ماركات الموبايل

أيهما الأجدر بالشراء؟ هاتف Samsung Galaxy A22 أم Xiaomi Redmi 10 تابعوا المقارنة

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 838

أيهما الأجدر بالشراء؟ هاتف Samsung Galaxy A22 أم Xiaomi Redmi 10 تابعوا المقارنة التي نقدمها لكم من خلال هذا التقرير لتعرفوا أي الهاتفين يستحق الشراء بالفعل. في ظل المنافسة الشرسة في سوق الهواتف المحمولة حول العالم وفي المنطقة العربية.

ونلاحظ قبل الدخول الى تفاصيل المقارنة، التشابه الكبير بين الهاتفين. سواء من حيث التصميم الخارجي وتغطية الشبكات، بالاضافة للشاشة ومعدل تحديثها والبطارية والكاميرات، وغيرها من التفاصيل. حتى أن السعر نفسه متقارب جدا. ما يجعل قطاع واسع من المستخدمين يشعر بالحيرة ولا يستطيع تحديد أي الهاتفين هو الأجدر بالشراء. وهو ما نستعرضه معكم من خلال موضوعنا.

المقارنة بين الهاتفين Samsung Galaxy A22 و Xiaomi Redmi 10

  • فيما تأتي الشاشتين بمعدل تحديث ٩٠ هرتز. مع اختلاف طفيف من حيث الحجم (٦.٤ انش مقابل ٦.٥ انش لهاتف Samsung Galaxy A22 وXiaomi Redmi 10 على الترتيب)، نجد أن أداء شاشة Xiaomi Redmi 10 تحت أشعة الشمس المباشرة أفضل بكثير (٤٠٥ بيكسل لكل انش مقابل ٢٧٤ فقط) كما أن شاشة هاتف Xiaomi Redmi 10 تأتي بطبقة حماية إضافية تحمي الهاتف من الخدوش والكسور.
  • ياتي هاتف Xiaomi Redmi 10 بالنسخة المحدثة من المعالج MediaTek Helio G88 مقابل Mediatek Helio G80 الذي ياتي في هاتف Samsung Galaxy A22 ما يعطي تفوق نسبي لهاتف Xiaomi Redmi 10

  • الكاميرا الاساسية لهاتف Samsung Galaxy A22 تاتي بدقة ٤٨ ميجا بيكسل بعدسة واسعة، هذا أقل قليلا من العدسة الواسعة لهاتف Xiaomi Redmi 10 التي تاتي بدقة ٥٠ ميجا بيكسل. فيما عدا هذا تتشابه باقي الكاميرات (٨ ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية و ٢ ميجا بيكسل ماكرو و ٢ ميجا بيكسل عمق). لكن يتفوق هاتف Samsung Galaxy A22 في المقارنة على صعيد السيلفي حيث ياتي الهاتف بكاميرا بدقة ١٣ ميجا بيكسل مقابل ٨ ميجا بيكسل فقط لهاتف Xiaomi Redmi 10
  • يتفوق هاتف Xiaomi Redmi 10 على صعيد نظام الصوت لأنه ياتي بمكبر صوت ستريو. كما أنه يدعم التقاط موجات الراديو
  • يتشابه الهاتفين من حيث المستشعرات. لكن يتفوق هاتف Xiaomi Redmi 10 انه ياتي بمستشعر التقارب، وياتي هاتف Samsung Galaxy A22 بمستشعر الجيروسكوب

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !