ماركات الموبايل

أحدث تسريبات مجموعة هواتف iPhone 11 المُنتظر الكشف عنها قريبًا

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 1102

كشفت مختلف شركات الهواتف الذكية عن هواتفها الرائدة لعام 2019 واتضحت خريطة هذه الفئة المتميزة للعام الجاري، ولم يبق سوى إعلان Huawei عن مجموعة Huawei Mate 30 بعد إعلانها عن Huawei P30 Pro في وقت سابق، وأيضًا لم يبقى سوى أن تكشف Apple أحد اللاعبين الأساسيين في سوق الهواتف الذكية عن مجموعة هواتفها الجديدة لعام 2019 والتي سنطلق عليها اسم iPhone 11 مبدئيًا لحين الكشف عنها رسميًا.

بعد فترة قليلة من إعلان Apple عن هواتفها لعام 2018 والتي تضمن iPhone XS وiPhone XS Max وiPhone Xr، بدأت تسريبات وشائعات المجموعة الجديدة iPhone 11 في الظهور، ومع اقتراب الإعلان رسميًا عن هذه الهواتف ازدادت حدة هذه التسريبات وبدأت تتضح بشكل كبير مما يعطينا صورة تتضمن الكثير من التفاصيل المتعلقة بمجموعة هواتف العملاق الأمريكي المقبلة.

في هذا التقرير جمعنا أحدث وأهم تسريبات مجموعة هواتف Apple المقبلة iPhone 11 وهي التسريبات التي تعطينا صورة أوضح لمجموعة الهواتف التي ينتظرها العالم.

أحدث تسريبات مجموعة هواتف iPhone 11

تشير التسريبات الأخيرة إلى أن المجموعة التي ستتكون من ثلاثة هواتف لن تشهد أية تغييرات على مستوى التصميم الخارجي المتعلق بالشاشة حيث ستعتمد على تصميم الشق العريض الذي ظهرت مع هاتف iPhone X عام 2017 والمستمر حتى هواتف العام الماضي ويبدو أنه سيستمر مع هواتف العام الجاري.

وعلى الرغم من الإعلان عن خطط Apple للتخلي عن شاشات Liquid Retina من فئة LCD، إلا ان هذه الخطط يبدو أنها ستتأجل للعام المقبل حيث ستعتمد هواتف iPhone 11 على نسخ معدلة ومحسنة من الشاشات نفسها، وقد أكدت التسريبات الأخيرة أن هذه الشاشات ستمتاز بعدد كبير من التحسينات الجديدة إلا أنه من غير المتوقع أن يتم رفع دقة عرض المحتوى.

أحدث تسريبات مجموعة هواتف iPhone 11 المُنتظر الكشف عنها قريبًا

بالانتقال إلى الكاميرات، تتأكد التسريبات المتعلقة بوجود كاميرا خلفية متعددة العدسات بترتيب في إطار مربع، وتكشف التسريبات عن أن النسخ الرائدة من الهواتف الجديدة ستتضمن كاميرا خلفية ثلاثية العدسات تنتمي إحداها للعدسات فائقة العرض والتي توفر زاوية رؤية تبلغ 120 درجة، كما ستمتاز بقدرة أفضل على التقاط الصور بتأثير بوكيه بالإضافة إلى دعمها لتصوير الفيديو بجودة 4K بمعدل 30 إطار في الثانية مع تحسين جودة تسجيل الصوت بفضل الميكروفون المحسن الذي سيتم الاعتماد عليه، أما على مستوى البرمجيات، فتشير التسريبات إلى أن تطبيق الكاميرا سيكون مدعومًا بإمكانيات المساعدة الذكية Siri لتحسين تحديد المشاهد وإعادة إنتاج الألوان.

أحدث تسريبات مجموعة هواتف iPhone 11 المُنتظر الكشف عنها قريبًا

وعلى الرغم من عدم توافر معلومات كافية حول الكاميرا الأمامية إلا أن التسريبات تؤكد أن خاصية Face ID ستحظى ببعض التحسينات حيث ستمتاز بسرعة أكبر، كما أشارت بعض التقارير إلى أن نظام خاصية Face ID قد يتمكن من العمل على مسافات أقصر وبزوايا أعرض.

داخليًا تقول التسريبات إلى أن مجموعة هواتف iPhone 11 ستعتمد على معالج مركزي جديد من Apple من المتوقع أن يسمى A13 Bionic وسيُدعم هذا المعالج بذاكرة عشوائية تصل إلى 4 جيجابايت رام في الإصدارات الرائدة من الهاتف، أما فيما يتعلق بالمساحات الداخلية فتشير التقارير إلى أن المساحة الداخلية ستبدأ من 128 جيجابايت وقد تتراوح في الإصدارات الأخرى ما بين 256 جيجابايت و512 جيجابايت، وتؤكد التسريبات أن كل ما قيل حول دعم بطاقات الذاكرة الخارجية حتى 1 تيرابايت لن يتحول إلى حقيقة مع هواتف العام الجديد.

أحدث تسريبات مجموعة هواتف iPhone 11 المُنتظر الكشف عنها قريبًا

آخر ما كشفت عنه تسريبات مجموعة هواتف iPhone 11 هو اعتماد المجموعة الجديدة على لوح زجاجي جديد غير لامع في الظهر، كما تؤكد التسريبات إلى أن شعار الشركة سيمتاز بتأثير قوس قزح في بعض الإصدارات وهو ما لا يمكننا تخيله حتى هذه اللحظة وسننتظر اكتشافه عند الإعلان عن الهاتف.

وأخيرًا تؤكد مصادر هذه التسريبات الأخيرة التي تناولناها على دقتها وصحتها، وهو ما لا يمكننا الجزم به قطعًا ولكن بإمكاننا ترجيحه على أقل تقدير، وعلى أي حال ليس علينا سوى انتظار الأسابيع القليلة المقبلة التي ستشهد الإعلان عن مجموعة هواتف iPhone 11 الجديدة للعام الحالي.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !