ماركات الموبايل

الإعلان عن مواصفات هاتف LG W10

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 1469

نستعرض من خلال هذا التقرير الإعلان عن مواصفات هاتف LG W10 والذي تم الاعلان عنه مؤخرًا من شركة أل جي وهو من الهواتف الذكية التي تأتي مع تصميم مميز لكن مع امكانيات متواضعة بعض الشىء. لكن يعوض هذا التواضع السعر المنخفض للغاية الذي يأتي به الهاتف. فما هي هذه المواصفات الخاصة بالهاتف وما هو السعر الذي يأتي به؟

المواصفات الفنية للهاتف الذكي LG W10

LG W10

  • يأتي تصميم الهاتف LG W10 مشابها لتصميم هاتف Apple iphone X وما تلاه من هواتف ذكية من أبل حيث يأتي الهاتف مع شاشة تستحوذ على معظم المساحة الأمامية للهاتف ماعدا مساحة نوتش عريضة بعض الشىء في مقدمة الهاتف من المنتصف. مع بعض الحواف في أسفل الهاتف. بينما يأتي الهاتف من الخلف مع كاميرات خلفية في أعلى الهاتف وتحتها يستقر مستشعر بصمة الأصابع بينما يأتي شعار LG في أسفل الفيديو ليضفي شكلا جماليا على الهاتف.
  • على صعيد الشبكات يأتي الهاتف LG W10 مع القدرة على التقاط موجات المحمول من الجيل الثالث والرابع بالاضافة للقدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين بالاضافة للقدرة على الاستفادة بعروض الهواتف المحمولة.

  • تأتي شاشة الهاتف LG W10 من نوع IPS LCD بحجم ٦.١٩ أنش وتحتل الشاشة حوالي ٨٠.٧٪ من مساحة الهاتف الأمامية وتأتي الشاشة بدقة ٧٢٠× ١٥١٢ بيكسل بواقع ٢٧١ بيكسل لكل أنش ونلاحظ أن شاشة الهاتف لن تقدم أداء جيد تحت أشعة الشمس المباشرة نتيجة عدم التناسق بين حجم الشاشة ومعدل البيكسلات لكل أنش.
  • يأتي الهاتف LG W10 مع نظام التشغيل Android 9.0 (Pie) وهو أحدث أنظمة التشغيل من جوجل أندرويد كما يأتي الهاتف مع معالج من نوع Mediatek MT6762 Helio P22 (12 nm) ثماني النواة بقوة ٢ جيجا هرتز مع معالج رسومي فئة PowerVR GE8320
  • يأتي الهاتف مع ذاكرة داخلية ٣٢ جيجا بايت مع ٣ جيجا بايت رامات. والذاكرة الداخلية قابلة للزيادة الى ٢٥٦ جيجا بايت من خلال كروت الذاكرة التي تباع بشكل مستقل عن الهاتف. ما يعد من مميزات الهاتف التي تشجع المستخدمين على تخزين العديد من الملفات ذات الحجم الكبير مثل ملفات الافلام والموسيقى أو التطبيقات ذات الأحجام الكبيرة مثل تطبيقات الألعاب
  • الكاميرا الخلفية الخاصة بالهاتف تأتي بدقة ١٣ + ٥ ميجا بيكسل مع فلاش ليد وخاصية HDR وبانوراما مع القدرة على تصوير مقاطع الفيديو بجودة 1080p@30fps بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة ٥ ميجا بيكسل مع فلاش ليد لكن بدون القدرة على تصوير مقاطع الفيديو ما يعد من عيوب الهاتف.
  • على صعيد نظام الصوت ياتي الهاتف LG W10 مع مكبر صوت ومدخل ٣.٥ مم مع ميكروفون عازل للضوضاء والقدرة على التقاط موجات الراديو FM

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !