ماركات الموبايل

إطلاق نسخة جديدة من Realme C3 بكاميرا ثلاثية

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1521

منذ فترة تم اطلاق الهاتف الذكي Realme C3 والذي أتى بالعديد من المواصفات الفنية القوية مقارنة بسعره المنخفض. لكن للأسف الشديد لا تأتي الرياح بما يشتهي محبي الهواتف الذكية. حيث تزامن انخفاض سعر الهاتف بدرجة كبيرة مع مجموعة من المميزات الاساسية في الهاتف مثل مستشعر بصمة الاصابع الذي غاب عن الهاتف تاركا محبيه لضرورة ادخال رقم سري في كل مرة من اجل فتح الهاتف وهو واحد من أكبر عيوب الهاتف. حيث تاتي العديد من الهواتف الذكية اليوم مع مستشعر بصمة اصابع على انخفاض سعرها.

ليس هذا فحسب بل ان الهاتف Realme C3 كان ياتي مع كاميرا خلفية ثنائية فقط. ما يجعل محبي التصوير بالهواتف الذكية يرون في الهاتف نقطة ضعف كبيرة تجعله الهاتف الغير مفضل لهم لتصوير اللقطات والصور اليومية. لكن يبدو أن شركة ريل مي قد قررت تصليح كل هذه الأخطاء من خلال اصدار نسخة جديدة من الهاتف Realme C3 تاتي مع كاميرا خلفية ثلاثية ومستشعر بصمة اصابع والعديد من التحسينات على مستوى اداء الهاتف والطريقة التي يعمل بها. وفيما يبدو أن ريل مي تحاول مصالحة مستخدميها من خلال اعادة اصدار النسخ السابقة من هواتفها مع تلافي كافة المشكلات والعيوب والانتقادات التي تم توجيهها لهذه النسخ. فهل تنجح هذه الخطوة في اعادة الثقة بين ريل مي ومستخدميها؟ ام ان الانطباعات الاولى تدوم؟

الجديد في نسخة Realme C3 المُحسنة

  • تعتبر الكاميرا الأضافية واحدة من أهم المميزات التي ياتي بها الهاتف Realme C3 والتي تميزة عن النسخة السابقة التي افتقرت لهذه الميزة. وياتي الهاتف Realme C3 مع عدسة تصوير ماكرو اضافية بقوة ٢ ميجا بيكسل خاصة بالتصوير عن قرب
  • أيضا ياتي الهاتف Realme C3 مع مستشعر  بصمة اصابع في الجهة الخلفية من الهاتف مع يعتبر تطويرا كبيرا عن النسخة السابقة والتي افتقدت مستشعر بصمة الاصابع ما جعل الهاتف Realme C3 في مرمى الكثير من مراجعي الهواتف الذكية الراغبين في الاستمتاع بهاتف مع بصمة اصابع.
  • ياتي الهاتف Realme C3 ايضا مع شاشة من نوع IPS LCD بحجم ٦.٥ انش ومعالج من الفئة MediaTek Helio G70 وبطارية بسعة ٥٠٠٠ ملي امبير وتعتبر بطارية عملاقة قادرة على العمل لوقت طويل نسبيا قبل الحاجة لاعادة شحنها مقارنة بباقي المواصفات الفنية التي ياتي بها الهاتف Realme C3. ايضا ياتي الهاتف مع احدث نسخ ادارة المحتوى من جوجل اندرويد وهو Android 10.

سعر هاتف Realme C3

أما بخصوص السعر فيأتي الهاتف Realme C3 بنسختين من حيث الذاكرة الداخلية والرامات. الأولى بذاكرة داخلية ٣٢ جيجا بايت مع ٣ جيجا بايت رامات وتاتي بسعر ١٢٥ دولار تقريبا. أما النسخة الثانية فتاتي بذاكرة داخلية ٦٤ جيجا بايت مع ٤ جيجا بايت رامات وتاتي بسعر ١٣٠ دولار تقريبا.

هذا بالطبع فيما يتعلق بسعر الهاتف Realme C3 عالميا. لكن يمكن معرفة سعر الهاتف Realme C3 عند توفره في الاسواق العربية من خلال موقع ياقوطة 

 

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !