ماركات الموبايل

بعد الاعلان الرسمي عنه.. تعرفوا على هاتف OnePlus x Genshin Ace 2 المطلق حديثا في الصين

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 364

من الواضح أن شركة وان بلس عملاق الهواتف المحمولة الصينية، قررت ألا تترك هاتف OnePlus Ace 2 دون أن تطلق له هاتفا جديدا هو OnePlus x Genshin Ace 2 والذي ياتي مع تأثيرات جديدة وواجهة استخدام تم تعديلها لتتناسب مع المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف.

الجديد في OnePlus x Genshin Ace 2

  • على صعيد التصميم. نجد أن اللون الأحمر هو المسيطر على OnePlus x Genshin Ace 2. وهذا اللون فهو المستوحى من لعبة Genshin Impact. وهذا ما نلاحظه طوال الوقت في الهاتف، هو وحدة الألوان وتناسقها مع اللعبة ومحاولة ان تستوحي الخطوط العامة للتصميم والالوان من اللعبة.
  • يأتي الهاتف OnePlus x Genshin Ace 2 مع مجموعة من التأثيرات الخاصة والرموز المخصصة والخلفيات الخاصة بالعنصر الناري من اللعبة الشهيرة.

  • على صعيد المعالج ياتي الهاتف مع معالج Snapdragon 8+ Gen 1 SoC، وهو نفس المعالج الذي تم اطلاق الهاتف به في فبراير الماضي. الفارق هو اللون الأحمر الجديد للهاتف، بدلا من اللون الأسود والأزرق الذين تم اطلاق الهاتف بهم من قبل.
  • يأتي هاتف OnePlus Ace 2 Genshin Impact Limited Edition بسعر يبدأ من 3699 يوان صيني (حوالي 44,145 روبية) والحديث هنا عن نسخة الهاتف التي تأتي بسعة رامات هي 18 جيجابايت وسعة تخزين داخلية قدرها 512 جيجابايت،
  • توفر هذه المساحة قدرة كبيرة للهاتف على تخزين العديد من الملفات وتحميل الكثير من التطبيقات. بالاضافة لدعم سرعة عالية لفتح العديد من التطبيقات في نفس الوقت

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !