ماركات الموبايل

لهواة السفر.. أفضل تطبيقات الهواتف الذكية لحجز تذاكر الطيران

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 4464

مع التطور الكبير الذي يشهده عالم الهواتف الذكية أصبح بإمكان المسافرين حجز تذاكر الطيران وغيرها من لوازم السفر من خلال تطبيق لا تتعدى مساحته بعض الميجابايت فقط، حيث قامت العديد من الشركات المطورة لتطبيقات الهواتف الذكية وغيرها من شركات الطيران بالاستثمار في هذا الأمر من خلال إطلاق تطبيقات مميزة وسهلة متخصصة في حجز تذاكر الطيران وهو الأمر الذي كان يتسبب في العديد من الصعوبات الخاصة بالمسافرين في السابق، حيث بدأنا نرى العشرات من التطبيقات الخاصة بحجز وشراء تذاكر الطيران على متاجر جوجل بلاي أو App Store وغيرها من متاجر الهواتف الذكية.

ومع هذا الانتشار الكبير بات العثور على تطبيق خاص بالسفر جيد وموثوق به يمكن أن يكون مهمة صعبة وفي هذه المقالة سنحاول أن نقدم لكم أفضل تطبيقات للعثور على أفضل أسعار الرحلات الجوية التي ترغب فيها.

 

اقرأ أيضًا : تطبيقات وألعاب أندرويد لا يجب أن تفوتك هذا الأسبوع

حجز الرحلات الجوية قبل سنوات والآن

في السنوات الماضية كنت بحاجة إلى موعد مع وكيل سفر لحجز رحلة ما، وكان دائمًا ما يقول لك انه تعبك كثيرًا من أجل العثور على هذه الرحلة بأرخص سعر مناسب لك، أما اليوم فأصبح بإمكانك الحجز من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك من منزلك ليتطور الأمر أكثر من ذلك ليصبح بإمكانك حجز رحلتك من خلال الهاتف الذكي الخاص بك عبر تطبيق رخيص وسهل.

 

اقرأ أيضًا : أفضل الساعات الذكية بنظام أندرويد “أكتوبر 2017”

 

أفضل تطبيقات الهواتف الذكية للعثور على رحلات طيران رخيصة

خلال السنوات الجارية رأينا عدد كبير من التطبيقات الخاصة بحجز رحلات الطيران عبر الهواتف الذكية ولكن ليس كل هذه التطبيقات تعتبر مناسبة بالنسبة لك ولا سيما من حيث الأسعار، حيث أصبح بإمكانك أن تسافر بشكل أذكى مع تطبيقات تقدم خدمات السفر بشكل كامل وأن تبحث عن أرخص عروض الرحلات والفنادق وكذلك خدمات تأجير السيارات الخاصة بل والمقارنة بين أسعار كل شركة على حدا في أي وقت وفي أي مكان، وأهم هذه التطبيقات هى :

 

  • تطبيق Skyscanner

وهذا التطبيق محايد ومجاني بالكامل ومتاح بأكثر من لغة ويقوم هذا التطبيق بتقديم الأسعار بكافة العملات المحلية والإقليمية وكذلك العالمية فأصبح بإمكانك أن تجِد أرخص الأوقات للسعر على مدار العام، كما توجد فيها خدمة الحصول على إشعارات وتنبيهات الأسعار بحيث لا تفوتك أفضل العروض.

ويقدم هذا التطبيق أفكارًا جديدة ومميزة خاصة بالسفر وبالإضافة إلى ذلك يمكنك أن تخطط لرحلتك من خلال تصفية النتائج بواسطة مدة الرحلات وشركات الطيران وغيرها من الأمور التي قد لا تكن ملمًا بها، بالإضافة إلى البحث عن الفنادق ومقارنة العروض والأسعار للحصول على أفضل النتائج المناسبة لك، وكذلك خدمة تأجير السيارات إذا كنت ترغب في تأجير سيارة خلال رحلتك الخارجية.

ومن أبرز ما يميز هذا التطبيقات عدم وجود أي رسوم أو مبالغ إضافية للحجز أو أي رسوم إضافية قد تتعرض لها مثلما يحدث مع وكالات السفر والسياحة المنتشرة في معظم البلدان.

 

أفضل تطبيقات حجز تذاكر الطيران

  • تطبيق Kiwi

ثاني التطبيقات المميزة في هذا الشأن هو التطبيق التشيكي الصاعد بقوة Kiwi والذي نال شعبية كبيرة بسبب سهولة الاستخدام وسلاسة محرك البحث، ومن المتوقع ان ينال نجاحًا كبيرًا على مدى السنوات القليلة المقبلة.

واحدة من أروع المميزات التي يقدمها Kiwi هو أنه يضع لك كافة الأسعار المنخفضة الخاصة برحلات الطيران حتى لو كان ذلك من خلال وضع رحلتين منفصلتين تمامًا “ترانزيت”.

ومن أبرز ما يميز هذا التطبيقات عدم وجود أي رسوم أو مبالغ إضافية للحجز أو أي رسوم إضافية قد تتعرض لها مثلما يحدث مع وكالات السفر والسياحة المنتشرة في معظم البلدان.

أفضل تطبيقات حجز تذاكر الطيران

  • تطبيق Momondo

يبدأ هذا التطبيق بعرض الرحلات الأرخص من خلال واجهته الأساسية وهو بذلك يستهدف هواة السفر والتنقل من دولة إلى أخرى بشكل عام وذلك عن طريق عرض المطارات ومواعيد المغادرة والوصول.

كما يتميز هذا التطبيق بوجود نتائج سهلة للغاية للقراءة وكل ما تحتاجه من معلومات لوهلة سريعة، بما في ذلك الإشعارات، ومن أبرز ما يميز هذا التطبيقات عدم وجود أي رسوم أو مبالغ إضافية للحجز أو أي رسوم إضافية قد تتعرض لها مثلما يحدث مع وكالات السفر والسياحة المنتشرة في معظم البلدان.

 

أفضل تطبيقات حجز تذاكر الطيران

 

 

اقرأ أيضًا : أفضل تطبيقات الطقس لهواتف أندرويد

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !