ماركات الموبايل

أهم وآخر أخبار الهواتف الذكية الأسبوع الماضي

التصنيف : وردبريس, اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2035

الكثير من المستخدمين يحرصون بشدة على متابعة الأخبار المتعلقة بالهواتف الذكية وما وصلت إليه من تقنيات حديثة قد تساعدها على إنجاز مهام حياتهم اليومية بسهولة أكثر من السابق، وفي وسط نمط الحياة السريع قد يفوت هؤلاء المستخدمين الكثير من الأخبار الهامة التي توضح لهم آخر ما وصل إليه المطورون في عالم الهواتف، لذلك أتينا إليكم أهم وآخر أخبار الهواتف الذكية الأسبوع الماضي.

تسريبات جديدة عن هاتف  Honor Note 10

انتشرت في الفترة الأخيرة صور مسربة عن هاتف  Honor Note 10، حيث كشفت هذه الصور عن شكل تصميم الهاتف الذي يأتي بحواف رفيعة وحواف منحنية من جميع الجهات، بالإضافة إلى بعض المواصفات التي من المتوقع أن يأتي بها الهاتف.

على هذا النحو يضم الهاتف شاشة بمقاس 6.9 بوصة، ودقتها تصل لـ2k، وعن المعالج فمن المحتمل أن يأتي الهاتف بمعالج Kirin 970 SoC، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت، أما بالنسبة لمساحة التخزين الداخلية فقد تصل إلى 128 جيجابايت.

كما من المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا بدقة 16 ميجابكسل، المبهر في الهاتف أنه يأتي ببطارية حجمها 6000 ميللي أمبير، مما يجعل الهاتف مناسب تماماً لا سيما وقت السفر.

أوبو تعلن عن مواصفات هاتف Oppo A3S

كشفت شركة أوبو عن المواصفات الأساسية التي سيأتي بها هاتف Oppo A3S، حيث سيتم طرحه في الأسواق بسعر في حدود 210 دولار أمريكي، أما المواصفات الأساسية التي سيأتي بها، تعرفوا عليها في النقاط التالية:

أقرأ المزيد: أسعار أفضل هواتف أندرويد في مصر

  • تصميم الهاتف أنيق لا سيما مع وجود حواف منحنية من جميع الجهات
  • أبعاد الهاتف هي156.2×75.6×8.2 مم
  • جاء الهاتف مناسب وهو 168 جراماً، مما يجعله سهل الحمل والاستخدام
  • الهاتف يدعم شريحتي اتصال حتى يمكن للمستخدم فصل جهات الاتصال عن بعضها دون الحاجة لشراء هاتف آخر
  • قياس الشاشة 6.2 بوصة، وهو قياس يجعل المستخدم يرى الأشياء بحجم مناسب جداً
  • تأتي الشاشة بدقة 720×1520 بكسل، وهي دقة مقبولة للهواتف في هذه الفئة
  • الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد إصدار8.1 أوريو، وهو أحدث أنظمة التشغيل الموجودة حالياً
  • معالج الهاتف ثماني النواة جاء من نوع سنابدراجون 450
  • معالج الرسوميات في الهاتف جاء من نوع adreno 506 لمد المستخدم بأداء رائع أثناء ممارسة الألعاب
  • الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة
  • دقة العدسة الأولى 13 ميجابكسل وبفتحة عدسة f\2.2
  • ودقة العدسة الثانية 2 ميجابكسل وبفتحة عدسة f\2.4
  • الكاميرا الأمامية للهاتف تأتي بدقة 8 ميجابكسل
  • الهاتف يحتوي على فلاش ليد بجوار الكاميرا الخلفية
  • الهاتف يحتوي على مجموعة من المستشعرات وهي: التسارع، التقارب، البوصلة، الضوء
  • الهاتف لا يحتوي على مستشعر بصمة إصبع لمزيد من الأمان للمستخدمين
  • بطارية الهاتف سعتها 4230 ميللي أمبير غير قابلة للإزالة
  • الهاتف متوفر في الأسواق بالألوان التالية: الأحمر، البنفسجي.

أقرأ المزيد: تسريبات: تطوير هاتف ذكي بـ 9 كاميرات

هاتف Samsung Galaxy Note 9 سيأتي ببطارية سعتها 4000ميلي أمبير

نشر أشهر حسابات التسريب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر @universelce تسريب جديد عن هاتف Samsung Galaxy Note 9 يؤكد أنه سوف يتم طرحه  ببطارية حجمها 4000 ميللي أمبير.

على هذا النحو ينتظر الكثير من المستخدمين حول العالم بفارغ الصبر الإعلان عن هاتف Samsung Galaxy Note 9، والذي من المتوقع أن يأتي بمزيد من التقنيات أكثر من الموجودة في هاتف Galaxy S9 وهاتف Galaxy S9 Plus، حيث انتشرت مؤخراً تسربيات تكشف عن الألوان المتوقع أن يتوفر بها هاتف Samsung Galaxy Note 9، وهي البني، الأزرق، الأسود، البنفسجي، الرمادي.

كما انتشرت الكثير من التسريبات المتعلقة بهاتف Samsung  العملاق Samsung Galaxy Note 9، وكان آخر هذه التسريبات ما نشره موقع فوربس نقلاً عن المدون التقني الشهير ايس يونيفرس المعروف بتسريبات الأجهزة الحديثة أن الهاتف سيطرح ببطارية أقوى بمراحل من الموجودة في هاتف Samsung Galaxy Note 8 وأيضاً الموجودة في Samsung Galaxy S9 و Samsung Galaxy S9 Plus.

كما ذكر موقع فوربس في التسريبات المتعلقة بهاتف Samsung Galaxy Note 9 أن بطاريته سيكون حجمها 4000 ميللي أمبير قبل حساب التسريبات الشهيرة على تويتر ولكن الحساب أكد على المعلومة، كما أنها تحتل معظم مساحة الجهة الخلفية من الهاتف.

كما أشارت توقعات سابقة عن هاتف Samsung Galaxy Note 9 أنه من المحتمل إضافة تقنية قارئ ضوئي لبصمة اليد له، وهي خاصية سوف تنفرد بها سامسونج في عالم تصنيع الهواتف الذكية، لأن إمكانيات هذه البصمة تقوم بمسح ضوئي دقيق للبصمة.

أقرأ المزيد: أسعار ومواصفات جميع هواتف Honor في مصر

معلومات جديدة عن هاتف سامسونج القابل للطي

لم تعلن شركة سامسونج بشكل رسمي حتى الآن أي معلومات تتعلق بهاتفها القابل للطي، ولكن من المتوقع أن موعد إطلاقه سيكون في عام 2019، فمن المؤكد أن سامسونج تستعد لإنتاج كبير من هذه الشاشات القابلة للطي.

على هذا النحو وردت بعض المعلومات التي تفيد أن بطارية الهاتف القابل للطي لشركة سامسونج ستكون سعتها بين 3000 ميللي أمبير و6000 ميللي أمبير.

كما تم تطوير البطارية بواسطة Samsung SDI حتى تصبح على شكل V، كما أشارت بعض التوقعات أن الهاتف سيطرح بسعر 1850 دولار، وهو سعر مرتفع للغاية.

أقرأ المزيد: مواصفات وأسعار أكثر 10 هواتف مبيعًا بالسوق 

أحدث تسريبات هذا الأسبوع عن هاتف Xiaomi Mi Max 3

كانت آخر التسريبات عن هاتف Xiaomi Mi Max 3 هي الواجهة الخلفية للهاتف التي كشفت أنه سيأتي بكاميرا مزدوجة، ومكان مستشعر بصمة الإصبع سيكون من الخلف.

كما كشفت التسريبات الأخيرة أن الميزة التي سيأتي بها هاتف Xiaomi Mi Max 3 pro أنه سيعمل ببطارية ذات حجم ضخم للغاية تصل إلى 5400 ميللي أمبير، الأمر الذي نال على استحسان الكثير من المستخدمين عندما علموا بهذا التسريب وأنها سوف تدعم الشحن السريع.

وهناك تسريبات أخرى كشفت عن لوحة أمامية للهاتف التي بدروها كشفت عن الكثير من المواصفات الموجودة في الهاتف ومنها، أنه من المتوقع أن يكون قياس الشاشة 6.99 بوصة وهو قياس يناسب أغلب المستخدمين في الرؤية بوضوح وبحجم مناسب لأعينهم، كما من المحتمل أن تأتي الشاشة بدقة 1080 بكسل، كما أنها مزودة بنظام حماية كورنينج غوريلا ضد الكسر والصدمات.

موقع TENAA يكشف مواصفات هاتف Oppo A5

في الإسبوع الماضي انتشرت صور عبر وسائل الإعلام المختلفة على الانترنت لهاتف يشبه  Oppo Realme 1، وفي النهاية اتضح أنه هاتف Oppo A5، والذي من المحتمل أن يأتي بنفس Oppo Realme 1.

كما كشف موقع TENAA عن بعض مواصفات الهاتف، حيث يأتي بمعالج من فئة Snapdragon 450، كما سيحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت، وذاكرة داخلية سعتها 64 جيجابايت، وعن شاشة الهاتف قياسها 6.2 بوصة، ودقتها 720×1520 بكسل.

الهاتف يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة دقة العدسة الأولى 13 ميجابكسل، والعدسة الثانية 2 ميجابكسل، كما سيحتوي الهاتف على بطارية سعتها 4100 ميللي أمبير، ويأتي بمستشعر بصمة إصبع  وأيضاً ميزة التعرف على الوجه.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !