أفضل الهواتف بشاشة بحجم 6 بوصة

الهواتف المحمولة أصبحت جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وأصبح الهاتف المحمول أول ما نلقي نظرة عليه في الصباح، وآخر شيء تقع عليه أعيننا مساء كل يوم.

ولإن شركات الهواتف المحمولة تدرك ذلك فعي تسعى دومًا لتقديم أفضل ما لديها في هواتفها لكي تحظى بإعجاب وقبول – وبالطبع شراء- هواتفها.

فتسعى دومًا لتقديم مزايا ومواصفات عديدة بهواتفها، وواحد من أهم المميزات التي تلعب عليها تلك الشركات هي الشاشة.

فتسعى دومًا لزيادة دقة ووضح الألوان كي تعطي المشاهد تجربة بصرية رائعة، وبالطبع حجم الشاشة واحد من أهم العوامل التي تلعب عليها الشركات، وكانت شركة هواوي الصينية من أوائل الشركات التي لعبت على حجم شاشة هاتفها الأخير Huawei Mate 10 Lite بشاشته الكبيرة والذي يلتهم حجم واجهة الموبايل كله إلى جانب أبعاد الرؤية الجديدة والمتاحة بعدة هواتف رائدة كـ Samsung S8، Huawei Mate 10 Pro، وغيرهم من الهواتف التي يبدأ سعرها من 10000 جنيه مصري على الأقل.

مميزات وعيوب هاتف Infinix Zero 5

واليوم سنتعرف على مجموعة من أفضل الهواتف التي تقدم شاشات بحجم 6 بوصة والتي يطلق عليها البعض فابلت لما بالهاتف من مزايا الهواتف المحمولة، وحجم شاشة مقارب للتابلت. وتلك الهواتف تناسب أكثر المستخدمين الذين يهتمون بحجم الشاشة وقبل أي شيء، وبالطبع سنعرض هواتف تتميز بحجم شاشة 6 بوصة وتملك أيضأ مميزات تقنية تجعلها خيار مناسب للاستخدام اليومي المتوسط والشاق.

هاتف Oppo F5

بإمكان شراء والاطلاع على كافة هواتف أوبو من هنا، بسعر يبدأ من 2499 جنيه مصري، 525 ريال سعودي، 514 درهم إماراتي تقريبًا.

مقارنة بين ايفون 8 و 8 بلس و X

هاتف Xiaomi Mi Max 2

يمكنك شراء والاطلاع على كافة هواتف شاومي من هنا، بسعر يبدأ من 1849 جنيه مصري، 388 ريال سعودي، 380 درهم إماراتي تقريبًا.

مراجعة المواصفات والإمكانيات الداخلية لهاتف Vodafone Smart V8

هاتف Sony Xperia XA1 Ultra

يمكنك شراء والاطلاع على كافة هواتف سوني من هنا، بسعر يبدأ من 3040 جنيه مصري، 634 ريال سعودي، 624 درهم إماراتي تقريبًا.