أفضل هواتف السيلفي في بداية عام 2020

تحدثنا في مقال سابق عن كيفية التقاط السيلفي الأفضل على الإطلاق. وكان من ضمن الأمور الهامة التي تحدثنا عنها هي اختيار الهاتف الذكي المناسب من أجل التقاط صورة السيلفي الأفضل. ولا يعتبر الهاتف الذكي OnePlus 7 Pro هو الهاتف الوحيد القادر على التقاط صور سيلفي جيدة. بل هناك العديد من الهواتف الذكية التي تقدم أفضل أداء من حيث القدرة على التقاط صور السيلفي. نستعرضها معكم من خلال هذا التقرير.

ويأتي هذا التقرير في توقيت هام حيث يسعى قطاع كبير من المستخدمين لتغيير هواتفهم الذكية في بداية السنة. ما يدفعهم لاختيار الهاتف الأفضل لهم من حيث القدرة على التقاط صور السيلفي.

هواتف السيلفي الأفضل في بداية ٢٠٢٠

وهكذا نكون استعرضنا سويا مجموعة من الهواتف الذكية التي تأتي مع أفضل مواصفات من حيث كاميرات السيلفي وقدراتها. هذه الهواتف التي ستطيع تقديم أداء أكثر من رائع لمحبي التقاط صور السيلفي. لذلك يجب على كل من يحب التقاط العديد من صور السيلفي أن يفكر في شراء هاتفه الذكي الجديد من هذه القائمة. فهذه الهواتف تأتي مع أفضل أداء فيما يتعلق بتصوير السيلفي.

وجدير بالذكر أن التقاط صورة السيلفي المثالية لا يتوقف على الهاتف الجيد فحسب. بل يجب أن يراعي المستخدمين مجموعة من العوامل الهامة التي تحدد التقاط الصورة المناسبة. حيث تاتي كل الهواتف الذكية اليوم مع اختيار شبكة التصوير. وهي خاصية تقسم الشاشة الى مربعات من خلال شبكة تظهر على الشاشة. يجب أن يحرص المستخدم على أن يوجد وجهه في نقطة تقاطع هذه الشبكات من أجل ضبط حجم الصورة وظهور كافة العناصر فيها بشكل متجانس.

من المهم أيضا أن يحرص ملتقط الصورة على ظهور الخلفية بشكل متناغم ما يحسن من جمال الصورة. ومن المهم في حالة التقاط صورة على شاطىء البحر مثلا أن يوازن السيلفي بين صورة المستخدم والحدود الفاصلة بين البحر والشاطىء ما يساعد على ظهور الصورة بشكل أجمل.

كما تفيد شبكة التصوير في ظهور الصورة متجانسة من حيث الخلفية والاضاءة وباقي المواصفات الفنية الخاصة بالصورة. كما انها تمثل اداة سهلة ومضمونة للحصول على الصورة الافضل

ويمكن مراجعة هذا التقرير الذي نوضح لكم فيه مجموعة من النصائح الهامة التي يمكن من خلالها التقاط صورة السيلفي المناسبة والقادرة على اعجاب المشاهدين. كما تعطي انطباع رائع لكل من يرى الصورة كأنها تم التقاطها بواسطة المحترفين والمتخصصين في التقاط الصور بشكل مميز

ملاحظات