ماركات الموبايل

إليكم المواصفات الكاملة لـ Xiaomi Band 8

التصنيف : ساعات ذكية

عدد المشاهدات : 35

في عالم الأجهزة القابلة للارتداء، تعتبر Xiaomi Band 8 من أحدث الإضافات من شاومي والتي تتميز بمجموعة من المواصفات الرائعة. تأتي هذه الساعة الذكية مع شاشة AMOLED ملونة ومشرقة توفر تجربة مشاهدة ممتازة. تتميز بمقاومة الماء حتى 50 مترًا، مما يجعلها مثالية للأنشطة المائية. تتضمن أيضًا مجموعة من الميزات الصحية مثل مراقبة معدل ضربات القلب وتتبع النوم وتتبع اللياقة البدنية. بفضل بطاريتها القوية، يمكن لـ Xiaomi Band 8 العمل لمدة تصل إلى 14 يومًا بشحنة واحدة. تابعوا معنا للتعرف على المزيد من التفاصيل حول هذا الجهاز الرائع.

سلسلة سوار شاومي الذكي/مي باند وصلت إلى مكانة أسطورية في عالم الأجهزة القابلة للارتداء الذكية غير المكلفة، بفضل مجموعة الخصائص الصحية والرياضية المتوفرة بسعر جذاب. لا ننسى العديد من خيارات الأساور من الأطراف الأولى والثالثة وعمر البطارية الذي يستمر لعدة أسابيع.

التصميم والشاشة.

  • تحصل Xiaomi Band 8 على إطار معدني محدث وآلية تثبيت سوار جديدة ترتبط مباشرة بالمتتبع. يوجد نقر صوتي عند التبديل بين الأساور عبر أزرار التثبيت الموجودة بشكل مرتب في الجزء الخلفي من السوار 8. هذا لا يزال واحدًا من أخف أجهزة تتبع اللياقة البدنية هناك ويمكنك نسيان أنه على معصمك بعد بضع دقائق من ارتدائه.
  • حجم الشاشة والدقة في سوار Xiaomi Band 8 مثل السوار 7 – شاشة AMOLED بقياس 1.62 بوصة بدقة 192 × 490 بكسل ولكن شاومي قامت بتحديث معدل التحديث إلى 60 هرتز الذي يشعر بأنه أكثر سلاسة بشكل ملحوظ مقارنة بأساور مي السابقة. السوار 8 يدعم أيضًا ما يصل إلى 600 نيت من السطوع الأقصى في الوضع التلقائي وأضافت شاومي أخيرًا ميزة السطوع التلقائي.

الإكسسوارات.

  • أرسلت شاومي أيضًا بعض إكسسوارات السوار 8 الجديدة – حزام الساعة الجلدية ذات النمط الأخضر والإكسسوار الأنيق الذي يتيح لك ارتداء السوار 8 كإكسسوار أزياء. حصلنا أيضًا على القطعة الخضراء المطاطية التي ترتبط بأحذيتك للحصول على مقاييس ركض أكثر تفصيلاً.

البطارية والميزات.

  • تدعي شاومي أن السوار 8 يوفر ما يصل إلى 6 أيام من عمر البطارية مع وضع العرض دائمًا (AOD) وما يصل إلى 16 يومًا مع الاستخدام النموذجي. سنتأكد من اختبار هذه المزاعم على العمر الافتراضي بجانب جميع ميزات تتبع الصحة والنشاط، لذا ترقبوا مراجعتنا الكاملة القادمة الأسبوع المقبل.

أوضاع الرياضة والمستشعرات.

  • يدعم Xiaomi Band 8 تتبع أكثر من 150 نشاط رياضي مختلف. هذا يشمل الجري، أداء التمرينات بمساعدة تطبيقات اللياقة البدنية، قيادة الدراجات، السباحة، وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، يوجد وضع جديد لمراقبة احصائيات الجري باسم Bean Mode، وهو الوضع الذي يوفر للمستخدم 13 احصائية متنوعة تتضمن تردد الخطوات وطول الخطوة وقوة تأثير الأرض وغيرها.
  • بالنسبة للمستشعرات، يدعم السوار مستشعرا جديدا للإضاءة المحيطة يتيح ضبط سطوع الشاشة تلقائيا للحفاظ على عمر البطارية. كما يتميز السوار بمراقبة معدل ضربات القلب طوال اليوم على مدار الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك، يتم تتبع جودة النوم ومساعدة المستخدمين في تحسينها. وأخيرا، يمكن للسوار متابعة الإجهاد على مدار اليوم وتنبيه المستخدمين عند ارتفاع التوتر.

الربط بالهاتف.

  • يتم الربط بين الأجهزة القابلة للارتداء مثل سوار شاومي والهواتف الذكية عبر تقنية البلوتوث. يمكنك تحميل تطبيق شاومي الرسمي من متجر التطبيقات، ومن ثم اتباع الإرشادات المقدمة في التطبيق لربط السوار بالهاتف. إذا كان لديك أي مشكلات، يمكنك دائمًا الرجوع إلى دليل المستخدم أو الاتصال بخدمة العملاء للحصول على المساعدة.

وأخيراً السعر.

  • أما من ناحية السعر، فيبدأ سعر Xiaomi Band 8 بسعر يبدأ من 1500 جنيه مصري، كما يمكنكم معرفة سعر الهاتف ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

في الختام، يتميز Xiaomi Band 8 بمجموعة من الميزات المتقدمة التي تجعله خيارًا مثاليًا لمحبي اللياقة البدنية والصحة. مع مراقبة متقدمة للنشاط والنوم، ومقاومة الماء، والبطارية طويلة الأمد، يوفر الجهاز تجربة مستخدم رائعة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح التصميم الأنيق والمريح للارتداء طوال اليوم. بغض النظر عن أهدافك الصحية أو اللياقة البدنية، يمكن أن يكون Xiaomi Band 8 الرفيق المثالي لك. إنه بالتأكيد خطوة كبيرة إلى الأمام في عالم الأجهزة القابلة للارتداء.

يمكنك شراء أي من سوارات شاومي مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !