ماركات الموبايل

الكشف عن Oppo A12 و A52 و A11k قريبا في الهند

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1277

يبدو أن شركة أوبو عملاق الهواتف الذكية حول العالم تمر بحالة كبيرة من النشاط. حيث قررت الشركة مؤخرا طرح 3 هواتف ذكية جديدة دفعة واحدة في الهند وعلى رأسها الهاتف الذكي Oppo A12 . فما الذي نعرفه عن هذه الهواتف وما الذي نتوقعه منها؟ في سوق الهواتف الذكية

قبل أن نستعرض المواصفات الفنية الخاصة بالهواتف الجديدة، تعالوا نعرف لماذا تهتم شركات صناعة التقنية بطرح هواتفها في الهند أولا قبل تعميمها على كافة دول العالم؟

لماذا تطرح أوبو هواتفها في الهند أولا؟

تعتبر الهند واحدة من الدول التي تهتم شركات صناعة وتسويق الهواتف الذكية باستهدافها حيث تمثل واحدة من أكبر أسواق استهلاك الهواتف الذكية حول العالم.

ليس هذا فحسب بل أنها واحدة من أكبر الأسواق البشرية التي يوجد فيها المبرمجين والمختبرين واصحاب قنوات يوتيوب المهتمين بمتابعة القطاع التقني يوما بعد يوم. ما يجعل الهند ساحة تجربة واسعة وكبيرة لعالم الهواتف والأجهزة الذكية. حيث تستهدفها كبرى الشركات مثل جوجل وأوبو وغيرها بطرح الهواتف الذكية فيها قبل أي مكان أخر للتأكد من أن كل الأمور تسير على مايرام لحين الاعلان عن الهاتف بشكل نهائي.

الجديد في هواتف أوبو

بسعر حوالي ١١٩ دولار فقط سياتي هاتف A11k مع شاشة من نوع LCD بدقة HD وحجم ٦.٢٢ أنش وأبعاد 19:9 و ٥ ميجا بيكسل كاميرا سيلفي تاتي على شكل نقطة في نوتش علوي في الهاتف. وفي خلف الهاتف تاتي كاميرا ١٣ ميجا بيكسل اساسية بالاضافة لكاميرا مع مستشعر عمق بدقة ٢ ميجا بيكسل كما يوجد في خلف الهاتف مستشعر بصمة أصابع.

يأتي الهاتف A11k أيضا مع معالج MediaTek Helio P35 و ٢ جيجا بايت رامات و ٣٢ جيجا بايت ذاكرة داخلية. كما ياتي الهاتف مع ٤٢٣٠ ملي امبير مع واجهة مستخدم ColorOS 6.1.2 تدعم نظام تشغيل اندرويد ٩ باي كما أن وزن الهاتف ١٦٥ جرام. كما أن الهاتف ياتي باللون الأزرق والسيلفر.

غني عن التعريف أن الهاتف الجديد سياتي من أوبو مع دعم تشغيل شريحتين هواتف محمولة مع القدرة على التقاط وتشغيل شبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع.

ماذا عن هواتف A12 و A52

حتى الأن لا تتوفر الكثير من المعلومات حول هذه الهواتف الجديدة من أوبو. ومن الواضح أنها ستأتي بمواصفات أعلى وسعر أكبر في نفس الوقت. لكن من المتوقع أن تقوم أوبو بالتدرج في مستوى هذه الهواتف من حيث السعر أو المواصفات الفنية لتجذب شريحة أكبر من المستخدمين. لكن المؤكد أن هذه الهواتف ستاتي مع دعم تشغيل شريحتين هواتف محمولة مع القدرة على التقاط وتشغيل شبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع. فيما نستبعد أن يدعم أحد هذه الهواتف التقاط وتشغيل شبكات الجيل الخامس.

على كل الأحوال يمكن معرفة أسعار الهواتف الذكية الجديدة بمجرد اتاحتها في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة. كما سنوافيكم بالتطورات أولا بأول حول هواتف أوبو الجديدة بمجرد الإعلان عنها بشكل رسمي

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.         ف

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !