ماركات الموبايل

بعد الاعلان الرسمي عنه.. تعرفوا على مراجعتنا الأولية لهاتف Xiaomi Redmi A2 Plus

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 1921

هاهو هاتف Xiaomi Redmi A2 Plus يأتي مع العديد من المواصفات الفنية القوية من شركة ريد مي. على الرغم من سعره المنخفض. لذلك كان يجب علينا الحديث عن مراجعتنا الأولية للهاتف من خلال تقريرنا عن الهاتف.

المراجعة الأولية لهاتف Xiaomi Redmi A2 Plus

  • يأتي الهاتف Xiaomi Redmi A2 Plus مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية مع مساحة صغيرة نسبيا للكاميرا السيلفي التي تاتي في منتصف الهاتف وفي الخلف يستقر مستشعر بصمة الأصابع تحت الكاميرات الخلفية. وتحت الهاتف من الخلف ياتي شعار ريد مي المميز.
  • نلاحظ على تصميم الهاتف Xiaomi Redmi A2 Plus أنه مصنوع من البلاستيك. مكان بصمة الأصابع قد يضايق من يمسك الهاتف لاجراء مكالمة هاتفية وكان المفترض أن يكون في الأسفل قليلا.
  • يأتي الهاتف مع شاشة IPS LCD ، وسطوع 400 Nits بحجم ٦.٥٢ بوصة بكثافة 720 × 1600 بكسل ، نسبة 20:9 ، و 269 بكسل في البوصة. ويعيب الشاشة أنها لا تاتي بطبقة حماية اضافية ولا تقدم الشاشة أداء جيد تحت اشعة الشمس المباشرة. لك من ناحية اخرى ياتي الهاتف مع شاشة بحجم جيد يعجب محبي مشاهدة مقاطع الفيديو.

  • يأتي الهاتف Xiaomi Redmi A2 Plus مع واجهة مستخدم MIUI وياتي الهاتف مع مكبر صوت ومدخل ٣.٥ مم لتسهيل توصيل السماعات الخارجية. ياتي الهاتف مع نظام التشغيل اندرويد ١٢ نسخة GO ما يعتبر من مميزات الهاتف أنه ياتي مع نظام تشغيل حديث.
  • ياتي الهاتف Xiaomi Redmi A2 Plus مع كاميرات خلفية مزدوجة : 8 ميجابكسل ( فتحة عدسة f/2.0 ) ، و +0.08 ميجابكسل ، فلاش مزدوج LED. مع القدرة على تصوير مقاطع الفيديو بجودة 1080 بكسل في 30 في الثانية وكاميرا سيلفي 5 ميجابكسل ، و فتحة عدسة f/2.2 ، و بجودة 1080 بكسل في 30 لقطة في الثانية وتقدم كاميرات الهاتف الخلفية اداء مقبول تحت اشعة الشمس الصباحية. لكن من ناحية أخرى لا تقدم كاميرا السيلفي أداء جيد مقارنة بسعر الهاتف وباقي مواصفاته الفنية
  • معالج الهاتف Mediatek Helio G36 (12 nm) ثماني النواة مع معالج رسومي PowerVR GE8320
  • ياتي الهاتف مع ذاكرة داخلية 32 جيجابايت مع 2/3 جيجابايت رام  eMMC 5.1 ع القدرة على زيادة مساحة التخزين من خلال كروت الذاكرة الخارجية التي تستخدم منفذ منفصل. وعلى الرغم من انخفاض مساحة الرامات التي تعني بطء الهاتف. لكن من ناحية اخرى ياتي الهاتف بمساحة تخزين جيدة نسبيا

  • ياتي الهاتف Xiaomi Redmi A2 Plus مع القدرة على استقبال موجات الراديو لكن يعيبه عدم القدرة على توصيل الاكسسوارات بنمط OTG ما يعتبر من عيوب الهاتف. لكن مقارنة بباقي مواصفات الفنية يمكن تفهم هذه العيوب
  • ياتي الهاتف Xiaomi Redmi A2 Plus مع بطارية بسعة ٥٠٠٠ ملي امبير مع القدرة على الشحن بسرعة ١٠ وات. تعتبر سرعة الشحن جيدة نسبيا مقارنة بباقي مواصفات الهاتف. لكن سعة البطارية أكثر من رائعة ويستطيع الهاتف الاستمرار في العمل لفترة طويلة دون الحاجة لاعادة الشحن من جديد.
  • ياتي الهاتف بسعر ٩٠ دولار. وعند الاعلان عن الهاتف في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !