ماركات الموبايل

بالصور: أول التسريبات التي تكشف عن تصميم هاتف هواوي Huawei P50 Pro

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1243

لا شك أن شركة هواوي عملاق الهواتف الذكية الصينية، تتعرض لحرب اقتصادية ضروس من الولايات المتحدة، في محاولة منها لمنع تمدد خط الهواتف الذكية الخاصة بهواوي في الولايات المتحدة لكن هذا لم يمنع هواوي من الدفع بهواتف ذكية جديدة كل فترة، للمستخدمين حول العالم ومنها الهاتف الذكي Huawei P50 Pro الذي ظهرت صورة مسربة له مؤخراً تكشف المزيد عن هذا الهاتف الذي يسعى قطاع كبير من المستخدمين لمعرفة المزيد عنه تخطيطاً لشراؤه. فما الذي نعرفه حتى الأن بخصوص هذا الهاتف؟

تسريبات الهاتف الذكي Huawei P50 Pro

  • حسب الصورة المسربة يأتي الهاتف مع تصميم تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية للهاتف، فيما تاتي الشاشة مع ثقب في أعلى الشاشة من المنتصف تشبه كاميرا هاتف سامسونج Note 20 على العكس من الكاميرا الأمامية المزدوجة التي كانت تأتي في النسخة السابقة من الهاتف.

  • من المتوقع أن يأتي الهاتف Huawei P50 Pro مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة مع القدرة على التقاط وتشغيل شبكات المحمول من الجيل الثالث والرابع ولا نعلم حتى الأن ما اذا كان الهاتف Huawei P50 Pro سيدعم تشغيل شبكات المحمول من الجيل الخامس أم لا. لكن نتوقع أن الهاتف ربما سيدعم هذه الميزة.
  • من المتوقع أيضا ألا يدعم الهاتف خدمات جوجل كما يحدث مع معظم انتاجات هواوي مؤخرا. في المقابل تقدم هواوي مجموعة من التطبيقات البديلة بأعداد ضخمة تقدم نفس خدمات جوجل من خلال متجر تطبيقات خاص بها للحفاظ على ولاء المستخدمين لها بعيدا عن الحاجة لتطبيقات جوجل التي لم تعد متاحة لهواتفها.

  • من المتوقع أن يأتي الهاتف مع معالج Kirin 9000 المتطور من هواوي ونظام التشغيل Harmony OS الجديد الذي يدعم الإيكو سيستم الخاص بهواوي بالاضافة لشاشة بحجم ٦.٦ انش كما أنه من المتوقع أن تزيل هواوي السماعة التي تم تقديمها في هاتف P40 Pro لتقدم بديلا أخر من حيث التصميم.

تسريبات

  • جدير بالذكر أن كل هذه المعلومات لا تزال تدور في فلك التسريبات. ولا يوجد تأكيد أو نفي تام من شركة هواوي بهذا الصدد حتى الأن. لكن من ناحية أخرى كلما زاد تواتر التسريبات كلما تأكدنا الى حد كبير من صدقها. كما أن العديد من التسريبات التي لاحقت هواتف هواوي في الفترة الأخيرة أثبتت صحتها مع الوقت.
  • ونتوقع أن يتم اصدار الهاتف قريبا من أجل اشباع السوق المتعطش للهواتف الجديدة التي سيتم الاعلان عنها في ٢٠٢١ لتحاول من خلاله هواوي كسب ارض جديدة مع المستخدمين
  • وطبعا من المبكر معرفة سعر الهاتف Huawei P50 Pro لكن من المتوقع أن ياتي الهاتف في فئة سعرية عالية، لانه من الهواتف في التصنيف Pro والتي تاتي بسعر مرتفع نسبيا. لكن في النهاية تحرص هواوي على أن تكون اسعار هواتفها اقل من المواصفات الفنية في الهاتف مقارنة بهواتف اخرى في نفس الفئة السعرية. وعلى كل حال يمكن معرفة سعر الهاتف ومقارنة أسعاره في المنطقة العربية بمجرد اصدار الهاتف بها من خلال موقع ياقوطة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !