ماركات الموبايل

أفضل تطبيقات الحماية والأنتي فيروس لهواتف أندرويد

التصنيف : الافضل, اندرويد

عدد المشاهدات : 1774

تطورت برامج حماية الهواتف المحمولة والأنتي فيروس بشكل ملحوظ في الأونة الأخيرة، حيث باتت تلك البرامج من التطبيقات الأكثر شعبية على متاجر الهواتف الذكية بشكل عام والأندرويد بشكل خاص، حيث تعتبر الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد الأكثر تعرضًا للتهديدات الأمنية والإختراق مما أجبر العديد من الشركات والمطورين بإنشاء العديد من التطبيقات المتطورة في هذا الشأن والتي نالت بالفعل استحسانًا كبيرًا وسط المستخدمين وهو ما يتضح من خلال عدد الحسابات أو عدد التحميلات الموجودة على تطبيق جوجل بلاي، وأبرز تلك التطبيقات هى :

 

تطبيق CM Security
ويعتبر من أفضل وأشهر تطبيات الحماية أو تطبيقات الأنتي فيروس، الخاصة بهواتف أندرويد، حيث يتميز بوفرة في الادوات التقنية التي تساعده على الكشف عن أي فيروس خطير قد يصيب الهاتف، ويساهم في الحفاظ على خصوصية المستخدمين.
ويقوم التطبيق تلقائيًا بتصوير وجه أي شخص يدخل كلمة السر الخاصة بصاحب الهاتف في حالة إدخال الكلمة بشكل خاطيء حتى يساعد في الكشف عن هوية الشخص الذي حاول اختراق خصوصية المستخدم الأصلي للهاتف.
ومن أهم مميزات التطبيق انه يقوم بعملية فحص شاملة للهاتف في بضع ثواني، فضلًا عن دعمه لأدوات تحسين وتسريع قدارات الجهاز فيما يتعلق بباقي التطبيقات والألعاب.
ويقدم التطبيق ميزة أخرى تتعلق بإختبار سرعة مقاطع الفيديو المتاحة على الهاتف وخاصة في حالة تراجع سرعة الإنترنت إذا كان الشخص يستخدم شبكة واي فاي.

 

افضل تطبيقات الحماية والأنتي فيروس لهواتف أندرويد

افضل تطبيقات الحماية والأنتي فيروس لهواتف أندرويد

 

تطبيق Kaspersky Internet Security
وهو من الأدوات الأشهر في مجال حماية الجوال من الإصابة بالفيروسات المضرة ، والتي تهدد أمان المستخدمين، حيث يقوم بحماية الجهاز من أي هجوم متعمد أو غير متعمد.
ويقوم التطبيق Kaspersky Internet Security بالتحقق من سلامة التطبيقات والألعاب قبل تحميلها من متجر جوجل بلاي، ويقدم تقريرًا مبسطًا حول صحتها، وفي حالة إذا كانت بعض البرامج والتطبيقات غير سليمة يمنعالمستخدم من تحميلها، كما يمنع من تصفح المواقع الخطيرة وغير الآمنة، كما يوفر الحماية الكاملة ضد مواقع السرقة والنصب.
ويعمل التطبيق بعرقلة المكالمات والرسائل المستقبلة من أرقام معينة، ويمنعها من الوصول إليك في سبيل تعزيز حماية الخصوصية، كما ان التطبيق يتميز بسهولة استخدامه وعدم وجود أي تعقيدات.

 

افضل تطبيقات الحماية والأنتي فيروس لهواتف أندرويد

افضل تطبيقات الحماية والأنتي فيروس لهواتف أندرويد

 

تطبيق Malwarebytes Anti-Malware
يعمل تطبيق Malwarebytes Anti-virus على تنظيف هواتف الأندرويد من الفيروسات وحمايتها من خلال فحص الجهاز والملفات الموجودة به لمواجهة أي خطر أمني، كما يقوم بتنبيه المستخدم من الملفات المشبوهة بعد فحصها، خاصة وأن هواتف الأندرويد هى الأكثر عرضة للخطر الأمني.
ويعتبر تطبيق Malwarebytes Anti-Malware من أفضل التطبيقات الأمنية المجانية على متجر جوجل بلاي ومن أسهلها استخدامًا، ويساهم في عملية فحص الهاتف والملفات وحماية المستخدم من أي خطر أمني، ويعتبر التطبيق الذي تبلغ مساحته 7.3 ميجابايت فقط شعبية كبيرة على متجر جوجل بلاي بعد مستخدمين تخطى الخمسة ملايين.

 

افضل تطبيقات الحماية والأنتي فيروس لهواتف أندرويد

افضل تطبيقات الحماية والأنتي فيروس لهواتف أندرويد

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !