ماركات الموبايل

الكشف رسميًا عن هاتف Xiaomi المخصص للألعاب الجديد Xiaomi Black Shark 2

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1885

أعلنت Xiaomi منذ قليل رسميًا عن الإصدار الجديد من هاتفها المخصص للألعاب، هاتف Xiaomi Black Shark 2 وهو الإصدار الثالث من هذه الفئة من هواتف ألعاب الفيديو التي بدأت بهاتف Xiaomi Black Shark وXiaomi Black Shark Helo اللذان صدرا على مدى الشهور الماضية.

الكشف رسميًا عن هاتف Xiaomi المخصص للألعاب الجديد Xiaomi Black Shark 2

يمتاز الهاتف الجديد Xiaomi Black Shark 2 بعدد كبير من التحسينات والتطويرات التي يمكن ملاحظتها بسهولة بمجرد سرد مواصفات الهاتف، وفي ها التقرير نتعرف على كافة هذه التحسينات وعلى المواصفات الرسمية الخاصة بالهاتف التي أعلنت عنها Xiaomi رسميًا منذ قليل.

عن هاتف Xiaomi Black Shark 2 الجديد

يأتي هاتف Xiaomi Black Shark 2 بشاشة بقطر 6.39 بوصة مصنوعة من شرائح AMOLED المطورة عبر Samsung وقد تم تطوير الشاشة والتعديل على بعض خصائصها بواسطة Xiaomi لتمتاز بتقليل مدة التأخير بين لمس الشاشة تنفيذ أمر اللمس ليصل إلى 43.5 ميللي ثانية فقط، وهو معدل رائع لأي شاشة قابلة للمس.

تتماز الشاشة أيضًا ببعض التعديلات على حساسية اللمس، فبفضل تقنية Magic Press الجديدة أصبح بإمكان المستخدم تخصيص مجموعة من الأزرار المعينة على يمين وعلى يسار الشاشة يمكن الوصول إليها من خلال الضغط بقوة على الشاشة، ويمكن أيضًا للمستخدم تحديد مدى قوة الضغطة من خلال الإعدادات.

الكشف رسميًا عن هاتف Xiaomi المخصص للألعاب الجديد Xiaomi Black Shark 2

على مستوى الجودة، يمتاز هاتف Xiaomi Black Shark 2 بشاشة بجودة 1080p Plus مدعومة بتقنيتي HDR وDCI-P3 كما يمتاز بمعدلات دقة ألوان فائقة، كما يتضمن الهاتف أربعة مستشعرات للإضاءة المحيطة يمكنها أن تتعرف على مستوى الإضاءة المحيطة بدقة بفضل معالج الصورة المتميز المعتمد على هذه المستشعرات ليقوم بتعديل مستوى سطوع الشاشة ووضوحها طبقًا للإضاءة المحيطة.

لم تنتهي إمكانيات شاشة الهاتف الجديد هنا، فالشاشة تتمتع بسطوع يبلغ 430 نيتس، وبفضل خاصية Full DC Dimming تتفادى الشاشة تأثير التردد عند مستويات السطوع المنخفضة، كما تمتاز الشاة بخاصية Motion Interpolation الشبيهة بالخاصية ذاتها المتوفرة في شاشات التليفزيون ذات معدلات الإطارات المرتفعة، على الرغم من أنه لم يتم الكشف عما إن كانت الشاشة يمكنها أن تصل إلى تردد أعلى من 60 هيرتز.

يمتاز هاتف Xiaomi Black Shark 2 من الامام بمكبري صوت ستيريو مما يتيح إمكانية حمل الهاتف أفقيًا دون كتم صوت مكبرات الصوت، كما لا يتأثر مستوى استقبال الهاتف للإشارة الخليوية بالطريقة التي تحمل بها الهاتف، وذلك بفضل اعتماده على هوائي الإشارة X-Shaped، وأخيرًا فيما يتعلق بالمقدمة فالهاتف يتضمن ماسح بصمة مدمج أسفل الشاشة.

الكشف رسميًا عن هاتف Xiaomi المخصص للألعاب الجديد Xiaomi Black Shark 2

داخليًا يعتمد الهاتف على المعالج الأقوى والأحدث من كوالكوم، معالج كوالكوم سنابدراجون 855 المستخدم في شتى الهواتف الرائدة لعام 2019 مثل Sony Xperia 1 وLG V50 Thinq 5G وأيضَا الإصدارات الأمريكية والصينية من الهواتف الرائدة الجديدة Samsung Galaxy S10.

يمتاز هاتف Xiaomi Black Shark 2 أيضًا بنظام تبريد متطور يعتمد على غرفة تبخير بتقنية Liquid Cool 3.0 قادرة على خفض درجة حرارة شريحة المعالج بواقع 14 درجة مئوية، كما يمكن خفض درجة الحرارة بواقع 5 درجات مئوية أخرى باستخدام غطاء التبريد الذي يتضمن مروحة تبريد صغيرة.

يتضمن الهاتف أيضًا وضع Ludicrous Mode التي تعمل على تخفيف درجة الحرارة وتعمل على ضمان أن كل شيء في الهاتف يعمل كما ينبغي من خلال الذكاء الاصطناعي، سواء على مستوى المعالج المركزي أو وحدة معالجة الرسوميات أو سرعة الشبكة أو حتى سرعة الشحن، جدير بالذكر أن الهاتف يعتمد على بطارية سعتها 4000 ميللي أمبير في الساعة مدعومة بتقنية الشحن السريع بقوة 27 وات.

على صعيد الكاميرا، يتضمن هاتف Xiaomi Black Shark 2 كاميرا خلفية مزدوجة بقوة 48 ميجا بيكسل للعدسة الرئيسية بمستشعر Quad Bayer فتحته f/1.75، وبقوة 12 ميجا بيكسل للعدسة الثانية المقربة بواقع 2x، أما الكاميرا الأمامية فأحادية العدسة بقوة 20 ميجا بيكسل بفتحة مستشعر f/2.0، وفيما يلي مجموعة من الصور التي تم التقاطها عبر كاميرا الهاتف الخلفية:

الكشف رسميًا عن هاتف Xiaomi المخصص للألعاب الجديد Xiaomi Black Shark 2الكشف رسميًا عن هاتف Xiaomi المخصص للألعاب الجديد Xiaomi Black Shark 2الكشف رسميًا عن هاتف Xiaomi المخصص للألعاب الجديد Xiaomi Black Shark 2

إتاحة وسعر Xiaomi Black Shark 2

يبدأ طرح الهاتف في الأسواق الصينية بداية من اليوم دون إشارة إلى احتمالية أو موعد طرحه في أسواق أخرى، ويبلغ سعر الهاتف لإصدار 6/128 جيجابايت ما يقابل حوالي 475 دولار أمريكي تقريبًا، بينما يبلغ سعره لإصدار 12/256 جيجابايت ما يقابل حوالي 625 دولار أمريكي تقريبًا، كما ستتوفر نسخة خاصية من الهاتف باللون الفضي وبإصدار 8/256 جيجابايت لم يتم الكشف عن سعرها بعد.

في حالة طرح الهاتف في الأسواق المصرية ستتمكنون من معرفة سعر هاتف Xiaomi Black Shark 2 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة:

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • سعر الهاتف في الأسواق المصرية، السعودية والإماراتية لم يرد ذكره نظرًا لعدم طرحه رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة السعر الرسمي فور طرحه من خلال رابط سعر الهاتف المذكور خلال سطور المقال.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !