ماركات الموبايل

المواصفات المتوقعة لهاتف Xiaomi Mi Mix 3 الأحدث

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 1407

شركة شاومي أصبحن حديث الجميع عقب إطلاق هاتفها الزكي Xiaomi Poco F1 والذي يعتبر أفضل هاتف ذكي بأقوى معالج من شركة كوالكوم Qualcomm Snapdragon 845 والذي اعتمدت عليه شركة ساوسمنج في هاتفها الجديد S9

كما أعلنت الشركة منذ أشهر مضت عن قرب طرح هاتف Xiaomi Mi Mix 3 الجديد، وسنتعرف في المقال التالي على أهم مواصفاته االمتوقعة.

الشاشة والتصميم

  • من المتوقع أن يأتي هاتف  Xiaomi Mi Mix 3 مع شاشة بحجم 4 بوصة بدقة وضوح 1080 × 2160 بكسل بكثافة 377 بكسل لكل بوصة، كما تأتي الشاشة بالأبعاد وزوايا العرض الجديدة 9:18. شاشة الهاتف غير مزودة بأي طبقة حماية ضد الكسر أو الشرخ.

 الأداء ونظام التشغيل

  • من المتوقع أن يأتي هاتف Xiaomi Mi Mix 3 بمعالج Qualcomm Snapdragon 845 ثماني النواة. أربعة أنوية بتردد 2.8 جيجاهرتز وأربعة أنوية بتردد 1.8 جيجاهرتز، مع معالج رسومي Adreno 630. الهاتف الجديد من شاومي يأتي برام داخلي بسعة 6 جيجابايت رام، مع ذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت، مع إمكانية إضافة ذاكرة إضافية خارجية حتى 256 جيجابايت.
  • كما زودت سامسونج الهاتف بأحدث نظام تشغيل أوريو (8.0).

الكاميرا

  • من المتوقع أن يأتي هاتف Xiaomi Mi Mix 3 بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، والعدسة. كما زودت الشركة الكاميرا بفلاش Led مزدوج. كاميرا الهاتف تلتقط أفلام فيديو بدقة 1080 بكسل.
  • يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 5 أو 8 ميجابكسل، دون وجود تأكيد او نفي لوجود فلاش أمامي.

المستشعرات

  • من المتوقع أن يأتي الهاتف بمستشعرات البصمة، التسارع، التقارب، البوصلة، إلى جانب مستشعر الإنفرا، وتقنية توصيل الفلاشات الخارجية من خلال دعم وصلة الـ OTG،و هي مزية لكل هواتف شاومي.

البطارية

  • من المتوقع أن يأتي هاتف Xiaomi Mi Mix 3 ببطارية بسعة 4000 مللي أمبير، والبطارية غير قابلة للإزالة، ومن المنتظر ان تدعم تقنية الشحن السريع.

السعر

  • لم يعلن بعد عن موعد إطلاق الهاتف ولا سعر الهاتف، ويمكنك معرفة زمتابعة سعر هاتف Xiaomi Mi Mix 3 فور طرحه بالأسواق من خلال موقع ياقوكة.

وقد أطلقت شاومي منذ فترة هاتف Xiaomi Mi Mix 2  والذي جاء بمواصفات قوية

جاء هاتف XiaomiMi Mix 2  جاء بوزن 185 جرام تقريبًا بشاشة ذات حجم 5.99 بوصة، كما زودته الشركة بطبقة حماية إضافية ضد الكسر، كما جاء الهاتف بمعالج قوي ثماني النواة Snapdragon 835 مما يترجم لأداء مميز. فيما جاء بمعالج رسوميات قوي Adreno 540.

هاتف Xiaomi Mi Mix 2 جاء بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، مع كاميرا أمامية (سيلفي) بدقة 5 ميجابكسل.

هاتف XiaomiMi Mix 2 جاء برام داخلي بسعتي 6 جيجابايت رام مع ذاكرة داخلية بسعة، 128جيجابايت.

جاء هاتف Xiaomi Mi Mix 2 مبمستشعر بصمة الإصبع، إلى جانب دعم تقنية الجيروسكوب. مع دعم تشغيل فلاشات خارجية من خلال وصلة الـ OTG.

هاتف XiaomiMi Mix 2 جاء ببطارية ليثيوم بوليمر بسعة 3400 مللي أمبير، مع قدرتها على الشحن السريع.

يمكنك الحصول على هاتف Xiaomi Mi Mix 2 بسعر 7900 تقريبًا كما يمكنك معرفة ومقارنة أسعاره المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

 

ملحوظة:

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !