ماركات الموبايل

أفضل ألعاب المصارعة على هواتف أندرويد

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 2445

أفضل ألعاب المصارعة على هواتف أندرويد

جزء ليس بالقليل من الألعاب الرياضية العضلية يعود إلى الموهبة، ثم بعد ذلك يأتي التمرين والتعلم، فالموهبة تحمل اللاعب إلى المزيد من التمرن والتعلُم، حتى يصل إلى مستويات كبيرة، أيضًا في الألعاب الإلكترونية وخاصة ألعاب المصارعة التي أخذت حيز كبير في الفترة الأخيرة من الهواتف النقّاله، فظهرت في شكل تطبيقات لكي تغزو الهواتف المحمولة وتنافس ألعاب الكمبيوتر والفيديو جيم القديمة، وعلى صعيدٍ عام، فإن من يُبادرون على تحميل ألعاب المصارعة شغوفون بمشاهدة حلقات المصارعة ومشاهدة لاعبين حقيقين يمارسون اللعبة، بل إن معظمهم كان حلم كبير لهم أن يكونوا جزءًا من هذه اللعبة كمصارع حقيقي، أو حتى أنه بالفعل يمارس هواية المصارعه، والتي أصبحت جزء من مجالات مختلفة مثل مجالات الترفيه أو التجارة، فأصبحنا نرى مصارعين رجال أعمال وفنانين وممثلين، والمصارعة لم تقتصر على الرجال بالطبع، ولكن المرأة دخلت في هذا المجال لكي نراها جزء من هذه الألعاب، بل تحمل ألقابًا وأسماءًا متداولة للجميع..

كُل تلك الأسباب تجعل فئة كبيرة من مستخدمي الهواتف المحمولة على إطلاع أكبر بأحدث التحديثات الخاصة بألعاب المصارعة، ليس فقط بغرض المتابعة، لكن بغرض الاستمتاع بالألعاب عن طريق أسرع وأسهل وسيلة ممكنة، فمع وجود هذه الألعاب الشيقة على هاتفك المحمول، يُمكنك اللعب في أي مكان، وفي أوقات الفراغ القصيرة والطويلة أيضًا، كما أن معظم هذه الألعاب لا تحتاج للشراء، فقط تحميل التطبيق من متجر جوجل بشكل مجاني.

ولأن فئة عريضة من الباحثين عن هذه الأنواع من الألعاب من مستخدمي أجهزة الأندرويد، قمنا بإعداد قائمة بأفضل ألعاب المصارعة.

 

لعبة: EA Sports UFC

لعبة: EA Sports UFC

اللعبة الأكثر شهرة والمفضّلة بين ألعاب المصارعة، فاللعبة مبنيّه على وجود لاعبين معروفين في هذه الرياضة بشكلٍ حقيقي، نعم أنه تجسيد للعبه الحقيقية، يمكنك اختيار اللاعب أو اللاعبة المفضّلة لديك في الحقيقة، لكي تدخل معهم مغامرة على حلبة المصارعة.

لديك الاختيار بين 70 مصارع مقسمين على أربع أقسام، يتميزون بالأداء الحقيقي الذي سوف يقوم بإقناعك أنها ليست لعبة  على هاتفك وإنما مباشرًة من داخل حلبة المصارعة.

كما أن لديك القدرة على الاختيار بين مستويات الاحترافية وصعوبة اللعبة، برفعها إلى الدرجة التي تفضّلها، غير أن هناك قائمة تظهر لك بالمتصدرين والفائزين في اللعبة.

ولكن بالطبع بعض السلبيات، وهذه السلبيات مرتبطة بخيارات الشراء على التطبيق، إنها مزعجة وتسبب الضيق للمستخدمين.

 

لعبة : MMA Fighting clash

لعبة : MMA Fighting clash

تعد هذه اللعبة الأكثر شبهًا للعبة UFC الأصلية، كما أن لها مكانتها بين ألعاب المصارعة على هواتف الأندرويد، وهذا يرجع للشبّه بينها وبين اللعبة الحقيقية، رغم أنها ليست بالجودة المتوقعة كما هو واضح، لكن هناك العديد من المميزات المختلفة التي تعوّض ضعف الجودة .

أكثر من 60 مصارع مع أوزان مختلفة يمكنك الإستعانة بهم في هذه اللعبة، كما أن هناك العديد من المميزات لدى اللاعب، بدايًة من الاختيار والانتقال بين مئة حركة مختلفة، كما أن الحركات ذاتها مميزة في وضوحها والانتقال بينها في سهولة داخل تطبيق اللعبة، ومع وجود أزرار لعمل حركات مختلفة يجعل اللعبة فعليًا أقرب الألعاب إلى اللعبة الأصلية.

ورغم أن لعبة MMA Fighting clash ليست بالجودة الكبيرة، إلا أنها لها تقييمات إيجابية كثيرة، خصوصًا مع ميزة التحميل المجاني، غير أن التصميم مميز جدًا والترتيب والتنظيم يجعلك تتنقل بين الخيارات بسهولة وبساطة شديدة.

متاحة مجانًا على Google play

 

لعبة : Wrestling Revolution

لعبة : Wrestling Revolution

 

اللعبة الشعبية، هذا ما يجب أن يُطلق على هذه اللعبة، فلقد اتخذت لها مساحة كبيرة بين جمهور مستخدمين هواتف الأندرويد، ولهذا سنجد أن لهذه اللعبة إصدارين ينافسا بقوة على ساحة ألعاب المصارعة للهواتف المحمولة وأجهزة الأندرويد.

حقق آخر الإصدارات Wrestling Revolution 3D انتشارًا واسعًا في وقت بسيط، غير الشهرة بالطبع، لكن هذا الانتشار جاء على حساب تزويد اللعبة ببعض الأكشن المثير في المرحلة الأولى وهي ما تسمى بالحجز، وأيضًا على جزء الفنون القتالية التي تميز كل الألعاب الموجودة.

اللعبة قائمة على مرحلتين: أولًا الحجز وثانيًا وضع القتال

ومن الواضح أن مرحلة الحجز هي المرحلة التي يتفنن فيها اللاعب في محاولة الهروب الذي يستخدم فيه اللاعب قدراته الذهنية والإبداعية في خلق فرصة للنجاة، وهذا الجزء مشوّق جدًا لذا يفضّله البعض، ويجعل أفضلية اللعبة كلها له، كما أن للاعب الحق في أن يفعل ما يريد.

أما مرحلة القتال ( وضع القتال) فهي كما هو واضح يتم وضع اللاعب في حلبة المصارعة ليبدأ القتال.

كما في الألعاب السابقة، متاح كل الحركات والضربات والأدوات المستخدمة في القتال، وأذرع التحكم أيضًا من الخصائص التي تتميز بها هذه اللعبة.

غير أن على خلاف باقي الألعاب يجب دفع مقابل هذه اللعبة مرة واحدة فقط، وتقريبًا يصل سعر لعبة Wrestling Revolution إلى 4,99 دولار

 

لعبة : WWE 2K

لعبة : WWE 2K

 

مع الأسف هذه اللعبة تعتبر اللعبة الوحيدة المُعبرة عن لعبة WWE الأصلية، لكن بسبب وقف تطوير وتحديث اللعبة منذ عام 2015 يتوقع أن يتم إيقاف اللعبة نهائيًا، لكن حينما تقوم بلعب هذه اللعبة ستشعر أنك تمارس المصارعة بشكلٍ فعلي.

مراحل اللعبة كثيرة ومميزة، يُمكنك التنقل بين مرحلة أو الوضع الوظيفي، وضع التدريب، ثم المباريات التي تحتوي على أكثر من لاعبان، ورغم ذلك ليست هناك ثقة كبيرة في نجاح هذه الخاصية، خاصًة على الانترنت.

هناك خاصية منفردة يُمكنك القيام بها في هذه اللعبة، وهي خاصية إنشاء مصارع، وذلك من خلال اختيار مواصفات خاصة تناسب اختيارك للمرحلة أو درجة الصعوبة التي تريد أن تلعب فيها، اختيارات إنشاء مصارع كلها متاحة وتصبّ في صالح اللاعب الذي يستمتع بوقته.

لكن أمام كُل هذا فا اللعبة غير مجانية، حيث يجب أن تقوم بدفع 2,99 دولار.

 

لعبة : WWE Immortales

لعبة : WWE Immortales

طرق اللعب في مباريات هذه اللعبة أن تكون المباراة مكوّنه من ثلاثة مصارعين مقابل ثلاثة، ويُمكننا أن نقول أن هذه اللعبة من الألعاب التي لا تحتوي على الكثير من الخيارات، فقط هناك قائمة كبيرة من المصارعين التي يُمكنك الاختيار من بينها على مصارع، لذا فإن خاصية إنشاء مصارع غير موجودة في هذه اللعبة, ولكن الجيد في الأمر  أنها من الألعاب المجانية المتاحة على Google Play

 

لعبة: Brothers clash of Fighters

لعبة: Brothers clash of Fighters

لنقل أن لتلك اللعبة مكانة خاصة، فهي تحتل جزء كبير من الإثارة والتشويق في أدائها، كما أن متاح بها كافة الحركات، وهي تقوم على شكل مباراة مقسّمه إلى قسمين، وكأنك في حلبّة مصارعة حقيقية، لكن مع بعض الديكورات التي تضيف طابع يجعلك تشعر أنك في داخل الحلبه.

 

لعبة : WWE SuperCard

لعبة : WWE SuperCard

هذه اللعبة تضم أكثر من 11 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم، اكتسبت شهرة كبيرة في عام 2016، من الممكن أن يكون السبب كما ذكرنا من قبل أن عددًا كبيرًا يستخدم هواتف محمولة بنظام تشغيل الأندرويد في حياته.

اللعبة تدعم نظام تشغيل الأندرويد، ومجانية أيضًا، لذا فهي استطاعت أن تضم هذا العدد من مستخدمي اللعبة.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !