ماركات الموبايل

أفضل ألعاب صيد السمك لهواتف أندرويد

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 5466

تطورت ألعاب الهواتف الذكية وتحديدًا الاندرويد خلال الفترة الماضية بشكل مذهل مع دخول العديد من الشركات المستثمرة للإستثمار بها باعتبارها واحدة من أكثر المكاسب المضمونة في السنوات الأخيرة، ومع هذا التطور المهول في عالم التطبيقات الذكية كشفت شركة جوجل المسؤولة بدورها عن متجر ” جوجل بلاي ” أحد أكثر المتاجر رواجًا في سوق تطبيقات الهواتف الذكية حول العالم إنه – جوجل بلاي – متاح به أكثر من 2 مليار تطبيق على الأقل، ما بين برامج وألعاب لهواتف الأندرويد.

 

وبالتزامن مع الإنتشار الواسع لألعاب هواتف أندرويد انتشرت ألعاب صيد الأسماك والتي تستهدف شريحة واسعة من هواة ألعاب الاندرويد، وهى الألعاب التي نستعرضها لكم اليوم.

 

لعبة 3DCARP 

تعتبر 3DCARP  لعبة الصيد هى أكثر ألعاب صيد السمك شعبية على متجر جوجل بلاي Google Play حيث يستخدم اللعبة اكثر من 10 آلاف مستخدم على هواتف أندرويد.

وتتميز اللعبة بإمكانية الصيد في حوالي 8 بحيرات مختلفة و 4 انهار وهو الشيء الذي أضاف شهرة وميزة كبيرة للعبة بالمقارنة مع باقي الألعاب التي سنسردها لكم اليوم.

وتتيح اللعبة للمستخدم إمكانية صيد اكثر من 288 نوع مختلف من الأسماك وهى لعبة مستمدة من الواقع وغالبية مستخدميها من هواة صيد الأسماك في الواقع، حيث يمكن للمستخدم وضع اكثر من طُعم للأسماك بالإضافة إلى غمكانية الصيد في النهار أو الليل، كما يمكن للاعب إمكانية السباحة مع الأسماك داخل تلك البحيرات والأنهار.

ويمكن للاعب استخدام المناظير القوية والمجهزة للرؤية الليلية في حالة الصيد ليلًا كما يوجد شبكة لإصطياد الأسماك أيضًا بالإضافة إلى السنارة التقليدية، كما يمكن خوض منافسات قوية وحصد الألقاب والبطولات.

وتعد لعبة 3DCARP  هى الاكثر محاكاة للواقع حيث يوجد بها تقلبات الطقس وصيد الأسماك في الأماكن الإستوائية التي تتميز بوجود عدد كبير من النباتات والطيور.

ويمكن تحميل لعبة 3DCARP  بمبلغ 2.49 دولار امريكي وهى متاحة في مصر بمبلغ 45 جنيه مصري فقط، وهى تعتبر من الألعاب الرخيصة نظرًا لإمكانياتها المتميزة.

 

لعبة 3DCARP  | بوابة الموبايلات

 

لعبة Ace Fishing

لعبة Ace Fishing هي لعبة صيد تمكنك من محاكاة حياة الصيادين المحترفين، وهى لعبة قائمة على المنافسة في المقام الاول والمشاركة في الجوائز والبطولات باستخدام المهارات الخاصة بك وتوفير أفضل المعدات.

ومع صيد كل سمكة سوف تكسب النقاط والمال أيضا والتي يمكنك من استخدامها لشراء تحسينات تساعدك في عملية الصيد وكلما قمت بإقتناء المزيد من المعدات الحديثة كلما كانت مهمتك أسهل في صيد أكبر قدر من الأسماك.

ويجب على كل لاعب مشارك في المنافسات الإنتباه إلى حركة الأسماك داخل المياه، وتوفر اللعبة مستوبات مخصصة للمبتدئين.

ومن أبرز الأشياء التي تميز لعبة Ace Fishing أنها مجانية بالكامل حيث يمكن تحميل اللعبة من خلال متجر جوجل بلاي Google Play دون دفع أي مقابل والإستمتاع بها.

 

 

لعبة Fishing Break

وهى من ألعاب الصيد المميزة والفريدة لهواتف اندرويد والتي تمكن المستخدم من ممارسة هواية الصيد من خلال استخدام الأطعمة المتاحة والتي يمكن للمستخدم وضعها للأسماك قبل صيدها.

وتتميز لعبة Fishing Break بواجهة سهلة للإستخدام وغير معقدة على الإطلاق وهو الامر الذي ساعد اللعبة على الإنتشار بشكل واسع من خلال متجر جوجل بلاي.

وتملك اللعبة العديد من المستويات وذلك لمساعدة المبتدئين على رفع مستوياتهم في الصيد حتى يصلوا إلى درجة عالية وحينها يجد المستخدم مستويات أكثر صعوبة.

ومن الممكن أن يواجه المستخدم أسماك نادرة بواسطة القارب الخاص بك والذي سوف تجوب من خلاله الكثير من الأماكن المختلفة والمتنوعة والتعرف على أسماك مميزة لأول مرة في حياتك.

ومن أبرز الأشياء التي تميز لعبة Fishing Break أنها مجانية بالكامل حيث يمكن تحميل اللعبة من خلال متجر جوجل بلاي Google Play دون دفع أي مقابل والإستمتاع بها.

 

لعبة Fishing Break | بوابة الموبايلات

 

لعبة Fishing Diary

وهى لعبة مسلية متوفرة على متجر جوجل بلاي Google Play وهى من ألعاب صيد السمك، وتتميز طريقة اللعب في هذه اللعبة ببساطتها، حيث سيظهر مدفع الصيد الخاص بك أسفل الشاشة ويمكنك أن تسدد في أي إتجاه بالنقرعلى أي جزء من الشاشة، فإذا كانت هناك أسماك في ذلك الجزء أو كأئنات بحرية أخرى فستتمكن من صيدها.

ويجب على اللاعب المشارك في لعبة Fishing Diary استخدام مدفعًا لقذف الشبك واصطياد أكبر عدد ممكن من الأسماك حيث تتمتع هذه اللعبة بوجود أكثر من 10 انواع مختلفة من مدافع الصيد.

وسيكون بإمكان المستخدم صيد عدد محدود من الأسماك في بداية اللعبة ومع المستويات الاولى لكن فيما بعد سيكون بإمكانه صيد العديد من الأسماك والكائنات البحرية المتنوعة.

ويمكن تحميل لعبة Fishing Diary بالمجان من خلال متجر جوجل بلاي Google Play دون دفع أي مقابل والإستمتاع بها.

 

لعبة Fishing Diary | بوابة الموبايلات

 

لعبة  Fishing Hook

وهى أيضًا من الألعاب المميزة والبسيطة على متجر جوجل بلاي والتي تمكنك من الذهاب في رحلة الي وجهات من شتى انحاء العالم والتمتع باصطياد الاسماك المتنوعة الكبيرة والصغيرة، وخلال عميلة الصيد ما عليك سوى رمي الطعم في البحر والانتظار متي سوف تقوم السمكة باكل الطعم ومن ثم اصطيادها.

وتتميز لعبة Fishing Hook  بواجهة سهلة للإستخدام وغير معقدة على الإطلاق وهو الامر الذي ساعد اللعبة على الإنتشار بشكل واسع من خلال متجر جوجل بلاي، كما تملك اللعبة العديد من المستويات وذلك لمساعدة المبتدئين على رفع مستوياتهم في الصيد حتى يصلوا إلى درجة عالية وحينها يجد المستخدم مستويات أكثر صعوبة.

ولعبة Fishing Hook تتميز برسوماتها الجذابة والاماكن والبحيرات الجميلة التي تتميز بتقنية ثلاثية الأبعاد، وهى مميزات قلما نجدها في لعبة مجانية وايضا يمكنك اللعب مع اصدقائك واصطياد الأسماك الأغلى والأندر، ومن أبرز مميزاتها أنه يمكنك الاستمتاع باللعب دون الحاجة الي اتصال بالانترنت، ومن المميزات الاخرى للعبة انه يمكنك تحميلها بالمجان من على متجر جوجل بلاي والإستمتاع بها.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !