ماركات الموبايل

إليكم تسريبات هاتف Samsung M02 قبل الإعلان عنه

التصنيف : تسريبات الموبايلات

عدد المشاهدات : 910

شركة Samsung لم تكتفي بالمنافسة في الفئة الغالية أو الفلاجشيب ولكنها تسعي أيضا لاحتلال الفئة الاقتصادية والمتوسطة ، وقد حاولت الشركة جاهدة على السيطرة على الفئة المتوسطة من خلال سلسلة هواتف A ، والذي كان من أهم هواتها هاتف Samsung A50 والجيل الجديد منه Samsung A51 ، وأيضاً سلسلة هواتف M والتي كان منها هاتف Samsung M30s القنبلة التي أطلقتها Samsung في هواتف الفئة المتوسطة لما به من إمكانيات جبارة وسعر خرافي ، وقد أطلقت مؤخراً هاتف Samsung M02 وهو هاتف اقتصادي جديد ، ففي هذا المقال سوف نعرض عليكم تسريبات لمواصفات الجهاز .

المواصفات :

أولاً التصميم.

  • يأتي هاتف Samsung M02 بتصميم مصنوع من البلاستيك بالكامل وهو كالمتوقع حيث انه يعد هاتف فئة اقتصادية ، أما عن الوزن فلم يتم ظهور أية تسريبات حول وزن الجهاز، وبه مدخل 3.5 ملي بالإضافة إلى منفذ شحن من نوع Micro USBويعتبر الهاتف مشابه في التصميم لهاتف Samsung M01.

ثانياً الشاشة.

  • أما عن الشاشة فيأتي هاتف M02 بشاشة تحتوي على نوتش قطرة المطر ، وتأتي الشاشة من نوع PLS TFT بحجم 6.7 بوصة وبدقة 720×1440 بيكسل مع كثافة بيكسلات 320 بيكسل لكل إنش .

ثالثاً العتاد الداخلي والأداء.

  • تشير التسريبات إلى أن الهاتف سوف يأتي بمعالج من نوع Qualcomm SDM450 Snapdragon 450 ثماني النواة بمعيارية 12 نانومتر ، ولم تبين التسريبات نوع المعالج الرسومي الخاص بالجهاز، أما عن الرامات فيأتي هاتف M02 برامات بسعة 2 جيجا بايت كما يُعتقد بأن يأتي بذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا بايت وهي تعد قابلة للزيادة نتيجة لدعم الهاتف لوضع كارت ميموري خارجي ، أما عن نظام التشغيل فيأتي الهاتف بنظام أندرويد 10 مع أخر واجهة من وجهات سامسونج.

رابعاً الكاميرا الخلفية.

  • نصل إلي نقطة الكاميرا في الهاتف ، فيأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة حيث تأتي الأساسية منهم بدقة 13 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة f/2.2 ، أما عن الكاميرا الأخرى فتأتي بدقة 2 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f/2.4 وهي كاميرا عمق لأخذ صور بوضع البورتريه .

خامساً الكاميرا الأمامية.

  • اما عن الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 8 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة f/2.2 .

سادساً البطارية.

  • يأتي هاتف Samsung M02 ببطارية بسعة 3500 ملي أمبير ولايدعم الشحن السريع.

وأخيراً السعر.

  • سعر هاتف Samsung M02 لم يحدد بعد ، ولكن عند توافر الهاتف في الأسواق المصرية يمكنكم معرفة السعر ومقارنة أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !