ماركات الموبايل

هذه هي قائمة أغلى الهواتف الذكية في العالم بنظام تشغيل أندرويد

التصنيف : اسعار

عدد المشاهدات : 4477

إن كنت تظن أن هاتف iPhone XS Max هو أغلى هواتف iPhone وبالتالي الأغلى في العالم فأنت مخطئ وإن كنت تظن أن النسخ فائقة التأنق من هواتف أندرويد مثل هاتف Huawei Mate 20 RS Porsche Design هو الأغلى من بين هواتف أندرويد، فأنت أيضًا مخطئ فالواقع يؤكد أن أغلى الهواتف الذكية في العالم حتى العاملة منها بنظام تشغيل أندرويد، أسعارها أعلى بكثير من الهواتف المذكورة، بل أكثر حتى مما يمكن تخيل أسعارها.

وعلى الرغم من أن الهدف من الهواتف الذكية هو عملي في المقام الأول حيث تسعى الشركات لتطوير هواتفها بحيث تتمكن من إرضاء مختلف احتياجات المستخدمين مثل الشاشة ذات الجودة العالية ومساحة الرؤية الواسعة، الكاميرا ذات الجودة المرتفعة، النظام الصوتي المتطور وبالطبع المكونات الداخلية القادرة على دعم كل هذا، إلا أن بعض الشركات الأخرى لا تعير كامل اهتمامها لما ذكرناه، حيث تهتم أيضًا بالشكل، ولا نقصد هنا التصميم بل نقصد الشكل والمظهر العام، فعلى سبيل المثال أغلب أغلى الهواتف الذكية في العالم يتضمن الحُلي والمجوهرات في إطاره الخارجي، كما يعتمد بعضها على مواد خاصة في صناعة الهيكل والزجاج بغض النظر عن الحجم الزائد أو التصميم الضخم أو حتى الإمكانيات الأقل من عدد من الهواتف الرائدة العادية الأخرى.

في هذا التقرير إذَا نتحدث عن أغلى الهواتف الذكية في العالم ونقصد هنا الهواتف ذات القيمة السعرية المرتفعة عن الهواتف الرائدة العادية ولكنها لا تزال ذات شعبية ولا تزال تجد من يقوم بشرائها، فهناك مجموعة أخرى من الهواتف التي يتخطى سعرها أكثر حتى من 10 ألف دولار ولكنها هواتف محدودة للغاية وبعضها قد بيع منه وحدة أو اثنتين فقط، لذا لن نتحدث عن هذه الهواتف وسنخصص المقال لما يعد أغلى الهواتف الذكية في العالم ذات الشعبية إن صح التعبير.

أغلى الهواتف الذكية في العالم

هاتف Mobiado Grand Touch EM Marble

هذه هي قائمة أغلى الهواتف الذكية في العالم العاملة بنظام تشغيل أندرويد

إن كنت ممن يسعون للحصول على هاتف عملي ولكنه مصنوع بطريقة وبمادة مختلفة عن أي من الهواتف الأخرى بل مصنوعة خصيصًا لك، فهذا الهاتف هو النموذج الأمثل لهذه المعادلة، فالهاتف يصنع من الحجر الرخامي ويتم إعداده خصيصًا لكل مستخدم. وعلى الرغم من هذا، إلا أن الهاتف يمتلك شعبية كبيرة حول العالم بين هواة الهواتف المتميزة على مستوى التصميم والفخامة.

يعتمد الهاتف على شاشة AMOLED وكاميرا بقوة 5 ميجا بيكسل بإضاءة فلاش ليد. أبرز ما في الهاتف هو إمكانية اختيار لونك المفضل من الحجر الرخامي المستخدم في تصنيع الهاتف، ويعد الهاتف من بين أكثر أغلى الهواتف الذكية في العالم شعبية، يبلغ سعر الهاتف عالميًا 3100 دولار أمريكي.

مجموعة هواتف Vertu Aster Collection

هذه هي قائمة أغلى الهواتف الذكية في العالم العاملة بنظام تشغيل أندرويد

إن كنت من عشاق استخدام الجلود فعليك اقتناء واحد من هذه الهواتف، إن كنت تمتلك ثمنه بالطبع. تعد هذه المجموعة واحدة من أكثر مجموعات الهواتف تألقًا من بين أغلى الهواتف الذكية في العالم حيث تعتمد على التيتانيوم في تصنيع هيكل الهاتف المغطى بأفضل أنواع الجلود.

يعتمد الهاتف على معالج من تطوير كوالكوم ويتضمن كاميرا بقوة 13 ميجا بيكسل بالإضافة لعدد من التقنيات المتميزة الأخرى التي تجعله واحد من بين أفضل خيارات أفضل الهواتف الذكية في العالم ويبلغ متوسط سعر الهاتف من هذه المجموعة حوالي 7000 دولار أمريكي.

هاتف Goldvish Eclipse

هذه هي قائمة أغلى الهواتف الذكية في العالم العاملة بنظام تشغيل أندرويد

من بين على الهواتف الذكية في العالم يعد هذا الهاتف من بين الهواتف الأكثر تميزًا بفضل عدد من المميزات غير المتوفرة في مثل هذا النوع من الهواتف مثل الكاميرا الخلفية التي تبلغ دقتها 30 ميجا بيكسل، والذاكرة العشوائية التي تبلغ 3 جيجابايت رام والذاكرة الداخلية التي تبلغ 64 جيجابايت، ويعتمد الهاتف على هيكل من التيتانيوم مغطى بالجلد مثل الهاتف السابق.

يبلغ سعر الهاتف المعتمد على معالج مطوّر عبر كوالكوم حوالي 7700 دولار أمريكي.

هاتف Tonino Lamborghini 88 Tauri

هذه هي قائمة أغلى الهواتف الذكية في العالم بنظام تشغيل أندرويد

في سوق السيارات استطاعت لمبورجيني أن تجفر اسمها بحروف من الذهب، وفي عالم الهواتف الذكية استطاعت الشركة أن تتفرد بطرحها لهاتف متميز على مستوى التصميم القوي والجذاب. طُرح الهاتف في ذكرى ميلاد ابن مؤسس شركة لامبورجيني ويعتمد على معالج كوالكوم سنابدراجون بكاميرا خلفية بقوة 20 ميجا بيكسل وبكاميرا أمامية بقوة 8 ميجا بيكسل.

ويعتمد الهاتف داخليًا على ذاكرة عشوائية سعتها 3 جيجابايت رام وذاكرة داخلية سعتها 64 جيجابايت، ويعتمد الهاتف على الجلد أيضًا في صناعة ظهره، ويبلغ سعر الهاتف 6000 دولار أمريكي.

هاتف Gresso Regal Gold

هذه هي قائمة أغلى الهواتف الذكية في العالم العاملة بنظام تشغيل أندرويد

هاتف مخصص لعشاق الذهب حيث يعتمد على خليط من الذهب الأصفر والذهب الأبيض، أما داخليًا فيعتمد على معالج بسرعة 1.5 جيجا هيرتز بذاكرة عشوائية سعتها 2 جيجابايت رام، ويأتي الهاتف بكاميرا خلفية سعتها 13 ميجا بيكسل. ويمتاز الهاتف بتصميم رائع وأنيق للغاية يبدو وكأنه مخصصًا لرجال الأعمال، لذا يبلغ سعر الهاتف عالميًا 6000 دولار أمريكي.

هاتف Vertu Signature Touch For Bentley

هذه هي قائمة أغلى الهواتف الذكية في العالم العاملة بنظام تشغيل أندرويد

هذا هو الهاتف هو ثمرة التعاون بين شركة Vertu الشهيرة وبين شركة Bently الشهيرة في عالم السيارات الراقية، ويمكن تخصيص الهاتف طبقًا لرغبة واحتياج المستخدم حيث يمكن التحكم في لونه والتحكم في بعض مواصفاته. ويمكن الحصول على الهاتف بألوان مختلفة من الجلد بأساليب خياطة وتطريز مختلفة طبقًا لرغبة وذوق المستخدم.

يعتمد الهاتف على معالج مطوّر عبر كوالكوم بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت رام بذاكرة داخلية سعتها 64 جيجابايت ويبلغ سعر الهاتف أكثر من 7000 دولار أمريكي.

هاتف Savelli Jardin-Secret White Ice

هذه هي قائمة أغلى الهواتف الذكية في العالم العاملة بنظام تشغيل أندرويد

هاتف مخصص للنساء ممن يعشقون الشاشات الصغيرة، الجلد أبيض اللون والذهب المتناثر في مختلف أجزاءه. ويبدو الهاتف وكأنه مصنوع يدويًا وهو أحد أهم الأمور الجاذبة لمستخدميه من السيدات. يعتمد الهاتف على شاشة صغيرة لا يزيد قطرها عن 3.2 بوصة ولكن خلفها توجد مواصفات متميزة إلى حد كبير، ولذا يبلغ سعر الهاتف 10000 دولار أمريكي.

هاتف Sirin Solarin

هذه هي قائمة أغلى الهواتف الذكية في العالم العاملة بنظام تشغيل أندرويد

من بين أغلى الهواتف الذكية في العالم يتميز هذا الهاتف بميزة غير متوفرة في أي هاتف سواه، فالهاتف هو الأكثر أمانًا من بين هواتف العالم المختلفة على الإطلاق حيث يعتمد على تشفير ذكي ومعقد للمكالمات وللرسائل النصية. تم تصميم الهاتف ليبدو وكأنه مصنوع من مادة الفايبر كربون وهو متوفر بإصدار مصنوع من الذهب أيضًا.

يعتمد الهاتف على معالج مطوّر عبر كوالكوم وتبلغ دقة الكاميرا الرئيسية فيه 23.8 ميجا بيكسل، أما سعره فيبدأ من 16 ألف دولار أمريكي.

هاتف Aston Martin Racing 808

هذه هي قائمة أغلى الهواتف الذكية في العالم العاملة بنظام تشغيل أندرويد

مرة أخرى تتعاون Vertu مع شركة من شركات السيارات الأنيقة وهي Aston Martin. أهم ما يميز الهاتف هو ترصيعه بالماس في بعض أجزاءه بالإضافة إلى سماعة المكالمات المصنوعة من السيراميك. ويعتمد الهاتف على معالج مطوّر عبر كوالكوم وتبلغ سعة ذاكرته العشوائية 2 جيجابايت رام، ويأتي بكاميرا بقوة 13 ميجا بيكسل والشاشة يبلغ قطرها 4.7 بوصة فقط، ويبلغ سعر الهاتف في الأسواق العالمية حوالي 24 ألف دولار أمريكي.

جدير بالذكر أن الهواتف المذكورة في قائمة أغلى الهواتف الذكية في العالم بالأعلى تتضمن مجموعة من الهواتف محدودة الكمية والإنتاج والتي تتضمن مجموعة من الخصائص الخارجية الاستثنائية القادرة على جذب نوعية معينة من المستخدمين.

أما عن الهواتف الرائدة الطبيعية – إن صح التعبير –  والتي تعد من بين أغلى الهواتف الذكية في العالم أيضًا ولكن في المستوى الطبيعي الذي يمكن للمستخدم الطبيعي شراءه، فتتضمن على سبيل المثال هاتف Huawei Mate 20 Pro، iPhone XS، Samsung Galaxy Note 9 بأعلى إصداراته، وغيرها من الهواتف الرائدة المعروفة التي يزيد سعرها عن 1000 دولار أمريكي بقليل.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !