أحدث تسريبات هاتف Oppo F10 Pro الجديد

تعتبر شركة oppo واحدة من اشهر شركات صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم. واستطاعت الشركة الصينية أن تحفظ لنفسها مكانة سوقية عالية جدا نتيجة اهتمامها بتصنيع الكاميرات الأمامية الخاصة بالهواتف الذكية التي تقوم بانتاجها وذلك بشكل يحفظ لها القدرة على تقديم جودة صور سيلفي عالية الدقة ومميزة الى اقصى درجة. وخاصة احدث هواتفها Oppo F10 Pro

ومؤخرا تقول العديد من التسريبات في العديد من المواقع والمدونات المهتمة بمتابعة احدث اصدارات الهواتف الذكية في الاسواق، ان الهاتف الذكي Oppo F10 Pro سيصدر في الاسواق قريبا. الامر الذي جعل الكثير من المستخدمين المهتمين بهواتف أوبو يسعون لمعرفة أحدث المواصفات الفنية الخاصة بهذا الهاتف وما هي المميزات التي ياتي بها.

ونلاحظ أن الهاتف ركز على التصميم الحديث للهواتف الذكية الذي يعطي الشاشة القدرة الاكبر على التمدد من اجل الوصول لاكبر مساحة ممكنة من الشاشة من الامام. ايضا ياتي الهاتف بالعديد من المميزات فيما يتعلق بالكاميرات الامامية والخلفية. مع بطارية قادرة على العمل لفترة زمنية طويلة. وهي مجموعة من الخصائص الهامة والتي تهم العديد من المستخدمين في قطاع الهواتف الذكية.

احدث تسريبات الهاتف الذكي Oppo F10 Pro

ملاحظات