ماركات الموبايل

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 1945

في عالم التكنولوجيا نشاهد كل يوم حدثًا جديدًا، وعلى مدار الأسبوع يظهر إصدارات جديدة من الهواتف الذكية، كما أنه يظهر العديد من التطبيقات لذا في هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع، لعلها تكون مفيدة وتقدم الغرض منها.

تطبيق Be My Eyes

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الاسبوع

هو تطبيق للتطوع، حيث يقوم المتطوعون والمكفوفين بالاشتراك في التطبيق، وكلما احتاج شخص مكفوف إلى إدخال شيء ما، فإنه يقوم بإجراء مكالمة إلى الخدمة، وهنا يقوم المتطوع بالرد على المكالمة وتقديم المساعدة.

ومن داخل الموقع الخاص بالتطبيق يتم تعريف التطبيق على أنه مجاني يهدف إلى إلقاء البصر على المكفوفين وضعاف البصر، وذلك من خلال الضغط على زر، حيث أن التطبيق يقدم لقطات فيديو حية بين المستخدمين المكفوفين وضعاف البصر و المتطوعين المبصرين، هؤلاء المتطوعين الذين يعملون بجد وجهد كل يوم من أجل حل التحديات التي يمر بها المكفوفين سواء كانت كبيرة أو صغيرة.

ويمتد التطبيق في أكثر من 150 دولة وأكثر من مليون ونصف مستخدم لهذا التطبيق ليصبح أكبر مجتمع على الانترنت للمكفوفين وضعاف البصر في العالم، التطبيق يعتمد على التكنولوجيا والمساعدات الإنسانية بين البشر لمساعدة المكفوفين وضعاف البصر لحياة أكثر استقلالًا.

كيف يعمل التطبيق؟

تتميز طريقة العمل بالسهولة والبساطة حيث أن كل ما عليك سواء كنت متطوع أو كفيف أن تقوم بتسجيل الاشتراك والدخول إلى التطبيق، وإذا كنت ضعيف البصر سوف تظهر لك على الشاشة الرئيسية الاتصال بأول متطوع متاح، فإذا كنت بحاجة إلى مساعدة بصرية مع شيء ما فقط قم بضغط الزر، وسوف يقوم التطبيق بدعوة أول متطوع متاح من الذين يتحدثون لغتك، وإنشاء اتصال فيديو معك، وسوف يقوم المتطوع بشرح الأمر الذي تريده. يتم اختيار المتطوع من خلال الاتفاق بين الكفيف والمتطوع من حيث اللغة والمنطقة الجغرافية والوقت الذي يتم فيه الاتصال، لذا ليس هناك داعي للقلق من الإزعاج.

أما إذا كنت متطوع وقمت بتسجيل الاشتراك فسوف تظهر لك على هاتفك رسالة أن هناك مستخدم يريد المساعدة، فإذا تم قبول الدعوة يتم إنشاء مكالمة فيديو، وإذا لم يقم المتطوع بالرد يتم اختيار متطوع آخر، اختيار المتطوعين يتم بشكل عشوائي ولكن نادرًا ما يتم رفض دعوة مساعدة، وكما قلنا فإن التطبيق يقدم المساعدة باستخدام اللغة الأم للكفيف.

التطبيق مجاني ويمكن تحميله من خلال الدخول على هذا الرابط: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.bemyeyes.bemyeyes

 

تطبيق Thimbleweed Park

أفضل تطبيقات أندرويد

هي لعبة الكوميديا والغموض، حيث أنها من الألعاب التي تحمل قصة فتدور الأحداث حول خمسة أشخاص يظهرون فجأة في بلدة دون سبب، ومن الواضح أن هناك علامات استفهام كبيرة تشير إليهم، لذا فإن هدفك كلاعب أن تعثر على السبب أو تحل لغز ظهورهم في البلدة بشكل مفاجئ، ومن الواضح أنك سوف تقوم بدور المحقق الذي يبحث في الجرائم الغامضة التي ظهرت مع ظهور هؤلاء الأشخاص.

اللعبة تجمع ما بين الغموض و السخرية والغرابة، وتتميز اللعبة بالتصاميم والكوميديا كما أن مفاتيح اللعب في هذه اللعبة هم خمسة أحرف، بالإضافة إلى اثنين من مستويات الصعوبة.

اللعبة غير مجانية حيث أن سعرها يصل إلى 9.99 دولار أمريكي أي ما يعادل 158 جنيه مصري و 33 درهم إماراتي و 33 ريال سعودي ومع ذلك لا يوجد بداخل التطبيق أي إعلانات، يمكن الحصول على اللعبة أيضًا في نظام تشغيل iOS على هو%

التعليقات


    كن اول من يضع تعليق !