ماركات الموبايل

بسماعة لاسلكية تُشحن من الهاتف، نوكيا تعلن عن Nokia 5710 XpressAudio المنتمي للزمن الجميل

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 741

من الواضح أن شركة نوكيا لاتزال تحن للزمن الجميل حينما كانت سيدة الموقف، قبل ظهور شركات بحجم ابل او شركة سامسونج والتي غيرت قواعد لعبة الهواتف المحمولة. وهذا ما يظهر من خلال هاتف Nokia 5710 XpressAudio الذي ياتي مع سماعة لاسلكية تُشحن من الهاتف نفسه

تفاصيل الاعلان عن الهواتف الجديدة من نوكيا

  • أحدث هواتف نوكيا المميزة هي انفجار من الماضي مع بعض التقلبات الحديثة. هناك هاتف Nokia 8210 4G المعاد تصميمه والذي يقدم القدرة على التقاط شبكات المحمول من الفئة 4G إلى Nokia 8210 الصادر عام 1999 بالإضافة إلى Nokia 2660 Flip الذي يقدم تجربة مألوفة وأزرار لمس كبيرة. تقوم نوكيا أيضًا بتكريم خط XpressMusic مع Nokia 5710  XpressAudio – وهو عبارة عن هاتف مزود بسماعات أذن لاسلكية مدمجة.
  • هاتف Nokia 5710 XpressAudio هو العرض الأكثر إثارة من بين الباقة الجديدة من الهواتف بفضل سماعات الأذن اللاسلكية المدمجة. يتميز الجزء الخلفي من الهاتف بآلية انزلاق تحتوي على السماعات وشحنها أثناء عدم الاستخدام. يمكنك استخدام السماعات للاستماع إلى الموسيقى المخزنة على الجهاز (سعة تخزين تصل إلى 32 جيجابايت عبر فتحة microSD) أو راديو FM ويمكنك أيضًا توصيلها بأي جهاز آخر مثل الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. يحتوي الهاتف أيضًا على مقبس سماعة رأس إذا كنت تفضل هذه الطريقة في سماع الموسيقى
  • يوفر Nokia 5710 شاشة ملونة QVGA مقاس 2.4 بوصة وأدوات تحكم في الصوت مميزة على جانب الشاشة. يحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا خلفية VGA وبطارية قابلة للإزالة تبلغ 1450 مللي أمبير في الساعة مصنفة لمدة تصل إلى 6 ساعات من وقت التحدث 4G وشحنها عبر microUSB. . يأتي Nokia 5710 بألوان الأبيض / الأحمر والأسود / الأحمر مع سماعات الأذن المطابقة للون الأساسي للهاتف.

  • يأخذ Nokia 8210 4G تصميمه من الطراز الكلاسيكي الذي تم إطلاقه في عام 1999 ولكنه يقوم بتحديث الأجهزة على جميع الجبهات. هناك شاشة ملونة 2.8 QVGA واتصال LTE ودعم ما يصل إلى 32 جيجابايت للتخزين عبر بطاقة microSD.
  • الهاتف مصنوع من مادة البولي كربونات ويأتي باللون الرملي والأزرق والأحمر. هناك بطارية قابلة للإزالة تبلغ 1450 مللي أمبير في الساعة تم تصنيفها بما يصل إلى 6 ساعات من وقت التحدث على شبكة 4G وما يصل إلى 19 يومًا في وضع الاستعداد. تشمل الإضافات الأخرى جهاز استقبال راديو FM يعمل مع كل من سماعات الأذن السلكية واللاسلكية ، ومشغل MP3 المدمج ولعبة Snake المفضلة لدى المعجبين.
  • هاتف Nokia 2660 Flip هو الهاتف الجديد الجديد الثالث ويقدم مواصفات مشابهة لهاتفي نوكيا الجديدين الآخرين ولكن في شكل صدفي. يحتوي على شاشة رئيسية 2.8 QVGA ولوحة ثانوية بحجم 1.77 بوصة وكاميرا VGA وبطارية تبلغ 1450 مللي أمبير في الساعة مصنفة لمدة تصل إلى 20 يومًا في وضع الاستعداد.

  • يحتوي Nokia 2660 Flip أيضًا على أزرار كبيرة تعمل باللمس وتوافق مع مساعدات السمع (HAC) ، مما يجعله بديلاً قابلاً للتطبيق للمستخدمين المسنين. يعمل الجهاز أيضًا على واجهة S30 + ويدعم ما يصل إلى 32 جيجابايت من بطاقات SD. يأتي بألوان الأسود والأزرق والأحمر.
  • تأتي الهواتف الثلاثة في صدارة المملكة المتحدة في وقت لاحق من هذا الشهر. سيتم بيع Nokia 8210 4G و Nokia 2660 Flip بسعر 64.99 جنيهًا إسترلينيًا (59 يورو) بينما سيبلغ سعر Nokia 5710 XpressAudio 74.99 جنيهًا إسترلينيًا (69 يورو). عند الاعلان عن الهواتف الجديدة في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !