفية. مع بطارية قادرة على العمل لفترة زمنية طويلة. وهي مجموعة من الخصائص الهامة والتي تهم العديد من المستخدمين في قطاع الهواتف الذكية.

احدث تسريبات الهاتف الذكي Oppo F10 Pro

  • وعلى صعيد التصميم ياتي تصميم الهاتف منتميا لفئة الهواتف الذكية الجديدة من حيث استحواذ الشاشة على اكبر مساحة ممكنة من مقدمة الهاتف. كما ياتي الهاتف مع ثقب صغير يحتوي على الكاميرا الأمامية. الأمر الذي يجعل استحواذ الشاشة على المساحة الامامية للهاتف اكبر ما يمكن.
  • أما عن الشاشة نفسها فمن المتوقع ان ياتي الهاتف مع شاشة بقياس 6 أنش تدعم اللمس المتعدد. ومعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 855 ثماني النواة.
  • أما الميزة الأكبر التي ياتي بها الهاتف فهي دعمه لشبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع والخامس على حد سواء. الامر الذي يجعله واحد من اول الهواتف على مستوى العالم والذي ياتي مع دعم لشبكة الجيل الخامس من الهواتف الذكية. الأمر الذي سيجعل الاتصال بالأنترنت أسرع بكثير بالاضافة للعديد من قدرات الشبكة التي ستكون أفضل وأسرع من شبكات الجيل الرابع.
  • ولا تتوقف المميزات التي يقدمها الهاتف عند الشبكة فحسب. بل ان الهاتف سياتي – وفق التسريبات – مع كاميرات رباعية فيما يتعلق بالكاميرا الخلفية. وتاتي دقة هذه الكاميرات 45+21+16+16 ميجا بيكسل الامر الذي سينقل مستوى اداء الهاتف على مستوى التصوير الى ابعاد جديدة تماما ومختلفة عن العديد من الهواتف الذكية الأخرى.
  • أما الكاميرا الأمامية فتأتي مزدوجة 25+12 ميجا بيكسل الامر الذي يجعل قدراتها فيما يتعلق بالتقاط صور السيلفي مميزة للغاية.
  • من المتوقع ان ياتي الهاتف مع نظام التشغيل اندرويد 9 pie والذي يعتبر احدث نظام تشغيل من اندرويد، ايضا ياتي الهاتف مع ذاكرة داخلية 64 او 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية (رامات) 6 او 8 جيجا بايت حسب اصدار الهاتف.
  • وأخيرا وعلى صعيد البطارية ياتي الهاتف ببطارية تصل الى 4500 ملي امبير داعمة للشحن السريع. الامر الذي يجعل الهاتف واحد من الهواتف الذكية التي تاتي ببطارية قوية قادرة على العمل لفترة زمنية طويلة دون الحاجة لاعادة الشحن

ملاحظات

Oppo F10

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !