ماركات الموبايل

الهاتف Samsung Galaxy A32 5G سيأتي مع أندرويد 11 دون الحاجة لتحديث

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 6161

يبدو أن العملاق الكوري سامسونج قررت رفع سقف التحدي بينها وبين باقي شركات الهواتف الذكية الى مستويات جديدة على صعيد نظام التشغيل. حيث تسعى الشركة لدعم هواتفها الجديدة – حتى هواتف الفئة الاقتصادية مثل Samsung Galaxy A32 5G – بأحدث أنظمة التشغيل من جوجل اندرويد.

وحتى الأن تعمل سامسونج على قدم وساق من أجل توفير تحديث نظام التشغيل الخاص بهواتفها للنسخة الأحدث من أندرويد وهي أندرويد ١١. لكن من ناحية اخرى يبدو أن سامسونج لم تنسى ضرورة تزويد باقي هواتفها الجديدة بأحدث نظام تشغيل بحيث يستمتع المستخدم بالنسخة الأحدث بمجرد فتح الهاتف.

تأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة من الخطوات تنتهجها سامسونج مؤخرا لتحديث قطاع كبير من هواتفها لاحدث نسخ جوجل اندرويد. في ظل خطتها لدعم مستخدميها باحدث تقنيات ادارة محتويات ادارة الهواتف العاملة بنظام اندرويد الشهير الذي تدعمه جوجل.

واستجابت سامسونج لطلبات قطاع واسع من المستخدمين بالاهتمام بدعم وتطوير هواتف الفئة المتوسطة كما تهتم بدعم هواتف الفلاجشيب. كما ان المنافسة الحامية في هذا السوق هي ما تدفع سامسونج لتطوير هواتفها باستمرار للسيطرة على المنافسة ومحاولة سحب البساط من تحت شركات بحجم هواوي وشاومي واوبو وغيرها. وحتى ابل التي بدأت مؤخرا في طرح هواتف ذكية باسعار اقل من ما هي معتاده عليه في محاولة منها لدخول معترك الهواتف المتوسطة

المواصفات الفنية لهاتف Samsung Galaxy A32 5G

  • ياتي الهاتف Samsung Galaxy A32 5G مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية مع كاميرا امامية على شكل نقطة اعلى منتصف الهاتف وفي الخلف تتراص الكاميرات الخلفية الخاصة بالهاتف فيما لا نعرف ما اذا كان مستشعر بصمة الاصابع سيكون في جانب الهاتف او مدمجا في الشاشة لكن من المتوقع ان يكون في جانب الهاتف
  • أما على صعيد الشبكات يدعم الهاتف Samsung Galaxy A32 5G التقاط وتشغيل شبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع والخامس مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يساعد على الفصل بين الحياه الشخصية والعملية للمستخدمين بالاضافة للقدرة على الاستفادة بعروض شركات الهواتف المحمولة.
  • ياتي الهاتف Samsung Galaxy A32 5G مع شاشة بحجم 6.5 انش واربع كاميرات خلفية تشبه الموجودة في هاتف Galaxy A31 مع مستشعر اساسي بدقة 48 ميجا بيكسل وكاميرا بعدسة واسعة 8 ميجا بيكسل وكاميرتين واحدة بدقة 5 ميجا بيكسل بعدسة ماكرو والثانية 2 ميجا بيكسل خاصة بالعمق.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !