ماركات الموبايل

بعد الاعلان الرسمي عنه. تعرفوا على عملاق الفئة المتوسطة Realme V13 5G

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1048

وها هي شركة ريل مي تطرح هاتفها Realme V13 5G الذي يعتبر من الهواتف المخصصة للفئة المتوسطة  الذي ياتي تزامنا مع الاعلان عن هاتف Realme GT Neo الذي يعتبر من فئة اعلى. لكن لا يمكن ان ننكر ان الهاتفين قادرين على تقديم اداء مميز مقارنة باسعارهم. عادة عودتنا عليها ريل مي تنسجم مع قدرتها على تقديم خدمة ما بعد البيع بشكل جيد. ما جعلها قادرة على احتلال اسواق كاملة والدخول في منافسات شرسة على زعامة الفئة المتوسطة التي قلما استطاعت شركة الانفراد بها وحدها. لكن نصيب ريل مي من الكعكة يعتبر جيد. كما انها تحاول باستمرار توسيع رقعة سيطرتها على السوق.

تعالوا نستعرض سويا عملاق الفئة المتوسطة Realme V13 5G القادم بشاشة مميزة بمعدل تحديث 90 هرتز مع بطارية ضخمة والقدرة على الشحن السريع. كل هذا مع معالج جيد وذاكرة تخزين واسعة باختيارات متعددة تعطي القدرة للمستخدمين على تخزين ملفاتهم الكبيرة وتحميل الالعاب كبيرة الحجم بسهولة.

ربما ينقص الهاتف حماية للشاشة او زيادة في معدل التحديث او القدرة على تقديم جودة صوت ستريو. لكن لا ننسى هنا اننا نتحدث عن الفئة المتوسطة حيث التشبث بمواصفات قوية في الفئات التي يحتاجها المستخدم بشكل كبير هي الخيار الاول على حساب باقي المواصفات التي تعتبر كمالية.

مواصفات هاتف Realme V13 5G

  • على صعيد التصميم ياتي الهاتف Realme V13 5G مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية فيما ياتي مستشعر بصمة الاصابع في جانب الهاتف وفي الخلف تتراص الكاميرات الخلفية في مستطيل وتحتها طوليا ياتي شعار ريل مي المميز.
  • على صعيد الشبكات يدعم الهاتف Realme V13 5G التقاط شبكات المحمول حتى الجيل الخامس مع القدرة على تشغيل شريحتين ما يساعد على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين والاستفادة بعروض شركات الهواتف المحمولة
  • شاشة الهاتف IPS LCD بمعدل تحديث 90 هرتز و 405 بيكسل لكل انش
  • ياتي الهاتف Realme V13 5G مع نظام التشغيل اندرويد 11 وواجهة مستخدم Realme UI 2.0 ومعالج MediaTek MT6833 Dimensity 700 5G ثماني النواة مع معالج رسومي Mali-G57 MC2

  • يدعم الهاتف Realme V13 5G زيادة الذاكرة من خلال كروت الذاكرة الخارجية وياتي بذاكرة داخلية 128 أو 256 جيجا بايت مع 8 جيجا بايت رامات.
  • ياتي الهاتف Realme V13 5G مع 3 كاميرات خلفية الاولى بدقة 48 ميجا بيكسل بعدسة واسعة والثانية والثالثة كل واحدة تاتي بدقة 2 ميجا بيكسل واحدة بعدسة ماكرو والثانية بعدسة خاصة بالعمق مع القدرة على تصوير الفيديو بجودة 1080p@30fps والكاميرا الأمامية تاتي بنفس قدرة تصوير الفيديو للكاميرات الخلفية وبدقة 8 ميجا بيكسل بعدسة واسعة
  • ياتي الهاتف Realme V13 5G مع مكبر صوت ومدخل 3.5 مم والقدرة على توصيل الاكسسوارات بنمط OTG

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !