ماركات الموبايل

أحدث تسريبات هاتف Samsung Galaxy Z Fold5 الجديد من سامسونج

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 6499

مع توقع إطلاق Galaxy Z Fold5 وZ Flip5 في وقت قريب للغاية. حسب ما تعلنه العديد من التسريبات، يمكننا الآن التطلع إلى بعض التسريبات والتوضيحات الخاصة في اللحظة الأخيرة. وفقا ل tipster Ice Universe منذ فترة طويلة الذي يحمل سجلا حافلا من حيث تسريبات Samsung، لن يتم إطلاق Galaxy Z Fold5  مع تصنيف مقاومة الغبار والماء IP58.

تسريبات Galaxy Z Fold5

  • تأتي أحدث تغريدة من Ice Universe بعد تقرير حديث اقترح إطلاق Z Fold5 وZ Flip5 بتصنيف IP58 الذي سيكون الأول للهواتف القابلة للطي. من المرجح أن تحتفظ المواد القابلة للطي القادمة من سامسونج بتصنيف IPX8 لمقاومة الماء الموجودة في سابقاتها.
  • بالإضافة إلى إنكار شائعات تصنيف IP58، تشير التسريبات إلى أن التجعد الموجود على اللوحة الداخلية ل Z Fold5 سيكون هو نفسه كما هو الحال في Z Fold4 مدعيا أن التجعد يبدو “لا يمكن تمييزه” بين الجهازين.
  • هذه بالطبع ليست التسريبات الوحيدة الخاصة بالهاتف. لكنها التسريبات الأكثر دقة والتي يمكن أن نراها بالفعل في الهواتف الجديدة القابلة للطي من سامسونج.

  • وكانت فكرة مقاومة الماء واحدة من أكثر المطالبات التي طالب بها محبي وعشاق سامسونج. في أن تكون موجودة في الهواتف القابلة للطي. من ناحية أخرى تعتبر هذه الميزة من المميزات التي يصعب وضعها في الهواتف القابلة للطي بالذات نتيجة الديناميكية التي تعمل بها والتي تجعل من الضروري تأثر الهاتف داخليا في حالة تعرضه للمياه أو الأتربة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !