ماركات الموبايل

أسعار موبايلات شاومي في مصر 2017

التصنيف : اسعار

عدد المشاهدات : 4167

على الرغم من عمرها الحديث في عالم الهواتف الذكية فرضت شركة شاومي الصينية نفسها كمنافس شرس للعديد من الشركات العملاقة والرائدة في هذا المجال خاصة وأن هواتف شاومي دائمًا ما تتميز بأسعارها المنخفضة بالمقارنة مه هواتف لشركات أخرى تحمل نفس المواصفات تقريبًا.

وبالنظر إلى الشركات المتميزة في سوق الهواتف الذكية حول العالم سنجد أن شركة شاومي باتت واحدة من تلك الشركات وتعتبر المنافس الأبرز لمثلث الشركات الرائدة آبل و سامسونج و هواوي، حيث أن العديد من المهتين بالهواتف الذكية حول العالم يرونها المنافس الأكثر شراسة لهذه الشركات الثلاثة.

 

موبايلات شاومي 2017 | بوابة الموبايلات

 

أسعار هواتف شاومي في مصر خلال شهر يوليو 2017

عندما يقرر المستخدم شراء هاتف من إنتاج شركة شاومي فإنه لن يعيش الحيرة الكبيرة التي من الممكن أن يمر بها إذا قرر شراء هاتف من إنتاج شركة أخرى مثل سامسونج على سبيل المثال وذلك لان هواتف شاومي ليست كثيرة وهو الأمر الذي يسهل المهمة دائمًا في شراء أي هاتف كما ان الفئة السعرية لهذه الهواتف منخفئة جدًا بالمقارنة مع العديد من الشركات الاخرى.

ولكن الأمر الذي يجعل الشخص يحتار هو السعر، إذ أن أسعار الهواتف الذكية في مصر وبعض البلدان العربية غير مستقرة بشكل كبير على عكس الأسواق الأوروبية والأمريكية بسبب تغير سعر العملات الرئيسية من يوم لآخر، وهو الأمر الذي نستعرضه لكم اليوم.

 

  • سعر موبايل Xiaomi Redmi 4 4A هو 2.099 جنيه مصري
  • سعر موبايل Xiaomi Redmi 4 (4X) هو 3.000 جنيه مصري.
  • سعر موبايل Xiaomi Redmi 3S هو 2666 جنيه مصري.
  • سعر موبايل Xiaomi Redmi Note 3X هو 2758 جنيه مصري.
  • سعر موبايل Xiaomi Redmi Note 3 هو 2777 جنيه مصري.
  • سعر موبايل Xiaomi Redmi Note 2 هو 2299 جنيه مصري.
  • سعر موبايل Xiaomi Mi Mix هو 13.995 جنيه مصري.

 

أسعار موبايلات شاومي في مصر 2017 | بوابة الموبايلات

 

نبذة عن شركة شاومي الصينية

شركة شاومي أو Xiaomi هى شركة صينية غير حكومية متخصصة في صناعة الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية وكذلك شاشات التلفاز، انطلقت عام 2010، لكن بدأت في إصدار أو جهاز لها عام 2011 ولكن على الرغم من حداثة عهدها إلا أنها استطاعت طرح حوالي أكثر من 10 هواتف متميزة جعلتها تدخل المنافسة الشرسة التي يشهدها سوق الهواتف الذكية في العالم، وبفضل النجاحات الكبيرة التي تحققها الشركة الصينية أطلق عليها البعض اسم آبل الشرق أو آبل الصينية.

وتقوم الشركة التي تتخذ من مدينة شينزن الصينية مقرًا لها على إنتاج هواتف ذكية تعمل بنظام أندرويد بأسعار أرخص من الشركات المنافسة وبتمصميات ومواصفات متميزة للغاية، ويوجد لشركة شاومي مجموعة من المقرات خارج الصين وأبرزها في سنغافورة وماليزيا والهند.

وتعتبر الهواتف المحمولة هي أبرز أسباب النجاح والشهرة التي حققتها شركة شاومي في السنوات القليلة الماضية ولها نصيب الأسد في الإيرادات التي تحققها الشركة.

 

شعار شركة شاومي الصينية 2017 | بوابة الموبايلات

 

شاومي من أفضل الشركات الصينية والعالمية في إنتاج الهواتف الذكية

تحل شركة شاومي الصينية رغم حداثة عمرها المركز الثاني في قائمة شركات الهواتف داخل السوق الصينية بعد شركة هواوي المتصدرة للقائمة، حيث تعتبر شركة شاومي ثاني أكثر الشركات نجاحًا في صناعات الهواتف الذكية وهو الأمر الصعب تحقيقه داخل سوق مميزة في الهواتف وهى السوق الصينية.

ومن خلال هواتفها المتميزة تسعى شركة شاومي لمواصلة النجاح الكبير الذي حققته في الفترة الماضية للحفاظ على مقعدها في السوق العالمية بالمنافسة مع هواتف آبل وسامسونج وهواوي.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !