أحسن الهواتف الذكية بسعر 5000 إلى 6000 جنيه مصري

حتى فترة قريبة كانت فئة الهواتف المتوسطة وتحديدًا من سعر 5000 إلى 6000 جنيه مصري، تسمى لدى الكثير من عشاق ومحبي الهواتف الذكية بالفئة الفقيرة. ولكن ومع الانتعاشة التي انتابت العديد من الشركات أصبحت تلك الفئة واحدة من أكثر الفئات السعرية طرحًا للعديد من الهواتف الذكية دومًا، وأصبح العثور على هاتف ذكي أمر محير بعد تعدد وتنوع العديد والعديد من الهواتف الذكية، وسنستعرض في المقال التالي أهم الهواتف وأكثرها رواجًا بسعر 5000 لـ 6000 جنيه مصري تقريبًا.

أسعار باقات فودافون فليكس الجديدة

هاتف Sony Xperia X

واحد من أحدث هواتف سلسة سوني الشهيرة، وفئة الـ X هي التطور والامتداد لسلسة سوني الشهيرة Z. وسنتعرف على أهم مواصفات الهاتف.

يمكنك الحصول على هاتف Sony Xperia X بسعر يبدأ من 5375 جنيه مصري.

هاتف Samsung Galaxy J7 Pro

حتى فترة قريبة كانت سامسونج لا تهتم اهتمامًا ملموسًا بالهواتف متوسطة الإمكانيات والمواصفات، حتى جاء الحصان الأسود لهواتف سامسونج لعام 2017 وسنتعرف على أهم مواصفاته.

يمكنك الحصول على هاتف Samsung Galaxy J7 Pro 2017 بسعر يبدأ من 5025 جنيه مصري.

أيهما أفضل، Huawei Mate 10 أم Huawei Mate 10 Pro

هاتف Oppo F3

واحد من أفضل ما قدمت شركة Oppo في عام 2017، يتميز بمواصفات ومميزات عديية مقارنة بالمنافسين وفئته السعرية خاصة مع وجود كاميرا سيلفي مزدوجة به، وسنتعرف على أهم مواصفاته.

يمكنك الحصول على هاتف Oppo F3 بسعر يبدأ من 5549 جنيه مصري.

لماذا كاميرات هواتف أبل وسامسونج الأفضل؟

لعشاق التصوير: أفضل الهواتف بكاميرا سيلفي بفلاش أمامي

• أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.
• نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.