ماركات الموبايل

أحدث تسريبات هاتف Samsung Galaxy A30e

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 2006

على الرغم من أن الفترة التي مرت على اطلاق شركة سامسونج العملاق الكوري المتخصص في صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم على اطلاق الفئة A والتي تم اعادة تصميمها من جديد من اجل جذب المزيد من المستخدمين في الفئة المتوسطة من الهواتف الذكية ومنافسة العديد من الشركات الصينية التي أصبحت تشكل خطرا كبيرا على سامسونج. إلا أنه من الواضح أن سامسونج قد قررت الدفع بالمزيد من الهواتف الذكية تحت نفس الفئة، وهو الهاتف الذكي Samsung Galaxy A30e والذي تدور حوله العديد من التسريبات الذي نستعرضها معكم من خلال هذا التقرير.

لكن يجب التنويه الى أن المواصفات الفنية التي ياتي بها الهاتف تدور في فلك التسريبات. ما يعني أن المواصفات النهائية سيتم الاعلان عنها في مرحلة قادمة. وحتى يتم الاعلان عن المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف بشكل رسمي تظل المواصفات الفنية قابلة للتغير حسب تغير أوضاع الصناعة وقواعد المنافسة في سوق الهواتف الذكية.

يأتي هاتف Samsung Galaxy A30e مع شاشة بحجم ٦.٤ أنش ويعتبر هذا الحجم جيد لمحبي مشاهدة مقاطع الفيديو والافلام والمسلسلات على شاشة الهاتف بالاضافة لمحبي ممارسة الالعاب الالكترونية عبر الهاتف حيث يعتبر هذا الحجم من الأحجام الكبيرة الخاصة بشاشة الهواتف الذكية.

يأتي الهاتف أيضا مع معالج من نوع Exynos 7904 وهو نفس المعالج المستخدم في الهاتف الذكي Samsung Galaxy A20  الأمر الذي يدل على أن الهاتف الجديد من سامسونج سيلعب هو الأخر في الفئة المتوسطة الخاصة بالهواتف الذكية. وسيكون لاعب أساسي ومنافس قوي في هذه الفئة.

وكان الهاتف قد حقق نتيجة ١٣١٩ نقطة في الأنوية الأحادية و ٤١١٦ في الأنوية المتعددة من خلال التسريبات الخاصة بـGeekbench وهي نتائج جيدة فيما يتعلق بهاتف ينتمي وينافس في فئة الهواتف المتوسطة

ويهتم قطاع كبير من المستخدمين بالمعالج الخاص بالهواتف الذكية ومدى قدرتها على تقديم معدل اداء عالي ومميز. حيث يعتبر المعالج النقطة الأهم في أداء أي هاتف ذكي.

لكن ما سيحدد فعلا قدرة هاتف Samsung Galaxy A30e على المنافسة هو السعر الذي سيأتي به. وحتى الأن فلم يتم تحديد سعر معين يأتي به الهاتف. لكن يمكن معرفة السعر بمجرد اصدار الهاتف بشكل رسمي من خلال موقع ياقوطة.

تسريبات

مزايا وعيوب هاتف Samsung الاقتصادي الجديد Samsung Galaxy A20e

لكن يجب أن ننوه على أن المعلومات التي لدينا حتى الأن تدور في فلك التسريبات. ما يعني أن الهاتف الجديد من الممكن أن تتغير المواصفات الفنية الخاصة به عند الاصدار النهائي للهاتف. ما يعني أن الفترة القادمة سيتحدد على أساسها الكثير من التفاصيل بخصوص هاتف Samsung Galaxy A30e والمواصفات النهائية التي سيأتي بها الهاتف.

من المتوقع أيضا أن ياتي الهاتف مع مجموعة من المواصفات القياسية التي نجدها في العديد من الهواتف الذكية اليوم. فمثلا من المتوقع أن يأتي الهاتف مع دعم شبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع بالاضافة للقدرة على تشغيل شريحتين هواتف ذكية ما يساعد المستخدمين على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين بالاضافة للقدرة على الاستفادة بالعروض التي تقدمها شركات الهواتف المحمولة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !