الإعلان عن هاتف Asus ROG Phone 2

يبدو أن الإتجاه القادم الذي ستعمل عليه العديد من شركات صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم هي انتاج هواتف ذكية متخصصة لمحبي ممارسة الالعاب الالكترونية حول العالم. وفيما يبدو أن هؤلاء المستخدمين يقدمون الكثير من الجهد والوقت والمال من أجل اقتناء هواتف ذكية بمواصفات قوية ومن بين هذه الهواتف الهاتف الذكي Asus ROG Phone 2 والذي يأتي العديد من المواصفات الفنية القوية والمميزة والتي تذكرنا بهاتف ZTE nubia Red Magic 3 والذي استعرضنا المواصفات الفنية الخاصة به في موضوع سابق.

والمميز في هاتف Asus ROG Phone 2 هو التصميم المميز الذي يأتي به حيث يأتي الهاتف مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية للهاتف. أيضا يأتي الهاتف مع تصميم يناسب محبي ممارسة الالعاب الالكترونية بشكل كبير حيث يسهل توصيل الاكسسوارات الخاصة بالألعاب على الهاتف. من ناحية أخرى يأتي الهاتف مع بصمة أصابع في الشاشة من الأمام بينما تستقر الكاميرات الخلفية في منطقة ظهر الهاتف.

ويقدم الهاتف أداء متميز للغاية على صعيد الذاكرة الداخلية والرامات والتي تاتي بسعة كبيرة قادرة على تحمل تحميل الالعاب الالكترونية والتي تأتي اليوم مع أحجام كبيرة ترهق الذاكرة الداخلية للهواتف التقليدية.

لكن المميز في الهاتف بحق هي البطارية التي تاتي بسعة ٦٠٠٠ ملي امبير وهي سعة كبيرة للغاية تقدم أداء أكثر من مميز خاصة لمحبي ممارسة الالعاب الالكترونية والتي تستهلك الكثير من الطاقة الخاصة بالبطارية. أيضا تاتي البطارية مع خاصية الشحن السريع وهي خاصية هامة كان يجب أن تكون موجودة في الهاتف من أجل الوصول الى معدل شحن سريع في فترة زمنية قصيرة حتى توفر للمستخدمين القدرة على شحن البطارية بسرعة والعودة لعالم الالعاب الممتعة بسرعة.

المواصفات الفنية لهاتف Asus ROG Phone 2

ملاحظات