ماركات الموبايل

11 لعبة يجب ألا تفوتك وتلعبها على هاتفك الذكي الآن!

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 2369

هل مللت من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي؟ ولديك بعض الوقت الذي تريد أن تستمتع به، كانوا قديمًا يلعبون الألعاب المسلية خلال أوقات فراغهم ولكنهم لم يكن لديهم هواتف ذكية وقتها ولم يحصلوا على رفاهية الاختيار بين مئات من الألعاب الرقمية، يا لنا من جيل محظوظ حيث تتسابق الشركات الكبرى على طرح الألعاب التي تستهدف الفئات العمرية المختلفة وكل عام نشاهد مئات الألعاب التي تغزو متاجر آبل و جوجل، وقد قررنا أن نوفر عليكم عناء البحث وأن نقدم لكم أفضل 11 لعبة لهواتف أندرويد و IOS لعام 2017.

وقع اختيارنا على 11 لعبة ما بين ألعاب استراتيجية وحروب ومطاردات وألعاب رياضية والكثير والكثير كل ماهو عليك أن تنزل بالماوس وتشاهد الألعاب التي نقدمها لك ومن ثم تختار الأنسب لك وتذهب لتحميلها اختبرت هذه الألعاب على هواتف بإمكانيات قوية أبرزها جالاكسي إس إيت Galaxy S8  و وأجهزة آيفون Iphone  وبعض أجهزة أندرويد المختلفة.

1- ميسيل كاردس Missile Cards

بدأنا بلعبة ميسيل كاردس Missile Cards هي لعبة فريدة من نوعها  قام  المطور ناثان ميونير بخلط لعبتين معًا  لا علاقة لهما ببعض إلى حد كبير لعبة البطاقات ولعبة الممرات الكلاسيكية الألعاب تبدو اللعبة سهلة من الوهلة الأولى ولكن نؤكد لك أنها صعبة بعض الشيء و لكنك ستستمتع بها  يجب عليك أن تستعد لها جيدًا، اللعبة سعرها 3 دولار أمريكي.

 ميسيل كاردس Missile Cards | بوابة الموبايلات

2- ميسيل كاردس جيم بلاي نسخة Missile Cards gameplay

هذه اللعبة ميسيل كاردس جيم بلاي نسخة Missile Cards gameplay مبنية على لعبة الأوراق الكلاسيكية سوليتير Solitaire ولكن تم اضافت عليها بعض التعديلات الرائعة من صواريخ وأوراق تحمل أشكال رائعة سعر اللعبة على متجر آبل   3 دولار أمريكي.

ميسيل كاردس جيم بلاي نسخة Missile Cards gameplay

3- بريزون أركيتكت موبايل Prison Architect Mobile

لعبة إدارة السجن هي عبارة عن لك حيث انك تقوم بتشييد وإدارة سجن أمني شديد الحراسة ، بدءً من بناء الزنازين ووضع الحواجز حتى تمنع النزلاء من الهروب وتقوم بإدارة الموظفين وإعطاء الأجور وستكون المهندس المعماري ومأمور السجن وضابط الأمن، اللعبة مجانية.

ريزون أركيتكت موبايل Prison Architect Mobile

4- هوجي 2 Hoggy 2

في هذه اللعبة هوجي 2 Hoggy 2 أنت متحكم في كل من هوجي و هوغاثا، اثنين من مصنوعان من الوحل عليك أن تساعدهم على  إنقاذ أطفالهم من الفضائيين القمر الرجال! وكلما كانت قفزتك أعلى كلما كنت في أمان وعليك أن تستخدم مهاراتك حتى تكون قادر على عبور 200 مستوى، اللعبة مجانية.

هوجي 2 Hoggy 2

5- كاش كاو أنيفرساري إديشن Cash Cow Anniversary Edition

يمكنك أن تلاحظ من اسم اللعبة كاش كاو أنيفرساري إديشن Cash Cow Anniversary Edition أننا أمام لعبة أبطالها البقر وعليك أن تقوم  بمساعد البقرة باك وأصدقائها و أن تقوم بإنقاذ المزرعة في هذه اللعبة عليك أن تجمع القد النقدية الصغيرة وتكون عملات كبيرة وتدفع الفواتير ثم تستخدم أرباحك لتنقية المزرعة مع الحيوانات والنباتات والمباني الجديدة اللعبة سعرها 3 دولار أمريكي.

دروب ويزرد تاور Drop Wizard Tower | بوابة الموبايلات

6- دروب ويزرد تاور Drop Wizard Tower

نعم مثلما سمعت لعبة دروب ويزرد تاور Drop Wizard Tower هي عن الساحرين والسحر فبعد أن سيطر الظلام على وأسر كل الساحرين في  الأرض ولديهم أيضًا البيض السحري فما يتحتم عليك فعله كساحر فالفرصة أمامك بان تقوم بفك التعويذة وهزيمة قوى الشر والظلام، اللعبة مجانية.

دروب ويزرد تاور Drop Wizard Tower | بوابة الموبايلات

7- سياج تايتن وار Siege Titan Wars

لعبة سياج تايتن وار Siege Titan Wars تدور عن الحروب والأساطير يجب عليك أن تنضم إلى أحد الجيوش المتصارعة في حرب ملحمية عليك أن تقهر لاعبين من جميع أنحاء العالم في معارك أقرب إلى الواقعية، تستطيع أن تحصل على الكثير من المزايا وأن تطور الجندي الذي تلعب به وبعد أن تصبح قوي وشديد البأس أهزم أعدائك وشاهد لحظة سقوطهم اللعبة مجانية.

 سياج تايتن وار Siege Titan Wars | بوابة الموبايلات

8- إبيك ليتل وار Epic Little War Game

لعبة إبيك ليتل وار Epic Little War Game هي لعبة إستراتيجية مبنية على الحروب هي واحدة من أفضل الألعاب الحربية التي يمكنك أن تشاهدها تقدم الكثير من التحديات التي من شأنها تجعلك تفكر جيدًا في دفاعاتك تكتيك في المعركة والهجوم يمكنك أن تلعب بمفردك أو بصحبة شخصًا ما ويمكنك أن تلعب من خلال الإنترنت ويمكنك أن تلعب كفريق مكون من 6 أشخاص اللعبة سعرها 5 دولار أمريكي.

 إبيك ليتل وار Epic Little War Game | بوابة الموبايلات

9 – مينيز دايز Mini Dayz

في لعبة مينيز دايز Mini Dayz تكون أنت ضد العالم في مينيز ديز يجب عليك استكشاف خريطة تقوم بتكوينها بصورة عشوائية و موجود بها أماكن الطعام والذخيرة والكثير من اللوازم التي ستحتاجها  استخدام أي شيء تجده لصناعة الأشياء التي تحتاجها ويجب عليك أن تحمي نفسك من من الذئاب المفترسة ولكن أكثر الأشياء أهمية هو أن تحرص على أن تبقى جافًا ودافئًا وتتناول الطعام باستمرار، اللعبة مجانية.

مينيز دايز Mini Dayz | بوابة الموبايلات

10- يانكيز بيك Yankai’s Peak

لعبة يانكيز بيك Yankai’s Peak  هي عبارة عن رسالة الحب اللعبة مكونة من الكثير من الأهرامات الملونة ذات الأشكال المبهجة وهي عبارة عن أحجية تحاول أن تحلها اللعبة سعرها 3 دولار أمريكي.

يانكيز بيك Yankai's Peak

11- كاسل بارتس Castleparts

لعبة كاسل بارتس Castleparts هي عبارة عن بناء قلاع كلاسيكية وحمايتها بالمدافع الثقيلة يجب عليك أن تخطط جيدًا وتختار نقاط ضعف اللاعب المنافس حتى تدمر أسواره الشاهقة  ويجب أن تسحق أعدائك بدون أي رحمة بعد ذلك قم بتحويل البلورات إلى ذهب للحصول على الطاقة الخاصة التي تكون عامل مساعد في انتصارك على الخصم وسحقه سعر اللعبة 3 دولار أمريكي.

أنت الآن أمام 10 ألعاب يمكنك أن تختار منهم اللعبة التي تستهويك فقط قم بتصفح المتجر الخاص بك فلو كنت تستخدم هواتف من تصنيع آيفون IPhone  وتعمل بنظام أي أوه إس IOS فقم بزيارة متجر آبل أما لو كنت من الأشخاص الذين يملكون أجهزة تعمل بنظام جوجل المجاني المفتوح المصدر أندرويد Andriod  فقم بزيارة متجر جوجل فأنت أمام 10 ألعاب الأولى لعبة ميسيل كاردس Missile Cards  وهي لعبة أوراق تناسب الوقت الذي نعيش فيه تم تطويرها بصورة رائعة الثانية ميسيل كاردس جيم بلاي نسخة Missile Cards gameplay وهي نسخة تم تعديلها الثالثة بريزون أركيتكت موبايل Prison Architect Mobile لعبة إدارة مؤسسات كبيرة وهنا تعلمك كيفية إدارة سجن شديد الحراسة الرابعة هوجي 2 Hoggy 2 لعبة مغامرات تأخذ خيال إلى أبعد الحدود وتعيش مع بطلا اللعبة وتحاول إنقاذ أبنائهم من الفضائيين الخامسة  كاش كاو أنيفرساري إديشن Cash Cow Anniversary Edition وهي لعبة الإصرار والعزيمة على النجاح وإنقاذ ما يمكن إنقاذه من مزرعة البقر السادسة دروب ويزرد تاور Drop Wizard Tower لعبة السحر والمغامرات السابعة سياج تايتن وار Siege Titan Wars لعبة الحروب والقتال الثامنة إبيك ليتل وار Epic Little War Game لعبة الحروب الملحمية التاسعة مينيز دايز Mini Dayz لعبة الصمود في نهاية العالم العاشرة يانكيز بيك Yankai’s Peak لعبة الأحجية المسلية الحادية عشرة كاسل بارتس Castleparts لعبة بناء القلاع والقصف المدفعي.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !