ماركات الموبايل

بعد الاعلان الرسمي عنها.. تعرفوا على ساعة Amazfit GTR 4 Limited Edition الجديدة

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 1079

تم اطلاق الساعة الذكية Amazfit GTR 4 في سبتمبر الماضي، ومؤخرا، تابعتها الشركة بإصدار خاص، يطلق عليه اسم Amazfit GTR 4 Limited Edition.

تشارك الساعة Amazfit GTR 4 Limited Edition معظم المواصفات والميزات مع الطراز القياسي ولكنه يأتي بتصميم مختلف. تحتوي GTR 4 Limited Edition على شاشة AMOLED منحنية مقاس 1.43 بوصة وتتميز بتاج أنيق مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L مع Amazfit مكتوب عليها. يتم ربط التاج بزر يبدو أيضا مختلفا عن نظيره النموذجي العادي.

تفاصيل Amazfit GTR 4 Limited Edition

  • مثل منطقة التاج، يتكون الإطار الأوسط ل Amazfit GTR 4 Limited Edition أيضا من الفولاذ المقاوم للصدأ، في حين أن اللوحة الخلفية مصنوعة من مادة الزجاج والسيراميك. من ناحية أخرى، جاء GTR 4 القياسي مع إطار من سبائك الألومنيوم ولوحة خلفية  عالية اللمعان
  • فرق تصميم آخر بين الإصدار العادي والمحدود GTR 4 هو أن الأول يأتي مع أحزمة Fluoroelastomer والسيليكون السائل والنايلون الجلدي، في حين أن الأخير يأتي فقط مع أحزمة Fluoroelastomer، والتي تبدو مختلفة عن أحزمة Fluoroelastomer العادية في GTR 4. ومع ذلك، كلاهما بعرض 22 مم، ويأتي مع مشبك دبوس كلاسيكي، وعرض قابل للتعديل يبلغ 150-215 مم.

  • الإصدار المحدود من GTR 4 أكثر سمكا (11.2 مم مقابل 10.6 مم) وأثقل (49 جم مقابل 34 جم) من الطراز القياسي ويدعم الشحن المغناطيسي اللاسلكي. ومن المثير للاهتمام بما فيه الكفاية، في حين أن كلا الإصدارين يحزمان بطارية 475 مللي أمبير في الساعة – تم الإعلان عنها لتستغرق حوالي ساعتين للشحن الكامل وتستمر لمدة تصل إلى 14 يوما في سيناريو الاستخدام النموذجي – فإن الإصدار المحدود GTR 4 هو الذي يمكن أن يوفر المزيد من القدرة على التحمل في وضع توفير البطارية (28 يوما مقابل 24 يوما)، وسيناريو الاستخدام الكثيف (8 أيام مقابل
  • يوفر الإصدار العادي قدرة على التحمل أعلى من الإصدار المحدود في وضع GPS المتوازن (44 ساعة مقابل 42 ساعة). ومع ذلك، يتم الإعلان عن كلا النموذجين ليدوما لمدة تصل إلى 50 يوما في وضع الساعة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !