ماركات الموبايل

المراجعة الأولية لهاتف Huawei القابل للطي الجديد Huawei Pocket 2

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 659

في عالم الهواتف الذكية، يتميز هاتف Huawei Pocket 2 الجديد من هواوي بتصميمه القابل للطي الذي يجمع بين الأناقة والابتكار. يتميز هذا الجهاز بشاشة عرض كبيرة تتيح للمستخدمين تجربة مشاهدة فائقة الوضوح، بينما يمكن طيها بسهولة لتناسب جيبك. يتميز الهاتف أيضًا بمجموعة متنوعة من الميزات الرائعة، بما في ذلك كاميرا عالية الدقة وبطارية تدوم طويلاً وأداء معالج سريع. بالإضافة إلى ذلك، يتميز هاتف Huawei Pocket 2 بتصميمه الأنيق والمتين، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن هاتف ذكي يجمع بين الأناقة والوظائف. في هذه المراجعة، سنلقي نظرة أولية على هاتف Huawei Pocket 2 الجديد وما يقدمه من ميزات.

إليكم المواصفات الخاصة بالهاتف:

التصميم.

  • يأتي هاتف Huawei Pocket 2 بتصميم غاية في الأناقة ومختلف تماما عن الأجهزة الأخرى وهو يعتبر بشكل صدفي كما هو الحال في Samsung Galaxy Z Flip5. يأتي الهاتف قابل للطي بشكل عرضي، وكل بوصة من الهاتف تتسم بالفخامة. يأتي الهاتف بدرجات ونقوشات تزيد من مستوى أناقة الجهاز. يأتي الهاتف مع كابل شحن من نوع Type-C بينما يفتقر لمنفذ سماعات من نوع 3.5 ملي. ومن أكبر عيوب الهاتف أنه يأتي بسماعات خارجية منفردة وليست مزدوجة. يأتي الهاتف بوزن حوالي 199 أو 202 جرام. أما من حيث الألوان فجاء الهاتف بألوان الأسود، والذهبي، والفضي، والرمادي. وأخيراً، يأتي الهاتف مع مقاومة للماء والغبار حتى 2 متر لمدة 30 دقيقة.

الشاشة.

  • يأتي هاتف Huawei Pocket 2 بشاشتين، الشاشة الرئيسية وهي القابلة للطي، والتي تأتي بتصميم نوتش الثقب وجاءت من نوع Foldable LTPO OLED. تأتي الشاشة بحجم 6.94 بوصة وبدقة 1136×2690 بيكسل مع كثافة بيكسلات 420 بيكسل لكل بوصة. وتأتي الشاشة داعمة إلى معدل تحديث فريمات بتردد 120 هيرتز. كما تدعم الشاشة 1 مليار لون. أما عن الشاشة الثانية فهي شاشة صغيرة تأخذ الشكل الدائري وتقع أسفل الكاميرات وتستخدم للمهام البسيطة مثل عرض الإشعارات والساعة وغيرها من المعلومات البسيطة.

العتاد الداخلي والأداء.

  • يأتي هاتف Huawei Pocket 2 بمعالج Huawei HiSilicon KIRIN 9000S. يأتي الهاتف برامات بسعة 12 أو 16 جيجا بايت وذاكرة داخلية بسعة 256 أو 512 جيجا بايت أو 1 تيرابايت. يأتي الهاتف بنظام HarmonyOS 4.0.

الكاميرا الخلفية.

  • يأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.6 وتدعم التركيز عن طريق الليزر. أما عن الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي الكاميرا الخاصة بالتصوير الواسع. كما يدعم الهاتف تصوير فيديوهات حتى جودة 4K مع 60 فريم في الثانية.

الكاميرا الأمامية.

  • تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 10.7 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة F/2.2. مع إمكانية تصوير فيديوهات بجودة 4K مع 30 فريم في الثانية.

البطارية.

  • يأتي هاتف Huawei Pocket 2 ببطارية بسعة 4520 ملي أمبير ويدعم الشحن السريع حتى 66 واط، مع دعم الشحن اللاسلكي بقدرة 40 واط.

المستشعرات.

  • يدعم هاتف Huawei Pocket 2 مستشعرات عديدة مثل مستشعر بصمة إصبع جانبي مدمج أسفل زر التشغيل، كما يدعم مستشعرات التقارب والدوران والبوصلة والجايرو والتعرف على الألوان.

وأخيراً السعر.

  • يبدأ سعر هاتف Huawei Pocket 2 يبدأ من 960 يورو تقريباً، ولكن عند إطلاق الهاتف في السوق المصري يمكنكم معرفة سعر الهاتف ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

يمكنك شراء أي من هواتف Huawei مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !