ماركات الموبايل

بعد الاعلان الرسمي عنه.. تعرفوا على هاتف Samsung Galaxy F54

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 246

كان Samsung Galaxy M54 موجودا منذ أبريل، باستثناء أنه لم يتم إطلاقه في الهند – حتى الآن. حسنا، يسمى الهاتف في الواقع Galaxy F54، ولكن الأجهزة هي نفسها في الأساس، باستثناء الأشكال المختلفة قليلا لخياري الألوان.

المزيد عن Samsung Galaxy F54

  • هاتف Samsung Galaxy F54 متاح حاليا للطلب المسبق على موقع سامسونج الرسمي وFlipkart، وسيكون متاحا أيضا من خلال تجار تجزئة محددين. لا يوجد سوى تكوين واحد (8/256 جيجابايت) وسعره 30000 روبية، والذي يمكن أن ينخفض إلى 28000 روبية إذا دفعت ببطاقات مصرفية معينة تابعة لأحد البنوك المحلية.
  • هذه هي مواصفات هاتف Samsung Galaxy F54/M54. يحتوي الهاتف على شاشة AMOLED واسعة مقاس 6.7 بوصة 120 هرتز بدقة FHD+ (20:9) وبطارية كبيرة سعة 6000 مللي أمبير في الساعة.

  • إنه مدعوم من شرائح Exynos 1380، ويتميز قسم الكاميرا الخاص به بوحدة رئيسية بدقة 108 ميجابكسل (عدسة f/1.8 مع OIS) وعرض فائق 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل. هذا هاتف ثنائي الشريحة 5G مع فتحة بطاقة هجينة – يمكنك الحصول على إما اثنين من شرائح SIM أو SIM + microSD. منفذ USB-C سلكي فقط ل USB 2.0، لذلك لا يوجد DeX.
  • ستقدم سامسونج 4 تحديثات لنظام التشغيل إلى Galaxy F54 وستقدم سامسونج تحديقات أمنية لمدة 5 سنوات.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !