بعد الاعلان الرسمي عنه. تعرفوا على عملاق الفئة المتوسطة Realme V13 5G

وها هي شركة ريل مي تطرح هاتفها Realme V13 5G الذي يعتبر من الهواتف المخصصة للفئة المتوسطة  الذي ياتي تزامنا مع الاعلان عن هاتف Realme GT Neo الذي يعتبر من فئة اعلى. لكن لا يمكن ان ننكر ان الهاتفين قادرين على تقديم اداء مميز مقارنة باسعارهم. عادة عودتنا عليها ريل مي تنسجم مع قدرتها على تقديم خدمة ما بعد البيع بشكل جيد. ما جعلها قادرة على احتلال اسواق كاملة والدخول في منافسات شرسة على زعامة الفئة المتوسطة التي قلما استطاعت شركة الانفراد بها وحدها. لكن نصيب ريل مي من الكعكة يعتبر جيد. كما انها تحاول باستمرار توسيع رقعة سيطرتها على السوق.

تعالوا نستعرض سويا عملاق الفئة المتوسطة Realme V13 5G القادم بشاشة مميزة بمعدل تحديث 90 هرتز مع بطارية ضخمة والقدرة على الشحن السريع. كل هذا مع معالج جيد وذاكرة تخزين واسعة باختيارات متعددة تعطي القدرة للمستخدمين على تخزين ملفاتهم الكبيرة وتحميل الالعاب كبيرة الحجم بسهولة.

ربما ينقص الهاتف حماية للشاشة او زيادة في معدل التحديث او القدرة على تقديم جودة صوت ستريو. لكن لا ننسى هنا اننا نتحدث عن الفئة المتوسطة حيث التشبث بمواصفات قوية في الفئات التي يحتاجها المستخدم بشكل كبير هي الخيار الاول على حساب باقي المواصفات التي تعتبر كمالية.

مواصفات هاتف Realme V13 5G

ملاحظات