ماركات الموبايل

أفضل تطبيقات اعداد الطعام.. للتغلب على أزمة “ها ناكل ايه النهرده”

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 448

كم مرة قمت بتدوين وصفة على قصاصة من الورق، فقط لتفقدها عندما تحتاج إليها بالفعل؟ عندما يكون كتاب الطبخ الخاص بك محشوا بأطنان من الملاحظات اللاصقة والأوراق  والوصفات العائلية القديمة، فإن عدم تنظيمه يمكن أن يدفعك إلى الجنون. كل هذا للهرب من الاجابة على السؤال: “ها ناكل ايه النهرده”!

لحسن الحظ، يمكن لتثبيت تطبيق إدارة الوصفات على هاتفك الذكي حل هذه المشكلة بسهولة. يمكن لمديري الوصفات مساعدتك في العثور على الوصفات وإنشائها والاحتفاظ بها في مكان واحد. يمكنك حتى حفظ الوصفات المكتوبة بخط اليد دون كتابتها واحدة تلو الأخرى.

فيما يلي بعض من أفضل تطبيقات منظم الوصفات لنظامي Android وiPhone التي ستجعلك ترغب في التخلص من كتاب الطبخ الخاص بك تماما.

Paprika Recipe Manager

  • هل تريد اكتشاف وصفة جديدة؟ ستجدها على تطبيق بابريكا، واستخدم متصفح الويب المدمج للعثور على وصفات من أفضل مواقع الطهي للمبتدئين والمحترفين على حد سواء. عندما تكتشف وصفة لذيذة، احفظها في التطبيق بنقرة بسيطة. إذا قمت بتثبيت Paprika على أجهزة متعددة، فستقوم Paprika بمزامنة جميع بياناتك مع هاتفك بالإضافة إلى جهاز الكمبيوتر والكمبيوتر اللوحي.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تعديل الوصفات التي تم تنزيلها وحتى التفاعل معها أثناء الطهي. احذف العناصر أثناء تقدمك، وقم بتمييز خطوتك الحالية، وإضافة الصور، وحتى إدراج نص غامق أو مائل. لن تعتم شاشة هاتفك عندما يكون لديك وصفة مفتوحة ، لذلك هذا يعني عدم الاضطرار الى فتح جهازك بأصابع دهنية أو مبللة!
  • لا تساعد بابريكا فقط في الوصفات؛ بل تمنحك أيضا الأدوات اللازمة لتخطيط الوجبات، وإنشاء قوائم تسوق منظمة، وبدء مؤقت، وتحويل القياسات.

BigOven

  • بمجرد فتح تطبيق BigOven، ستحصل على الإلهام لوجبتك التالية. اضغط على زر الوصفات وانتقل عبر العشرات من الوصفات الأكثر شهية. عندما تبحث عن شيء محدد، اكتب الوجبة في شريط البحث وتصفح أكثر من 350،000 وصفة أعدها الطهاة المنزليون.
  • هل تتذكر عندما ذكرنا أن بعض التطبيقات تسمح لك باستيراد وصفات مكتوبة بخط اليد دون كتابتها؟ استخدم الماسح الضوئي لوصفات BigOven لالتقاط صور لوصفة عائلية، وإعادة إنشائها على الفور في التطبيق.
  • BigOven يجعل الطهي اجتماعيا. يمكنك اختيار متابعة الأصدقاء والعائلة والطهاة الآخرين الذين يستخدمون التطبيق. وبهذه الطريقة، يمكنك رؤية ما يطبخونه والحصول على بعض الأفكار. يساعدك Big Oven أيضا على إعداد وجبات من المكونات المتبقية، وتنسيق قوائم التسوق الخاصة بك مع أفراد الأسرة الآخرين، وحتى التخطيط للوجبات.

Yummly

  • يجعل Yummly من السهل العثور على وصفة ستحبها. إنه تطبيق وموقع ويب لسطح المكتب، مما يجعله أكثر ملاءمة عندما تريد التبديل بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد بضع عمليات بحث فقط، تتعرف Yummly على ذوقك وستبدأ في التوصية بالوصفات.
  • إذا كنت تعاني من حساسية الطعام أو لديك أي متطلبات غذائية خاصة، فيمكن ل Yummly تصفية الوصفات التي تحتوي على مكونات تريد تجنبها. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تبحث عن تطبيق نباتي أو نباتي لمساعدتك في التخطيط لوجباتك.
  • ابحث من خلال أكثر من مليوني وصفة مصممة خصيصا لاحتياجاتك. عندما تفضل وصفة، يمكنك القفز مباشرة إلى صنعها الآن، أو وضعها في التقويم الخاص بك ليوم آخر.

ChefTap

  • لا يأتي ChefTap مع العديد من الازرار هنا وهناك مثل Paprika أو BigOven، ولكنه لا يزال بسيطا بما يكفي لاستخدامه عندما تكون في عجلة من أمرك. لسوء الحظ، عليك أن تدفع لإدارة قوائم البقالة الخاصة بك، أو توسيع نطاق المكونات،  مما يجعلها قليلة بعض الشيء في الميزات المجانية.
  • القصاصة هي أفضل ميزة تأتي مع ChefTap، أي لأنها مجانية ومريحة. لا يتصل ChefTap بمتصفحك فقط عندما تبحث عن وصفات عبر الإنترنت، ولكنه يأتي مع متصفح مدمج خاص به أيضا. هذا يعني أنه يمكنك استيراد الوصفات عبر الإنترنت إلى ChefTap في غضون ثوان.
  • مع الإصدار المجاني، لا يزال بإمكانك التفاعل مع وصفتك أثناء الطهي، وتخصيص وصفاتك، والحصول على الإلهام من الطهاة الآخرين.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !