ماركات الموبايل

إطلاق هاتف RealMe XT في الأسواق المصرية

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 1052

تعتبر شركة ريل مي واحدة من أكبر شركات صناعة الهواتف الذكية نموا في العالم. ومؤخرا استطاعت ريل مي احتلال المرتبة السابعة كأكثر الهواتف الذكية حول العالم نموا. كما كانت الشركة واحدة من اكثر ١٠ شركات نموا حول العالم في الربع الثاني من ٢٠١٩ وهو ما يظهر من خلال اطلاق الهاتف الذكي RealMe XT في الأسواق المصرية مؤخرا.

وقال أندرو نبيل، مدير العلاقات العامة والتسويق لشركة ريل مي: تم إعلان realme كأسرع العلامات التجارية نموًا في أسواق الهواتف الذكية، مما يعكس التفاني والالتزام الذي نوليه لتحقيق طموحنا في الأسواق الرائدة في جميع أنحاء العالم، نحن بالفعل علامة تجارية شابة وحديثة النشوء لكن يمكننا القول بثقة أن هذه السمة تتلخص في روح العلامة التجارية التي تستهدف الشباب واحتياجاتهم بشكل رئيسي، كما عملنا وسنستمر في العمل على تقديم المزيد من التقنيات والتكنولوجيا الحديثة لمزيد من المستخدمين بجميع خلفياتهم، ما أدى إلى أننا اليوم العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم، هذه المرتبة والمكانة هي البداية فقط للتقدم بمزيد من الثبات على الطرق الصحيح”.

وأضاف نبيل، فى بيان صحفي: “نطلق اليوم هاتف RealMe XT في الأسواق المصرية بعد النجاح الكبير الذي حققته هواتف “RealMe 5″ وRealMe 5 pro اللذان تم إطلاقهما مؤخرًا في شهر أكتوبر من العام الحالي، وتؤمن realme بالقدرات التي يتمتع بها السوق المصري، ولهذا نوليه الأولوية بين أسواقنا الرائدة ليس فقط على المستوى الإقليمي، ولكن على مستوى العالم. متنوع للغاية ومن خلال تلبية الاحتياجات المختلفة التي يعبر عنها، فإننا نطور تقنياتنا وبالتالي نعزز وجودنا في السوق.

ويأتي هاتف Realme XT مع العديد من المواصفات الفنية القوية والتي تجعله واحد من الهواتف القوية القادرة على المنافسة في السوق المصري. على الرغم من حجم المنافسة الشرسة التي يشهدها السوق المصري بين قطاع  واسع من شركات الهواتف الذكية والتي تحاول الاستحواذ على السوق المصري بما فيه من حجم ضخم من المستخدمين من كافة الأطياف الاجتماعية والمادية.

وأعلنت ريل مي من خلال مؤتمرها أن هاتف Realme XT ياتي بالعديد من المواصفات الفنية القوية التي يستقبلها السوق المصري بمزيج من الترقب والاهتمام.

وياتي هاتف Realme XT مع واحد من أسرع مستشعرات بصمة الأصابع في العالم ما يجعل الهاتف قادر على تقديم أداء عالي من حيث الأمان وسريع من حيث القدرة على فتح الهاتف بمستشعر البصمة.

ومع قدرات التبريد  السريعة للهاتف يمكن للهاتف الوصول لمعدل شحن سريع اسرع بحوالي ٥ مرات من السرعة التقليدية للشحن مع الحفاظ على الهاتف بدون ارتفاع حرارة الهاتف كما أن نظام الذكاء الاصطناعي الذي ياتي به الهاتف يمكن للهاتف تقليل استهلاك البطارية وزيادة قدرة الشحن في نفس الوقت.

أما محبي ممارسة الالعاب الالكترونية ياتي الهاتف Realme XT مع خاصية Game Boost 2 والتي تمكن المستخدمين من ممارسة العابهم الالكترونية بأعلى كفاءة ممكنة نتيجة قدرات المعالج القوية

وأخيرا يمكن للمستخدمين استخدام الذاكرة الداخلية التي تصل الى ١٢٨ جيجا بايت مع ٨ جيجا بايت رامات في تخزين الملفات كبيرة الحجم والتطبيقات الكبيرة كما يمكن زيادة الذاكرة الداخلية الى سعات تصل الى ٢٥٦ جيجا بايت من خلال كروت الذاكرة التي يمكن اضافتها من خلال منفذ مستقل غير منفذ الشريحة الاضافية للهاتف.

ونستعرض معكم الأن المواصفان الفنية الخاصة بالهاتف الذكي Realme XT بالإضافة لسعر الهاتف في الأسواق المصرية

المواصفات الفنية للهاتف الذكي Realme XT

  • على صعيد التصميم ياتي الهاتف Realme XT مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية الخاصة بالهاتف ماعدا مساحة كبيرة نسبيا من الحواف في اسفل الشاشة. بينما تاتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة في اعلى منتصف الهاتف من الأمام بينما ياتي مستشعر بصمة الاصابع مدمجا في شاشة الهاتف
  • أما على صعيد الشبكات يدعم الهاتف Realme XT التقاط موجات المحمول من الجيل الثالث والرابع مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يدعم القدرة على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين بالاضافة للقدرة على الاستفادة بالعروض التي تقدمها شركات الهواتف المحمولة

  • يأتي الهاتف Realme XT مع شاشة من نوع Super AMOLED بحجم ٦.٤ انش بدقة ١٠٨٠× ٢٣٤٠ بيكسل بواقع ٤٠٢ بيكسل لكل انش وياتي الهاتف مع حماية من نوع Corning Gorilla Glass 5
  • ياتي الهاتف Realme XT مع نظام التشغيل اندرويد ٩ قابل للتحديث الى اندرويد ١٠ وياتي الهاتف مع معالج من نوع Snapdragon 712 وهو معالج ثماني النواة وياتي الهاتف مع معالج رسومي فئة Adreno 616
  • ياتي الهاتف Realme XT  في نسخته المصرية مع ذاكرة داخلية بسعة  ١٢٨ جيجا بايت مع ٨ جيجا بايت رامات والذاكرة الداخلية قابلة للزيادة الى ٢٥٦ جيجا بايت من خلال منفذ منفصل لتوصيل كروت الذاكرة.
  • ياتي الهاتف Realme XT مع كاميرا خلفية رباعيه : الأولى بدقة 64 ميجابكسل ( فتحة العدسه f/1.8 و حجم المستشعر 1/1.7 بوصه ,و حجم البكسل 0.8ميكرومتر , كشف تلقائى لضبط بؤرة العدسه ) والثانية تاتي بدقة 8 ميجا بكسل ( فتحة العدسه f/2.3و البعد البؤرى 13 مم و حجم المستشعر 1/4بوصه و حجم البكسل 1.12 ميكرومتر)والثالثة تاتي بدقة 2ميجا بكسل ( فتحة العدسه f/2.4 و حجم المستشعر 1/5 بوصه و حجم البكسل 1.75 ميكرومتر ( كاميرا ماكرو مخصصه ) )والكاميرا الرابعة تاتي بدقة 2ميجا بكسل ( فتحة العدسه f/2.4 و حجم المستشعر 1/5 بوصه و حجم البكسل 1.75 ميكرومتر ومستشعر عمق ) وتاتي الكاميرا الخلفية مع فلاش ليد وخاصية البانوراما و HDR والقدرة على تصوير الفيديو بجودة 2160 بكسل فى 30 لقطه فى الثانيه و 1080 بكسل فى 30/60/120 لقطه فى الثانيه و 720 بكسل فى 960 لقطه فى الثانيه ( تثبيت بصرى الكترونى بالدوران )
  • تاتي الكاميرا الأمامية الخاصة بالهاتف Realme XT بدقة 16 ميجا بكسل( فتحة العدسه f/2.0 وحجم المستشعر 1/3.1بوصه و حجم البكسل 1.0 ميكرومتر )و بانوراما و HDR , الفيديو بجودة 1080 بكسل فى 30 لقطه فى الثانيه
  • ياتي الهاتف Realme XT مع مكبر صوت يدعم خاصية دولبي اتموس مع مدخل ٣.٥ مم لتسهيل توصيل السماعات الخارجية مع القدرة على استقبال موجات الراديو مع القدرة على التوصيل بنمط Type C

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !