ماركات الموبايل

أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى لهواتف الأندرويد

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 3668

مع التطور الكبير الذي شهده عالم تطبيقات الهواتف الذكية وتحديدًا هواتف الاندرويد، ظهرت العشرات من تطبيقات مشغل الموسيقى بعد ان كان الجميع يعتمد في السابق على تطبيق Music Player الموجود في كافة الهواتف المحمولة.

ويوجد على متجر جوجل بلاي الخاص بهواتف الأندرويد العديد من تطبيقات مشغل الموسيقى للهاتف ما بين تطبيقات مجانية وأخرى مدفوعة.

 

تطبيق BlackPlayer

وهو تطبيق مشغل للموسيقى والصوت ويعتبر من أبرز التطبيقات على متجر جوجل بلاي من بين التطبيقات المنافسة الاخرى، حيث يحتوي التطبيق على العديد من المميزات والتي سوف تغنيك عن اي مشغل وسائط صوتية للأجهزة الاندرويد.

ويتيح التطبيق الاستماع إلى كافة ملفاتك الصوتية من خلال واجهة سهلة الإستخدام ومن بين مميزات التطبيق يوجد موازن لتعديل الصوت، حيث يوجد حوالي 20 إعداد مسبق لكل نوع موسيقى مختلف.

ويوفر تطبيق Black Player تخصيص صفحات مختلفة داخل المكتبة وذلك لإضافة إو إزالة أي أغنية أو موسيقى، ويوفر أكثر من 6 خطوط مختلفة داخل البرنامج، كما يسمح بتغيير لون النص والخلفية.

ويوجد نسختين مختلفتين من التطبيق الأولى مجانية لكنها تفتقر للعديد من الخدمات الموجودة بالتطبيق في حين تأتي الاخرى بسعر 2.69 دولار ولكنها تكلف في مصر نحو 6 جنيهات فقط.

 

أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى لهواتف الأندرويد | بوابة الموبايلات

 

تطبيق jetAudio

تطبيق jetAudio Music Player هو واحد من أشهر تطبيقات تشغيل الموسيقي والفيديو أيضًأ، وهو من التطبيق التي تجعلك تستمتع بجودة عالية من التأثيرات الصوتية.

ويضم التطبيق موازن لتعديل كافة صيغة الموسيقى والأغاني حيث يوفر أيضًا إمكانية إجراء تعديلات متعددة وكذلك إمكانية إنشاء ملفات تعريفية لكل موسيقى أو أغنية.

ويسمح التطبيق بتشغيل أ نوع من ملفات الموسيقى بما في ذلك MP3 و wv و mpc و tta و m4a و flac و ogg و wav و wma و spx وغيرها من الصيغ المختلفة لملفات الأغاني والموسيقى.

ويوفر التطبيق جودة صوت عالية جدًا مع مختلف االتاثيرات والتحسينات كما يتيح التطبيق سهولة الوصول إلي أي ألبوم أو ملف موسيقي.

ويوجد نسختين من التطبيق الأولى مجانية في حين تكلف النسخة الثانية 3.99 دولار إلى جانب إشتراك قيمته 2.99 دولار.

 

أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى لهواتف الأندرويد | بوابة الموبايلات

 

تطبيق Media Monkey

يعتبر تطبيق Media Monkey من أفضل تطبيق المالتيميديا بشكل عام سواء على مستوى تشغل الأغاني والموسيقى أو تشغيل مقاطع الفيديو ويحتوي علي مميزات كثيرة منها تشغيل كافة الصيغ.

ويتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء قوائم تشغيل، كما يوجد به أدوات لتحميل الصوتيات من المواقع المختلفة على شبكة الإنترنت، وتعتبر الميزة الأهم في التطبيق هي امكانية تسجيل الصوت وحفظها بأعلي جودة، كما يتيح إكانية تحويل صيغة الأغنية أو الموسيقى إلى أخرى.

ويوجد بالتطبيق ميزة اخرى وهى ميزة نقل “حرق” ملفات الأغاني والفيديو لإستخدامها على أقراص CD أو DVD بكل سهولة.

ويوجد من التطبيق نسخة مجانية لكنها تحتوي على كافة مميزاته، كما يوجد نسخة أخرى تكلف 2.49 دولار وسعرها في مصر على متجر جوجل بلاي حوالي 27.34 جنيه مصري.

 

أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى لهواتف الأندرويد | بوابة الموبايلات

 

تطبيق n7player

وهو من التطبيقات الرائعة للغاية حيث يحتوي على أكثر من 100 إعداد مختلف لتحسين جودة الصوت للحصول على أعلى جودة في الأغنية أو الموسيقى التي تود سماعها، ويوجد به إمكانية تغيير حجم أيقونات الموسيقى والتمرير السهل جدًا للاغانى.

ويضم تطبيق n7player الكثير من الأشكال والتصميمات المتميزة حيث يعتبر التطبيق من البرامج التي تقوم بأشياء مختلفة جدًا وهو من التطبيقات البارزة جدًا على متجر جوجل بلاي.

ولا يعتمد التطبيق على وجود قوائم للموسيقى المرتبة بطرق مختلفة، ولكنه يقوم بإنشاء قائمة بها صورة مجمعة للموسيقى المفضلة لدى المستخدم، والتي يمكنه التنقل بينها بكل سهولة والاستماع إليها.

ويوجد من التطبيق نسخة مجانية ونسخة أخرى مدفوعة بتكلفة 3.49 دولار وهو متاح في مصر بسعر 32.99 دولار.

 

أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى لهواتف الأندرويد | بوابة الموبايلات

 

تطبيق Neutron Music Player

وهو مشغل موسيقى متطور متاح على متجر جوجل بلاي بنسختين مختلفتين الأولى مجانية والاخرى مدفوعة بتكلفة 52.99 جنيه مصري في مصر بمتوسط سعر عالمي 5.99 دولار.

ولتطبيق Neutron Music Player شعبية كبيرة من محبي الموسيقى والأغاني حول العالم ويتميز بوجود معدل متميز لتعديل تأثيرات الصوت ومشغل موسيقى شامل يمكنك من استخدام مكتبة لا نهاية لها من الأغاني.

ومن أفضل مميزات هذا التطبيق أنه يمكنك من إيجاد أي أغنية من خلال فنان ما أو ألبوم ما تريد الإستماع إليه و يتيح إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك دون الحاجة إلى تنزيل أي من الأغاني.

ويعتبر تطبيق Neutron Music Player من التطبيقات المرتبة والمنظمة بشكل مثالي وهو الامر الذي يسهل عميلة البحث عن الأغنية او الألبوم أو إيجاد قوائم التشغيل.

 

أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى لهواتف الأندرويد | بوابة الموبايلات

 

تطبيق PlayerPro Music Player

تطبيق PlayerPro Music Player من التطبيقات التي تتميز بواجهة جيدة وجميلة وهو الأامر الذي يتيح سهولة الإستخدام للهمستخدمي التطبيق.

ويتيح التطبيق إمكانية الإستماع للأغاني بأغعلى جودة ممكنة من خلال إضافة مؤثرات متميزة على الصوت ويوجد منه نسختين الاولى مجانية تمامًا والأخرى مدفوعة بقيمة 4.99 دولار وهو متاح على متجر جوجل بلاي في مصر بسعر 33.99 جنيه.

ويتيح التطبيق إمكانية التصفح وتشغيل الموسيقى الخاص بك عن طريق الألبومات أو الفنانين أو أو الملحنين أو غير ذلك.

 

أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى لهواتف الأندرويد | بوابة الموبايلات

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !