ماركات الموبايل

ابل تبدأ إنتاج تابلت iPad Pro 2020 بإصدارين وبكاميرا ثلاثية العدسات

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2048

على الرغم من تراجع الاقبال على سوق أجهزة التابلت على حساب انتشار وكبر حجم شاشة الهواتف الذكية بشكل عام، إلا أننا لا نستطيع أن ننكر أهمية خطوط انتاج واحد من أفضل أجهزة التابلت وهو جهاز الأيباد. والذي تقول العديد من التسريبات أن شركة ابل ستبدأ بأنتاج الموديل iPad Pro 2020 قريبا. والذي يأتي مع العديد من المميزات الهامة. من أبرزها الكاميرات الخلفية الثلاثية التي ستأتي مشابهة لهاتف Apple iphone 11 pro

ونتعرف من خلال هذا التقرير على المزيد من المعلومات حول التابلت iPad Pro 2020 والمواصفات الفنية الجديدة التي نتوقع أن ياتي بها سواء على صعيد الشاشة أو المعالج والكاميرات وباقي المواصفات الفنية التي تهم محبي الأجهزة الذكية بشكل عام وأجهزة التابلت بشكل خاص.

الجيل الجديد من الكاميرات

من أهم التطويرات التي تم ادخالها على جهاز التابلت الجديد iPad Pro 2020 هي الكاميرات الخلفية الثلاثية. والتي تأتي مشابهة من حيث الشكل والتصميم للكاميرات الثلاثية التي تأتي في هاتف iphone 11 pro الجديد والذي أثار الكثير من ردود الافعال نتيجة الطفرة الكبيرة التي حققها الهاتف في مجال التصوير. سواء المقاطع الثابتة أو مقاطع الفيديو التي وصلت الى التصوير بجودة 4K بواقع 60 اطار في الثانية ما يعني أن المستخدمين الراغبين في صناعة مقاطع الفيديو سيكون بامكانهم هذا باستخدام هواتفهم فحسب دون الاستعانة بكاميرات احترافية.

ليس هذا فحسب بل أن تابلت iPad Pro 2020 من المتوقع ان ياتي مع شاشة من نوع Mini LED وهو نوع الشاشات الذي يمثل امتداد اقوى لشاشات OLED التقليدية فيما يتعلق بسماكة الشاشة وعدد وحدات الإضاءة والتباين، لكنها تظل أكثر فاعلية فى الأجهزة المخصصة للأداء العالى والألعاب حيث أن استهلاكها للطاقة أكبر من شاشات OLED. ما يجعلها اكثر استهلاكا للطاقة لكن الاكثر قدرة على تقديم أداء مميز.

من المتوقع ايضا ان ياتي التابلت iPad Pro 2020 متوافقا مع الاقلام الذكية والملحقات الاخرى مثل لوحة المفاتيح التي تنتجها ابل للعمل مع التابلت. حيث تسعى وتروج ابل طوال الوقت لاجهزة التابلت الخاصة بها كأجهزة قادرة على تقديم اداء ينافس اجهزة الكمبيوتر التقليدية. في محاولة منها لجذب مستخدمي اجهزة الكمبيوتر واللاب توب من اجل استخدام التابلت كبديل. خاصة مع وجود العديد من الأدوات المساعدة مثل القلم ولوحة المفاتيح الذكية. وكلاهما قادر على تقديم اداء احترافي ينافس استخدام أجهزة الكمبيوتر التقليدية

تسريبات

جدير بالذكر أن كل هذه المواصفات لا تزال تدور في فلك التسريبات. ولا يمكن تحديد ما اذا كانت التسريبات سنجدها في النسخة النهائية للتابلت. لكن من ناحية اخرى لا يمكن ان ننكر صدق وصحة الاستنتاجات والتسريبات التي تسبق اصدار هواتف واجهزة التابلت من ابل في السنوات الماضية. ما يعطي هذه التسريبات زخما واهتماما لا يمكن انكارهما.

من المبكر الحكم على سعر تابلت iPad Pro 2020 أو توقعه. لكن من الممكن معرفة سعر التابلت بمجرد توفره في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !