ماركات الموبايل

بعد الاعلان الرسمي عنه.. هذا هو هاتف realme C55 ومواصفاته الفنية

التصنيف : وردبريس, مقالات

عدد المشاهدات : 732

تم إطلاق Realme C55 رسميا في إندونيسيا، كما وعدت الشركة الرائدة في مجال صناعة الهواتف المحمولة. هذا هو أحدث عرض من سلسلة C للعلامة التجارية ويبدو أنه يحتوي على كل شيء ليتم وضع علامة عليه على أنه الهاتف الأكثر تميزا في مجموعة هواتف Realme C بأسعار معقولة. أولا، يأتي الهاتف مع جزيرة ديناميكية تشبه iPhone 14 Pro، والتي تسميها الشركة Mini Capsule. يحتوي الهاتف على  ثقب تقليدي في المركز ولكنه سيتوسع للإشعارات مثل الشحن والبطارية الكاملة والتحذير من انخفاض البطارية واستخدام البيانات والخطوات ومسافة المشي لهذا اليوم وغيرها. يوجد مستشعر بصمة الإصبع مثبت على الجانب، وأجهزة استشعار كاميرا مزدوجة في الخلف، وحواف مسطحة.

مواصفات هاتف realme C55

  • تشمل المواصفات الرئيسية ل Realme C55 كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وتخزين 256 جيجابايت ودعم شحن سريع بقدرة 33 واط وشاشة FHD+ بمعدل تحديث 90 هرتز ونظام تشغيل Android 13 بمجرد اخراج الهاتف من العلبة
  • يتميز هاتف Realme C55 بشاشة LCD FHD+ IPS مقاس 6.72 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز، وقطع ثقب في المنتصف لكاميرا الصور الشخصية (السيلفي)، وحواف مسطحة.
  • يتم تشغيل الهاتف realme C55 بواسطة المعالج MediaTek Helio G88 SoC إلى جانب وحدة معالجة الرسومات Mali-G52 2EEMC2 وذاكرة وصول عشوائي LPDDR4x سعة 6 جيجابايت / 8 جيجابايت وتخزين 128 جيجابايت / 256 جيجابايت يمكن توسيعها بشكل أكبر عبر بطاقة microSD.

  • يعمل الهاتف realme C55 على واجهة مستخدم Realme المستندة إلى Android 13 بمجرد اخراج الهاتف من العلبة دون الحاجة لتثبيت تحديثات جديدة
  • يحتوي الهاتف realme C55 على بطارية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع SuperVOOC بقدرة 33 واط. تشمل ميزات الاتصال 4G وWi-Fi ثنائي النطاق وBluetooth وGPS ومنفذ USB Type-C للشحن. يحتوي الهاتف على مستشعر بصمات الأصابع المثبت على جانب تصميم الهاتف
  • أما بالنسبة للكاميرات الموجودة في الخلف، فإن Realme C55 مزودة بمستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة عمق بدقة 2 ميجابكسل. هناك كاميرا بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي ودردشات الفيديو.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !