ماركات الموبايل

إطلاق هاتف Micromax Selfie 2 رسميًا

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1491

أعلنت شركة Micromax -الشركة الهندية المتخصصة في صناعة الأجهزة الذكية والهواتف المحمولة- مؤخرًا عن إطلاقها هاتفها الذكي الجديد Micromax Selfie 2، وهو الهاتف الذي يأتي مزودًا بمعالج رباعي النواة من نوعية MediaTek MT6737 SoC بسرعة 1.3 جيجاهرتز وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 3 جيجابايت وسعة تخزين داخلية سعة 32 جيجابايت والتي يمكن زيادتها حتى 64 جيجابايت من خلال شراء بطاقة ذاكرة من نوعية microSD، هذا بالإضافة إلى كاميرا أمامية دقة 8 ميجابكسل تتميز بعدسة ذات زاوية عريضة وفتحة f/2.0 من نوعية Sony IM135 بالإضافة إلى فلاش لمساعدة المستخدم في التقاط صور سيلفي جيدة أثناء الظلام أو عدم توافر إضاءة كافية.

 هاتف Micromax Selfie 2

أما بالنسبة للكاميرا الرئيسية في هاتف Micromax Selfie 2 فهي تأتي بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0 وفلاش LED، وقد زود الهاتف الجديد بمستشعر لبصمات الأصابع وتم وضعه في الظهر، أما بالنسبة للنظام التشغيلي فهو يأتي معتمدًا على النسخة الأحدث والمتوافرة حاليًا من النظام التشغيلي الأندرويد والذي يشتهر باسم “النوجا” والذي سيجلب معه كل مميزاته مثل عرض أكثر من نافذة (رؤية نوافذ متعددة) وإمكانية الرد في لوحة الإشعارات وغيرها الكثير، فضلًا عن بطارية ذات قوة كبيرة 3000 ميللي أمبير /ساعة وهي التي توفر للمستخدم 250 ساعة من زمن الاستعداد و 11 ساعة من التحدث والاتصال و22 ساعة من تشغيل الموسيقى.

ويدعم الهاتف هاتف Micromax Selfie 2 شريحتان للاتصالات SIM، كما يأتي مزودًا بشاشة عرض عالية الدقة والوضوح HD بقياس 5.2 بوصة بدقة 720 × 1280 بكسل مع حماية الزجاج المنحني 2.5D. كما يوفر الهاتف الدعم لتقنيات الاتصال لشبكة الجيل الرابع 4G VoLTE والبلوتوث والواي فاي.

تصميم هاتف Micromax Selfie 2

 

ويتوافر الهاتف الهندي الجديد Micromax Selfie 2 ابتداء من الأول من شهر أغسطس في الهند بسعر 115 دولار أمريكي أي ما يوازي 2000 جنيه مصري و430 ريال سعودي وهو سعر بسيط بالمقارنة بمكوناته، ولكن ليست بمكونات الهاتف وحدها يتم إنتاج هاتف ممتاز ذو أداء قوي، فهناك العديد من المعايير والمقاييس الأخرى التي يجب أن يخضع لها الهاتف قبل أن نحكم عليه وعلى مدى فعاليته وقوته ومدى رضاء العملاء عنه.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة المصنعة للهاتف قد أعلنت عن عرضها الأكبر والمتعلق بشراء هاتفها الأحدث Micromax Selfie 2 حيث أنها توفر للعملاء والمشترين 100 يوم من الضمان (تبديل الهاتف كليًا)، حيث يمكن للمستخدم خلال فترة 100 يوم من استخدام الهاتف وما إذا تعرض الهاتف لأي عطل أن يقوم باستبداله بهاتف جديد تمامًا. خذا بالإضافة على الضمان العام على الهاتف ومدته سنة كاملة.

مواصفات هاتف Micromax Selfie 2

ويذكر أن شركة Micromax الهندية قد أعلنت منذ فترة قريبة إطلاقها لهاتف جديد وأطلقت عليه اسم Micromax Canvas 1 وهو الذي أتى بقياس 5 بوصات للشاشة ودقة 720 بكسل وطبقة من زجاج حماية Corning Gorilla 2.5D ويحتوي أيضًا على معالج رباعي النواة من نوعية MediaTek MT6737 بسرعة 1.3 جيجاهرتز. أما ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) فتأتي بسعة 2 جيجابايت وسعة ذاكرة داخلية قدرها 16 جيجابايت ولكن يمكن زيادتها حتى 32 جيجابايت من خلال استخدام كارت ذاكرة خارجي. كما أنه يعتمد على النسخة الأحدث والمتوافرة حاليًا من النظام التشغيلي الأندرويد والذي يشتهر باسم “النوجا”.

وزود الهاتف Micromax Canvas 1 بكاميرا رئيسية خلفية بدقة 8 ميجابكسل وفلاش LED، أما الكاميرا الأمامية والخاصة بالتقاط صور السيلفي فجاءت بدقة 5 ميجابكسل، كما أنه يدعم شريحتين اتصالات SIM.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !