إنفينكس تعلن عن هاتف Infinix S5 Pro أول هاتف بكاميرا سيلفي متحركة

تعتبر شركة انفينكس واحدة من الشركات المتخصصة في اللعب على معادلة المواصفات الفنية مقابل السعر، وهي المعادلة الرابحة والتي لا تزال تؤكد على أن السعر واحد من أهم مفاتيح التميز في عالم الهواتف الذكية. والهاتف الذكي Infinix S5 Pro يعتبر تأكيدا على هذه القاعدة الذهبية.

والمقصود بالسعر هنا هو السعر المتناسب مع المواصفات الفنية الجيدة. فمن غير المقبول مثلا أن نجد هاتف بسعر منخفض لكن مع شاشة صغيرة وبمعدل تحديث قليل وتصميم تقليدي ومعالج ضعيف وبطارية لا تستطيع الصمود أمام ظروف التشغيل الصعبة. ما هي الفوائد التي ستعود على المستخدم اذا كان بين يديه هاتف بمثل هذه المواصفات الضعيفة؟!

لكن نجد أن هاتف Infinix S5 Pro ياتي مع مواصفات فنية قوية. معالج قادر على تشغيل العديد من التطبيقات في نفس الوقت واختيارات جيدة للذاكرة الداخلية مع تصميم حديث وعصري وكاميرا منبثقة من أمام الهاتف. ما الذي نريده أكثر من كل هذا؟!

على كل الأحوال تعالوا نستعرض سويا المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف Infinix S5 Pro مع استعراض تعليقنا على الهاتف في ظل دراستنا المستفيضة له لمحاولة معرفة هل يمثل الهاتف صفقة مميزة بالفعل أم من الأفضل الحصول على هواتف أخرى بميزانية مختلفة؟

المواصفات الفنية للهاتف Infinix S5 Pro

ملاحظات حول الهاتف Infinix S5 Pro

ملاحظات