ماركات الموبايل

بعد الاعلان الرسمي عنه.. تعرفوا على هاتف Redmi Note 12 Turbo الجديد من ريد مي

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 4218

ربما نتضايق قليلا من الطريقة التي تتبعها شركة شاومي في تسمية هواتفها المحمولة الجديدة التي تتشابه مع بعضها البعض. ربما يكون Redmi Note 12 Turbo قد خرج قليلا عن هذه القاعدة. لكن السؤال هنا هل خرج الهاتف عن الاطار المعتاد فيما يتعلق بالمواصفات الفنية أيضا؟

كما هو متوقع، أعلنت شركة  Xiaomi مؤخرا عن هاتفها المحمول الجديد Redmi Note 12 Turbo في الصين. يأتي الهاتف مع شرائح Snapdragon 7+ Gen 2 التي تم الإعلان عنها مؤخرا مقترنة بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 بسعة تصل إلى 16 جيجابايت وتخزين UFS 3.1 سعة 1 تيرابايت.

مواصفات هاتف Redmi Note 12 Turbo

  • يوفر Redmi Note 12 Turbo شاشة OLED مقاس 6.67 بوصة بدقة FHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز. تتميز  الشاشة بمساحة صغيرة نسبيا تحتضن كاميرا السيلفي والتي تأتي بدقة 16 ميجابكسل.
  • يضم الجزء الخلفي كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا واسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.
  • يتم تشغيل الهاتف ببطارية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن 67 واط
  • يأتي الهاتف مع واجهة المستخدم MIUI 14 استنادا إلى نظام التشغيل Android 13.

  • من حيث الاتصال، يأتي الهاتف مع خصائص Bluetooth 5.3 وWi-Fi 6 بالإضافة إلى مقبس سماعة رأس ومستشعر الأشعة تحت الحمراء.
  • ويمكن القول أن Redmi Note 12 Turbo يقدم المعادلة المتعارف عليها بين المستخدمين. هاتف قوي بمواصفات فنية قوية وفي نفس الوقت بسعر يمكن احتماله ويعتبر قيمة جيدة مقابل المال كما هو متعارف عليه في الهواتف التي تنتجها ريد مي
  • يأتي Redmi Note 12 Turbo بألوان الأسود والأزرق والفضي. تم تحديد أسعار اختيار الذاكرة الداخلية 8/256 جيجابايت عند  (290 دولارا). فيما ياتي الهاتف سعة 12/256 جيجابايت هو  (305 دولارات) في حين أن إصدار 12/512 جيجابايت يأتي بسعر (30 دولارا) أكثر. يبلغ سعر ذاكرة الوصول العشوائي من الدرجة الأولى سعة 16 جيجابايت وإصدار التخزين سعة 1 تيرابايت  (378 دولارا).

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !