ماركات الموبايل

بعد اطلاقه رسميا.. تعرفوا على هاتف تكنو الجديد Tecno Spark 8 Pro

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 648

تم الإعلان عن الهاتف الذكي الجديد من شركة تكنو وهو هاتف Tecno Spark 8 Pro بهدوء في وقت سابق اليوم كما هو متوقع ، وهو يقدم شاشة كبيرة بحجم 6.8 بوصة مع مجموعة شرائح Helio G85 متوسطة المدى من MediaTek وبطارية مناسبة بحجم 5000 مللي أمبير في الساعة. تأتي شاشة الهاتف Tecno Spark 8 Pro بدقة FHD Plus وتأتي بفتحة ثقب لكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

وكعادة كبار شركات الهواتف المحمولة الكبرى، سيتم اطلاق الهاتف في الهند بشكل مبدئي، وهي الدولة القادرة على استيعاب العديد من التقنيات الحديثة بفضل تعدد شرائح البيع فيها من حيث القدرة المالية، بالاضافة لكونها واحدة من دول الجذب في المجال التقني، حتى أن عملاق التقنية الامريكية أبل تفكر في فتح مصانعها هناك، لتكون خطة بديلة في حال توقف مصانعها الصينية عن العمل كما حدث بالتزامن مع جائحة كورونا التي ضربت الصين في بداية انتشارها، وأجبرت كبرى المصانع على ايقاف العمل، وكبرى الشركات على تغيير خطة المبيعات لديها لتتناسب مع اتغير حركة الانتاج

مواصفات هاتف Tecno Spark 8 Pro

  • يتميز الجزء الخلفي في هاتف Tecno Spark 8 Pro بتصميم مموج وإعداد كاميرا ثلاثية مع كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل بجانب كاميرا عمق 2 ميجابكسل ووحدة ثالثة غير محددة. يحتوي الهاتف أيضًا على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب ويأتي مزودًا بمقبس سماعة رأس وشحن بقوة 33 وات.
  • على صعيد نظام التشغيل يأتي Tecno Spark 8 Pro مع نظام التشغيل  Android 11 مع وجود واجهة المستخدم HiOS 7.6 من Tecno
  •  يأتي Tecno Spark 8 Pro مع مكبر صوت ومدخل ٣.٥ مم لتسهيل توصيل السماعات الخارجية، كما يدعم الهاتف التقاط موجات الراديو توصيل الاكسسوارات الخارجية بنمط OTG لتسهيل استخدام الهاتف.لكن يعيب الهاتف عدم دعمه خاصية NFC كما أن البطارية غير قابلة للأزالة. وهو الأمر الذي نصادفه اليوم في العديد من الهواتف المحمولة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !