ريلمي تكشف عن تقنية MagDart للشحن اللاسلكي

كشفت ريلمي اليوم عن نظام جديد للشحن يسمى MagDart، وقد أعلنت الشركة في وقت لاحق عن هاتف Realme Flash ولكن اتضح أن الهاتف مجرد دعايا للنظام الجديد. ولكن سوف يصبح هاتف Realme GT هو أول الهواتف الداعمة للتقنية الجديدة التي تتيح له الشحن اللاسلكي عن طريق حافظة خارجية تلحق به، على الرغم من أن الهاتف لا يدعم الشحن اللاسلكي بشكل تلقائي، ومن المتوقع أيضًا أن تدعم هواتف أخرى تلك التقنية.

 


تدعم التقنية الجديدة MagDart شحن الهواتف بقدرات أسرع بكثير، إذ أنها تدعم الشحن السريع بقدرة 50 واط، ما يمكنها من شحن بطارية هاتف Realme GT بسعة 4500 مللي أمبير في أقل من ساعة، كما أنها تتيح استخدام منفذ USB لنقل البيانات أو أي استخدام آخر أثناء الشحن. وفيما يلي نستعرض معكم مواصفات أول الهواتف الداعمة للتقنية الجديدة فتابعوا معنا.

 

مواصفات هاتف Realme GT

الأبعاد وخامات الصناعة:

الشكل والتصميم:

الشاشة:

مساحات التخزين والذاكرة:

العتاد:

الكاميرا الخلفية:

الكاميرا الأمامية:

تسجيل الفيديو:

مزايا الكاميرا:

أجهزة الاستشعار:

نظام التشغيل والواجهة:

قدرات البطارية:

أسعار الهاتف:

تنويه:
نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
سعر الهاتف في الأسواق المصرية، السعودية والإماراتية لم يرد ذكره نظرًا لعدم طرحه رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة السعر الرسمي فور طرحه من خلال رابط سعر الهاتف المذكور خلال سطور المقال.